56

741 73 29
                                    


....


"لا.. لا ليس.. عليك.. فعل هذا"
ليزا تدعم أم جيني لأنها كانت على وشك الركوع أمامها. كان جين يونغ خلفها ، ينظر حول المكان ويتحقق مما إذا كان من الآمن التواجد هنا.
"سيدة ليزا"
تلعثمت.
"أليس عدم الاحترام إذا لم تسمح للملكة بالدخول؟"
سألها جين يونغ مما جعلها تنطلق.
"تفضل بالدخول"
هي تقود الطريق وتبعها ليزا.
نظرت ليزا إلى الوراء وجين يونغ ثم أومأت برأسها ، وأعطت إشارة للبقاء خارج المنزل وتأمين المكان بأكمله.
"م.. ماذا تريد؟ القهوة؟ عصي.. "
"مرحبًا. اهدئي يا آنسة كيم ، أنا فقط أنا ليزا التي تدخل منزلك"
تومض ليزا بابتسامة صغيرة لتجعلها هادئة
"مجرد ماء"
صرحت وجلست على الأريكة.
أخذت أم جيني كوبًا من الماء بسرعة وأحضرته إلى ليزا.
قالت ليزا:
"شكرًا لك".
لقد كان حقًا غير مريح لليزا لأنها لا تعرف ماذا تتصرف أو تقول لأم جيني. عندما اختارت جيني كاي عليها ، لم تعد أبدًا وظهرت على الإطلاق لتقول وداعًا لوالدي جيني.
"ما الذي يجعلك تأتي هنا؟"
سألتها والدة جيني.
تشرب ليزا كوبًا من الماء وتتنهد قائلة
"أريد أن أزورك أنت وزوجك قبل أن أعود إلى القلعة".
"نحن بخير يا جلالتك "
قالت باحترام خرجت ضحكة مكتومة مى ليزا.
قالت لها ليزا:
"ليس عليك منادتي بي بهذه الطريقة".
كانت على وشك الرد عندما سمعوا دويًا عاليًا في الطابق العلوي ، بدا وكأنه شيء كبير يسقط على الأرض. صعدت أم جيني على الفور إلى الطابق العلوي ، تاركة ليزا في غرفة المعيشة.
سمعت ليزا حديثًا قصيرًا وتشكو في الطابق العلوي. نظرت إلى الخارج ورأت الحراس يتحدثون ، فهي تريد انتظار أم جيني لكن جسدها لم يتعاون لأنه يتحرك بلا حسيب ولا رقيب نحو الدرج. تمشي حتى رأت غرفة مفتوحة حيث سمعت بعض الأحاديث في الداخل
"يمكننا أن نفعل ذلك ، واحد اثنان ثلاثة هيا" السيدة كيم تأوهت
تمشي ليزا نحو الغرفة واتسعت عيناها عندما رأت مشهدًا غير متوقع لم تكن لتتصور حدوثه.
"م.. ما .. ما هذا؟"
سألت ليزا وفمها مفتوحًا أثناء النظر في جميع أنحاء الغرفة. يوجد الكثير من خزانات الأكسجين بالداخل وبعض زجاجات الأدوية
"دعني أساعدك"
تنطلق ليزا عندما رأت السيد كيم على الأرض. جعلته يرقد على السرير مرة أخرى.
"قلت لك لا تتحرك! إذا كنت تريد شيئا سأحضره لك!"
صرخت السيدة كيم في وجهه ، حتى لو كانت غاضبة ، فإن المخاوف مرسومة بوضوح على وجهها.
"ليزا .. هل هذا أنت؟"
تلعثم وهو يصل إلى وجهها.
لم تستطع ليزا التحرك على ما شاهدته. ومع ذلك ، فهي في طور الغرق داخل رأسها.
"ماذا حدث لك يا سيد كيم؟"
هي سألته.
تجثو أم جيني على السرير لتصل إلى مستوى زوجها ثم تمسح عرقه.
قالت السيدة كيم بنبرة صوتها المنخفضة:
"إنه مصاب بسرطان الرئة في المرحلة الرابعة ..".
أطلق السيد كيم ضحكة صغيرة لكنه يسعل بسرعة. أم جيني تداعب ظهره لتجعله هادئًا.
"هل أنت .. هل تمزح معي؟"
سخرت ليزا ولم تصدق ما سمعته
"لا تخدعني"
أضافت وهزت رأسها.
قال
"أنا قوي .. لا .. لا تقلق علي".
أصبحت عينا ليزا ناعمة جدًا ، فهي تريد أن تقول شيئًا لكنها لم تستطع. يبدو أنها تتحدث مع شخص آخر ليس مع والد جيني.
"كيف حالك؟"
سأل.
ليزا همست
" انا من يجب ان يسألك .. كيف حالك؟ ماذا حدث؟"
ضحك والد جيني عليها
"أنا بخير ، لا شيء جاد"
قال ليخفف من الحالة المزاجية
قالت السيدة كيم:
"سوف أقوم بإعداد شيء ما في الطابق السفلي" وتركت الاثنين بالداخل.
بمجرد أن يغلق الباب ، تنظر ليزا إليه وتضغط على يده العلوية.
"أعتقد ، سولجي أوصلت رسالتي بنجاح .. لقد انتظرتك منذ ذلك الحين للعودة. أنا سعيد لأنك الآن هنا"
ابتسمت لها.
أومأت ليزا برأسها ولم تستطع حتى رسم تعبير وجهها. لقد أشفقت عليه بسبب معاناته من هذا المرض. كان واضحًا لها أن هذا هو سبب عمل جيني داخل القصر.
"لماذا؟ لماذا تريدني أن أتحدث معك؟"
سألت ليزا.
يريد السيد كيم الجلوس على السرير لكن ليزا تمسك بكتفه لتظل ثابتة.
"لا تتحرك. يمكننا التحدث حتى لو كنت مستلقي على السرير"
تؤكد.
"أنت لم تتغير على الإطلاق"
ضحك ضحكة مكتومة واستمر في الجدية عندما نظر إلى السقف
"هل أنت .. غاضب من ابنتي؟"
سألها مرتجفًا ، لا يمكنه النظر إلى ليزا الآن وكذلك ليزا.
نظرت بعيدًا وأرحت كوعها على ركبتيها وتركت تنهيدة صغيرة. لا تستطيع الإجابة على سؤاله لأنه كان نعم بالنسبة لها.
قال
"لا تسئ إلينا .. كن غاضبًا منا"
فهربت دمعة من عينيه فسرعان ما يمسحها. صعوبة في التنفس.
عبس ليزا
"أنا لا أفهم أبدا".
"إنها تحبك كثيرًا ليزا لدرجة أنها يمكن أن تترك الجميع وراءها فقط من أجلك"
قال.
نظرت إليه ليزا وتضحك على ما قاله
"بالطبع ستقولها لأنها ابنتك وستبذل قصارى جهدك لجعل اسمها نظيفًا مثل المياه الكريستالية" تسخر منه ليزا.
"أنت مخطئ .. لم تفكر أبدًا في قول نعم لكاي. إنها تريد أن تكون معك ولكن كل شيء ينقلب رأسًا على عقب ، لقد خدعها القدر ، توقف الحظ عن التحرك ويتحول إلى سوء حظ ".
كان ينظر إلى عابست. تريد أن تطلب شيئًا لكنها سمحت له بالتحدث.
"جاء شخص ما ، ودمر كل ما لدينا. تعرضت للضرب من قبل بعض الغرباء ، وهدد عائلتي بأكملها ، ودمر وظيفتي وحياة ابنتي".

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن