16

665 68 16
                                    

..

*lis*

كنت أستعد لأقول وداعا للوردات ، وسوف يغادرون اليوم كما قال الملك. كانت دارا مشغولة بإعداد ملابسي للارتداء ، وسوف تغادر سونمي اليوم أيضًا لذا أحتاج أن أبدو بمظهر جيد. لا أريدها أن تراني فقط ليزا مانوبان بمظهر طبيعي ، أريدها أن تراني وهي تقول وداعًا مثل فتاة مراهقة ساخنة خارج القلعة.
بينما كنت أساعد دارا في العثور على ملابس لارتدائها ، انزلق عن طريق الخطأ من هاتف بام الخلوي. أخذته بسرعة قبل أن تراه دارا. أتذكر ما قاله لي بام بأنهم سوف يدخلوننا داخل النادي ، وآمل أن يأتي جيسو وسولجي. حسنًا ، أعرف أن سولجي ستفعل ولكن جيسو اوني؟ لا أعتقد ذلك. إنها أختنا الكبرى هنا ، تتصرف مثل المعترف.
نصحت دارا
"يجب أن تستحم سيدتي".
رأيت كيف وضعت ثوبي الطويل على سريري. يا رجل! سأرتدي فستانًا طويلًا آخر مرة أخرى ، وهذا أمر مزعج حقًا.
لم أرد على بيانها ، وذهبت نحو حمامي وخلعت ملابسي وتركتها على الأرض ثم غطست في حوض الاستحمام الساخن الذي أعدته دارا في وقت سابق. أفرك جسدي ببطء مع وجود الكثير من الفقاعات حولي. لقد انفجرت الكثير من الفقاعات خارج الحوض للاستمتاع بحمامي.
غطست أكثر في جسدي ، فقط رجلاي كانت تطفو  علي الماء ، مما أدى إلى استرخاء عضلاتي وعقلي. أسندت رأسي إلى الحوض ونظرت إلى السقف. كنت على وشك التفكير في سونمي عندما ظهر ذلك الزلابيه فجأة عليها.
كدت أغرق عندما رأيتها ، اللعنة! أمسكت بصدري لأنني اعتقدت أنني لا أستطيع التنفس.
"إنها حقًا شريرة ، حتى في أحلامي اليقظة ، فهي دائمًا ما تتدخل"
أنا هززت رأسي وفركت عيني. لم أتذكر أن جسدي كله كان مليئًا بالفقاعات.
"أوه اللعنة!"
فركت عيني بسبب التهيج الذي أحدثته الفقاعات. كنت أتلمس الصنبور عندما سمعت ضحكة جيني الشريرة التي ترسل قشعريرة في جسدي كله. كما رأيت وجهها الشرير يضحك عليّ.
"سيدتي ، هل أنت بخير؟ هل يجب أن أدخل؟"
سألت دارا بقلق ، أعتقد أنها سمعت لعنتي من هنا.
قمت بتشغيل الصنبور بنجاح وغسلت وجهي  التقطت أنفاسي لأنه لا يزال من الممكن سماع ضحكة جيني الشريرة  ، كيف يمكنها ذلك؟!
"سيدة؟"
طرقت دارا مرة أخرى ، لقد نسيت أمرها.
"أنا بخير بالتأكيد. لا تقلق علي ، سأخرج في أي لحظة"
أؤكد لها. أريح ذراعي على جانبي الحوض وأتنهد. "سوف تكون سبب موتي ، اللعنة على تلك الفتاة" سخرت.
خرجت من حوض الاستحمام واندفعت عبر منطقة الاستحمام. تركت الماء يصب وينزلق على جسدي. بمجرد أن انتهيت من إزالة جميع الفقاعات الموجودة على جسدي ، أمسحت جسدي وأرتدي رداء الحمام.
"هل أنت بخير يا سيدة؟ دخل صابون في عيناك؟"
لاحظت دارا ذلك ، نظرت إلى المرآة ورأيته.
"هذا لا شيء"
تمتم وأخذت ملابسي وأرتديها. لم تمانع إذا كانت دارا تنظر إلى جسدي العاري ، إنها سيده في الانتظار ، لذلك لا يوجد شيء خاطئ في ذلك.
لقد نجحت في ارتداء الفستان وساعدتني دارا في إصلاح شعري
"ألست حزينًا لأنهم سيغادرون قريبًا جدًا؟"
سألت دارا وهي تمشط شعري.
"ليس في الواقع"
ابتسمت ، بالطبع لن أكون حزينًا لأنني أعتقد أنني سآتي إلى المدينة كل ليلة لرؤيتهم.
"ماذا عن سونمي؟ هي ستغادر اليوم أيضا والزيارة القادمة ستكون الشهر المقبل"
قالت.
الشهر القادم؟ آه ، زيارة ملك اليابان أم ينبغي أن أقول الذكرى السنوية للقلعة.
"أنا معتاد على ذلك ، دارا" ضحكت.
"الا تخطط لاخبار سونمي انك معجب بها؟"
سألنتي هذا فأجأني كيف عرفت؟
"كيف أنتي.. .."
استدرت و واجهتها بحواجب محبوكة. اعتقدت أنني فقط أنا وأبناء عمي يعرفون ذلك.
