58

999 66 41
                                    


...


"هل كل شيء على ما يرام؟"
سأل جيمين الآنسة كيم عندما دخلوا المنزل.
وأكدت له
"كل شيء على ما يرام"
وهي تضع أغراضها في سلة المهملات.
كان يونجي مشغولاً بالنظر في أرجاء المنزل. قام بفحص كل ركن من أركانها للتأكد من عدم حدوث أي شيء بالداخل.
"أين زوجك؟ مازال في العمل؟"
سأل يونجي ، توقف للحظة لإلقاء نظرة على الآنسة كيم.
نظر جيمين والسيده كيم إلى بعضهما البعض وأجبروا على ابتسامتهم مما جعل يونجي يتجاهل.
قالت بهدوء
: "إنه في الطابق العلوي. أخذ قسطا من الراحة".
تمشي نحو النافذة وأغلقت الستائر وكأنها تختبئ أمام شخص تخاف منه.
"هل هناك شيء خاطيء؟"
سألها جيمين ، استدرت لمواجهتهم ومنحهم ابتسامة مشرقة ولكن كان من الواضح أن شيئًا ما قد شوه ابتسامتها.
"كل شيء على ما يرام. ما الذي أتى بك إلى هنا؟" سألتهم
"أوه ، انتظر ، دعني أعطيك شيئًا لتأكله"
ركض الآنسة كيم بسرعة وفتحت ثلاجتها للحصول على شيء ما.
"نحن نقوم فقط بنوع من الأنشطة في المدينة. كنا على وشك العودة إلى المدرسة عندما ركض رجلان من دراجتهما النارية نحونا ثم صوب المسدس نحوي وحتى يونجي هيونغ"
قال جيمين أثناء النظر في الأطعمة التي أعدتها الآنسة كيم.
وضعت الوجبات الخفيفة على الطاولة
"إذن؟"
هي سألت.
يتحرك الاثنان نحو الطاولة ويجلسان على مقاعدهما ليأكلوا شيئًا. نظرًا لأنه كان يومًا مروعًا بالنسبة لهم ، فقد شعروا بالدمار والتعب. إنهم بحاجة إلى شيء ما لتعزيز طاقتهم مرة أخرى.
"جاء ضابط شرطة ثم انطلقوا بالسيارة. اخترت مطاردتهم لأنني أعرف أن الراكب هو كاي"
تحدث يونجي وأخذ رشفة من العصير بجانبه.
"كاي؟ إنه في السجن ، أليس كذلك؟ أعني زنزانة. أخبرتنا جيني من قبل"
سألت الآنسة كيم في حيرة وجلست بجانب جيمين.
"نعم؟ اعتقدت... لا تقل لي أنه.... "
اتسعت عيون جيمين في حالة صدمة بينما كان الخبز عالقًا على شفتيه في محاولة لمضغه.
أومأ يونجي برأسه ببطء بينما كان ينظر إلى كأس العصير
"لقد هرب وقتل عددًا قليلاً من الأشخاص بما في ذلك خادمة ليزا ، دارا"
وغمغم.
ما زالت عيون جيمين الصغيرة تتسع ، ابتلع خبزه وشرب العصير.
"كيف ؟؟"
سألت الآنسة كيم.
هز يونجي رأسه ونظر إلى الزجاج وهو يحومه مثل أنين
"لا أحد يعرف عنه سوى الملوك والحراس الآخرين داخل القلعة".
"وماذا عن عائلة دارا؟ ماذا كان رد فعل الملكة؟" سأل جيمين ، مهتمًا حقًا بما قاله يونجي
"إنها تشعر بالدمار الشديد في ذلك الوقت ، أعني حتى اليوم. لا يمكنها فعل أي شيء ، لا يريدونها أن تعود إلى القلعة إلا بعد الإعلان. كانت دارا في صفها منذ اليوم الأول".
شرح. كانت الآنسة كيم وجيمين تومئان برأسهما ببطء.
"لهذا السبب جيني كانت خادمة ليزا الآن؟ أوه!" جيمين يئن بينما يداعب ساقه التي ركلها يونجي.
عبس الآنسة كيم أثناء النظر الي جيمين
"م.. ماذا!!؟"
ركزت عيون يونجيعلي جيمين ، وألقيت بعض النظرات عليه كما لو كان يخبره أنه سيكون لحمًا ميتًا لاحقًا.
"في الواقع الآنسة كيم .. حسنًا ، جيني تعمل داخل القصر كخادمة ليزا"
قال يونجي بصوت هادئ
"لكنها بخير هناك"
أكد لها يونغ.
سألته الآنسة كيم
"أعرف. لا بأس ، أنا مندهشة. كيف؟ اعتقدت أنها تعمل في مطعم قريب".
"كانت جيني على وشك التوقف عن الدراسة وهذا جعلني أشعر بالسوء. إنها واحدة من أفضل المحامين في طور الإعداد وكان هذا حلمها. كانت الصعوبات التي تواجهها معركة كبيرة بالنسبة لها لذلك قررنا قبولها داخل القصر منذ ذلك الحين"
أوضح يونجي أن زوجك مصاب بالسرطان. جعلته كلماته الأخيرة يشعر بالسوء تجاه عائلة جيني

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن