*جيني *
ذهبت قبلتنا أعمق عندما لفت ذراعي على رقبتها. أسقطت الكتاب على الأرض وجذبتني بالقرب منها ، دفعتني ليزا على الحائط وحطمت شفتيها على شفتي مرة أخرى. لا أعرف ما يحدث لي ، لقد قلت لنفسي بالفعل أنني لن أسقط في شباكها مرة أخرى. أخذت عذريتي ولم يحدث شيء بيننا لكن جسدي يتحرك على طريقته الخاصة.
دفعتها على صدرها ولكن لكي تنزل عني لكنها أمسكت معصمي ودفعت شفتيها بقوة ضد شفتي."ل.. ليزا"
قلت بين قبلتنا لكنها لم تتوقف عند هذا الحد. لقد حملتني وتركتني أعلق ساقي على خصرها ولا أعرف إلى أين نحن ذاهبون حتى شعرت بلمسة الأريكة الناعمة على بشرتي.
كانت يدها تتجول حول ظهري حتى دخلت في قميصي وخلعت قميصي. تشققت شفاهنا ورأيت عينيها بسبب ضوء القمر على النافذة."أنت جميلة"
تقول ليزا. أستطيع أن أسمع قلبي يضخ بصوت عالٍ جدًا بسبب ما قالته.
لا أعرف ما الذي جعلها ناعمة مثل هذا لكني أحب المنظر. عيناها الصادقتان ولمساتها الرقيقة وصوتها الناعم. كم أتمنى أن نعود إلى تفاعلنا الطبيعي ولكني لا أعتقد أنه سيحدث.
قامت بلمس خدي بإصبعها وصولاً إلى فكي"أنت تخرق القواعد الخاصة بي"
تمتمت وقبلت رقبتي.
أغمضت عينيّ وأشعر بقبلاتها ، ودخلت يدها داخل قميصي وكسّت صدري. نكسر قبلاتنا وهي تخلع قميصي وتخلع سروالي.
أنا في حيرة من أمري ، لماذا؟ هل أنا عاهرتها أم ماذا؟ أخبرتني أنها لم تعد تحبني بعد الآن ويمكنني أن أشعر بذلك ، فهي بعيدة. هل هي تستخدمني من أجل المتعة؟ لا أعرف بعد الآن لكنني أرد على كل ما تفعله.
تراجعت قبلاتها ببطء وكان الجزء العلوي من جسدي يتقوس عند الاستجابة ، بينما كانت تفعل كل ما تريد ، تنهمر دموعي على خدي.--------
*ليزا *
كدت أسقط على الأريكة عندما سمعت شيئًا ثقيلًا يسقط على الطاولة.
"أنت غبي!"
صرخت عندما رأيت سولجي أمامي ، رميت الوسادة عليها وأدير جسدي على الجانب الآخر للنوم مرة أخرى.
لكن بعد ذلك اتسعت عيني عندما أدركت أنني لست في غرفتي. جلست على الفور في مقعدي ورأيت اللوردات والسيدات ينظرون إلي بريبة.
"ما الذي تفعله هنا؟"
سألني بامبام.
أصلح نفسي وأنظر حولي ، يبدو أن الساعة الثامنة صباحًا بالفعل. أعتقد أن لديهم دروسًا ، كلهم يرتدون ملابس جيدة.
"م.. ماذا تقصد؟"
تأتأت.
نظرت حولي مرة أخرى عندما أدركت ما حدث لي وجيني الليلة الماضية. بقدر ما أتذكر ، فقد نام كلانا بعد أن فعلنا ذلك مرة أخرى. نامت على ذراعي ولكن أين هي؟
"يبدو أنك تبحث عن شخص ما؟"
سخر يونجي
"على أي حال ، لقد مررنا للتو لنقول إن سونمي وهيون يوك سيصلان في أي دقيقة الآن. جهز نفسك قبل أن يراك هيون سوك هكذا"
قال وبدأ في المشي بينما كانت يديه داخل جيبه.
تبعه اللوردات ولكن قبل أن يمر تايهيونج بجانبي ، توقف للحظة وقام بإصلاح زر قميصي مما جعلني أشعر بالحرج.
"في المرة القادمة التي قمت فيها بشيء ما خارج غرفتك ، تحقق من كل شيء وإلا ستهزم"
قالها وربت على رأسي قبل أن يغادر جيسوو سولجي هما الوحيدان اللذان لم يعادران هنا أمامي. نظر إلي بأعينهم الضيقة ثم فجأة دخل جين يونغ.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...