"أنا أعرفك جيدًا منذ أن كنت طفلاً يا سيدتي هل تحبينها؟"
سألت مرة أخرى ، أدرت ظهري وتملمت إصبعي أثناء التفكير في سؤالها.
"أعتقد؟"
قلت أن هذا جعلها تضحك.
"لماذا تضحك؟" عبست.
"أنت لست متأكدا" ضحكت.
"أنا متأكد! أنا أحبها"
لقد توقفت للحظة مما جعلني انظر إليها على انعكاس المرآة
"ماذا؟ لماذا تبتسم؟" عبست.
"هل سبق لك أن أحببت؟" سألتني مرة أخرى واستمرت في القيام بعملها.
"لقد قلت ذلك بالفعل ، دارا"
لفتت عيني
"أنا أحب سونمي بما أننا أطفال ، أعتقد أنك تعرف؟"
سخرت وأتكئ على مسند الظهر. انتهت من إصلاح شعري وتمشيطه ببطء.
"كما يحلو لك ، يا جلالتك ولكن هناك شيء فقط سأقوله لك ، أن تكون واقع في الحب هو مسؤولية كبيرة يجب أن تأخذها على محمل الجد ، يا سيدتي"
صرحت.
كنت على وشك الرد عليها عندما دخل أحدهم غرفتي ، إنها أختي جوي.
"ماذا؟"
سألتها بضيق.
"كلنا في انتظارك ، أوني. اجعل الأمر أسرع"
جلست على سريري ، وقمت من مقعدي ومشيت خارج الغرفة. لم أزعج نفسي بجر أختي خارج ، سوف تسبب أي مشكلة.
بينما كنت أسير عبر مصائد الأسماك ، رأيت من الأعلى أنهم يقفون أمام عرش أبي. سرت على الدرج وركع جميع الحراس على ركبتيهم وأحنوا رؤوسهم واستعادوا وضعيتهم بسرعة.
قال اللورد مين ، والد يونغي:
"لا يمكننا الانتظار للعودة إلى هنا الشهر المقبل ، يا ملكنا".
"والشهر المقبل سيكون احتفالًا كبيرًا بالنسبة لنا ، أعني ليس فقط في القلعة ولكن في كل البلاد" والدي ضحك.
نظرت إلى بامبام والآخرين ، فهم ينظرون إلي بابتسامة مؤذية. أنا أعرف ما يفكرون فيه ، فأنا هززت حاجباي وهم يضحكون بصمت. كانت جيسو وسولجي بجانب سونمي ، تبدو رائعة الجمال أكثر من أي وقت مضى. غمزت في سونمي وأرسلت لي قبلة في الهواء
أمرت الملكة
"لذا أيها السيدات ، وداعًو أسيادكم وأيضًا للسيدة سونمي في هذه الأثناء".
حنت جوي وميني رأسيهما من أجل الاحترام ، وأنا أفعل نفس الشيء دون كسر نظرة اللوردات. إنهم يشيرون إلى شيء ما حول الهاتف الذي سيتصلون به.
بعد نقاش طويل ، قرر الملك والملكة مرافقة اللوردات نحو الباب الرئيسي ، لأنهم مشغولون بالحديث والضحك على نكتة غبية ، نحن في نفس الأعمار نتحدث عن شيء سنفعله لاحقًا باستثناء سونمي التي ستنضم إلى محادثة كبار السن ، بينما تستمع شقيقتا الصغيرتان إليها بهدوء.
"هل أنت مستعد لهذه الليلة؟"
همس تايهيونغ ، ارتبك جيسو أوني فيما همسه تايهيونج.
"عن ماذا تتحدث؟" هي سألت.
وأضاف تايهيونج
"ستذهب أنت وسولجي مع ليزا الليلة ، وسنستمتع ببعض المرح في الخارج".
نظرت جيسو أوني إلي بنظرة وهج ، نظرت بعيدًا على الفور ولا أحاول حتى أن أنظر إلى الوراء لأنني أعلم أنها ستقتلني.
"أن- كنت تعلم أننا .."
اتسعت
سولجي كانت تشير بإصبعها اليهم
"نعم ، لا أريد أن أشرح أكثر ، لقد رأيتك للتو وهذا كل شيء. حسنًا؟"
نقر بامبام على كتف جيسو.
"أنت تعلم أنه محظور يا اللهي ، لا يمكننا ذلك ولن نفعل"
قالت جيسو أوني بحزم ، وأنا أعلم أنها ستقول ذلك. لست متفاجئًا على الإطلاق ولكن بالطبع لدي سولجي هنا
"جيسو ، عش حياتك على أكمل وجه"
عقبت سوليج ، كما أخبرتك ، فإن سولجي ستختلف حول ما ستقوله جيسو. صدقني ، جيسو أوني كانت أفضل من كل المعترف لدينا.
"انظر ، جيسو إذا تم القبض على الثلاثة منكم ، فنحن جميعًا في هذا معًا"
قال بوبي ومد ذراعه ، وأظهرنا لأوني.
"نريد فقط يا رفاق تجربة الأشياء التي تحب أن تجربها منذ وقت طويل جدًا .. إنها ممتعة ، أعدك. إنها تستحق التسلل"
ضحك بوبي.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن