...
وصل اللوردات والسيدات إلى القصر. عندما داسوا من الباب الرئيسي ، ركضوا نحوهم عشر خادمات وأخذوا معهم أغراضهم. فتح أربعة رجال الباب لهم واستقبلت ليزا اللوردات ، الآباء
"كيف حالك اليوم يا جلالتك؟"
سألوا ليزا.
"أنا بخير ، يا لورد مين"
قالت ليزا بينما كانت تسير على عجل.
"أين كنت؟ نحن نبحث عنك لأن لدينا شيئًا مهمًا نظهره"
اللورد مين يفرك يديه أثناء التحدث إلى الأميرة.
نظرت ليزا إلى الوراء ورأت اللوردات يضيقون أعينهم عنها. هي تنظر مرة أخرى في الأمام وتتنهد.
قالت
"سوف أتحقق من الأمر بحلول الغد فقط".
"السيدات والسادة ، تم تعيين العشاء بالفعل"
تحدث سير جين يونغ
ذهبوا على الفور إلى منطقة تناول الطعام. يقوم اللورد مين وآخرون بإلقاء محاضرات على السيدات حول التاريخ وكيفية التعامل مع البلد بمفردهم. كانت ليزا تفكر في ما ستقوله للوردات لاحقًا عندما أخبروا ليزا أنهم سوف يسألونها.
الأطعمة هي دائمًا وليمة ، تشعر وكأن هناك احتفالًا لـ 50 شخصًا. إذا لم ينتهوا من الوجبة ، فسوف يرمونها فقط.
بعد ساعة من تناول الطعام ومحاضرة صغيرة من اللوردات ، توجه اللوردات والسيدات الصغار إلى غرفة المعيشة.
قال يونجي للحراس:
"لقد اجتمعنا للتو ، فقط غادر الغرفة"..
أحنوا رؤوسهم واندفعوا للخارج. أخذت ليزا المجلة على الرف ولكن قبل أن تفتحها ، قام بوبي بسحب ليزا بقوة ورميها على الأريكة ، تخلص من المجله
"ياه!" صرخت ليزا.
دخلت جيسو غرفة المعيشة مرتدية بيجامة. إنها تفرك عينيها وتتثاءب.
"ماذا يحدث؟" سألت ببراءة.
"ملكة المستقبل تحب شخصًا آخر"
تاي تأوه.
تسير جيسو نحوهم ولا تهتم بما قاله تاي جلست على الأريكة بجانب جوي وأرحت قدميها على المنضدة.
جوي وسولجي يقفان خلف اللوردات وهم يستمعون إلى اجتماعهم الصغير. تاي وبوبي يجلسان على المنضدة أمام ليزا ويونجي وبامبام يقفان خلفهما مباشرة ويدانهما في جيبهما ، وينظران بشدة إلى ليزا.
"ماذا يكون-"
"أخبرنا يا ليزا ، كيف يمكنك أن تقول إنك معجب بها؟ هاه؟"
سألها بامبام.
تمسح ليزا عرقها وجلست على مقعدها بشكل صحيح "لأنني أشعر-"
"هل تعرف ما هو معنى معجب؟ هل سبق لك أن كنت معجب بشخص ما من قبل؟"
قطعها بوبي ، وانحنى إلى الأمام وتأوه في ليزا.
"لهذا أنا كذلك-"
"ماذا عن سونمي هاه؟ أراهن أنك غير متأكد من مشاعرك تجاه جيني!"
تاي بعقب وعقد ذراعيه.
كانت ليزا تواجه صعوبة في الإجابة لأنهم لم يسمحوا لها بالتحدث. قطرات الماء المتعرقة تتساقط على رقبتها ، والجلوس في مقعد ساخن ليس بالأمر السهل على الإطلاق. كانت جيسو لا تزال نصف نائمة وحتى أنها كانت تنام أثناء الاستماع إليها ، حتى لو كانت تنام طوال اليوم فهذا لا يكفي لها. كانت سولجي تدعم ذقنها في انتظار رد ليزا بينما كانت جوي مرتبكة بشأن ما يحدث.
"ما زلت محتارًا-"
وجه ليزا يديها الي جبهتها عندما قاطعتها تاي مرة أخرى.
"ماذا سيحدث بعد ذلك؟ هل أنت-"
لم يكمل تايهيونج كلماته عندما صرخت يونجي مما أثار الانزعاج.
"يا !!!"
صرخ. أغلقوا جميعًا أفواههم عندما صرخ يونجي.
نهض ناي من الطاولة وسحب يونجي نحو الطاولة لتغيير وضعهم ، وخفض تاي رأسه وعض شفتيه خائفًا من أن يونجي قد يكسر عظمه. قام بوبي بتصفية حلقه عندما يكون يونجي بجانبه الآن.
"كيف تستطيع ليزا أن تشرح نفسها إذا واصلت قطعها؟"
نظر يونجي إليهم واحدًا تلو الآخر ، نظر إلى ليزا مرة أخرى
"اشرح لنا الآن ، كيف يمكنك أن تقول أنك معجب بها؟"
عقد يونجي ساقيه وانتظر ليزا للتحدث.
"آهمم .."
كانت ليزا تتوتر ولسانها لا يريد التعاون على الإطلاق.
"لست متفاجئًا"
تمتمت جيسو وتمد ذراعيها.
كانت ليزا تململ أصابعها وحتى تنظر إليها
"لا أعرف ما إذا كنت على حق في أنني معجب بها بالفعل .. لم أستطع التملص. لهذا السبب أحتاج إلى مساعدتك ، لا أريد أن أبدو مثل غبية "
إنها تتنهد.
قال لها بامبام:
"أنت تعرف ليزا ، كلمة معجب لها معنى مختلف ..".
"بامبام على حق ، ليزا. تأكد من الأمر ، إنها ليست مزحة"
اطلق بوبي ضحكة مكتومة
"ماذا تقصد معنى مختلف؟ نورني!"
شعرت ليزا بالغضب لأنها لم تختبر أو حتى تشعر بهذا النوع من الشعور وليس لديها أي فكرة عن كيفية شرح ذلك لهم.
يونجي حك رأسه بسبب غباء ليزا
"انظر ، عندما تقول معجب هناك الكثير من المعنى. أنت معجب بها كصديقة ، لأنك مرتاح معها ، تحب موقفها. شخص ما يشبه الحب أيضًا ولكنه نوع من الحب أكثر هدوءًا. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فهذا يعني أنك ببساطة سعيد بكونك معها. مثل شعور العطاء تجاه هذا الشخص المميز ، لا يمكنك فقط قول هذا بسهوله ، إنها مسؤولية كبيرة ليزا لأن ما يلي هو الحب "
أوضح لها يونجي
" الآن أخبرني بما تشعر به عندما تكون حولك وإذا تأكد أنك تحبها ، فسنساعدك ".
كانت ليزا تدور حول أفكارها العميقة ، فهي تتذكر تلك الأيام أنها مع جيني حتى لو كانت قصيرة جدًا ، فقد شعرت بأنها مختلفة عنها.
"أنا سعيد عندما أكون معها ، أعني أنني لم ألاحظ نفسي أبتسم كلما ابتسمت لي. في البداية أنا منزعج بشدة من صوتها وحتى وجودها ، كل ما أريده هو التسكع معها روزي ولكن مع مرور الوقت ... "
أغمضت ليزا عينيها وتضحك على أفكارها الخاصة
" لم أستطع الانتظار حتى يأتي الليل لرؤيتها ، لأرى ابتسامتها ، وسماع ضحكتها وحتى كيف صرخت في وجهي ، أنا أستمتع بذلك .. أريد أن أراها تغضب "
ليزا تتمتم ، إنها تبدو كطالب ابتدائي تم احتجازه.
غابت جوي عما سمعته ، ولم تصدق أن ليزا تحب شخصًا أفضل من سونمي.
"أوه .. أنت معجب بها حقًا"
قالت سولجي بتسلية وغطت فمها.
نظر اللوردات إلى بعضهم البعض وعادوا إلى ليزا "هل تفعل هذا فقط لأنك شعرت بالذنب؟"
سألها بامبام.
انتفضت ليزا شعرها وصرخت
"آه !! لا أعرف !! لا! أعني ، أريد أن أحقق السلام بيننا لأنني لا أريدها أن تغضب مني!"
صرخت ليزا عليهم. أسندت رأسها على ظهر الأريكة.
"ياه أوني! لقد أخبرتني ألا أكون معجبًا ولكنك فقط... -"
غطت سولجي فم جوي وحذرتها من أن ليزا قد تخنقها في هذه اللحظة.
"حسنًا حسنًا! بامبام ، خبير الحب لدينا من فضلك تعال!"
قال تاي وبوبي في انسجام واجعل بام يجلس على جانب ليزا ، ذهب بوبي خلفه وقام بتدليك كتفه بينما كان يقدم النصيحة إلى ليزا
يمد بام ذراعيه ونظر إلى ليزا
"لسنا متأكدين من مشاعرك بعد يا ليزا ولكن يجب أن تستكشفها. ابحث عنها بنفسك ، إذا كنت تريدها أن تقبل اعتذارك ، فامنحها شيئًا تحبه أكثر! ستظل الفتيات دائمًا الفتيات! صحيح ، اللوردات؟ "
بام يسأل عن نشوة للثلاثة ولكن فقط يونجي الذي يصفعه.
"يا إلهي! ماذا لو لم تكن مثل هذا النوع من الفتيات ؟"
بوبي هسهس.
"كصديق محبوب لك ، وابن عم ولورد وسيم .. أقول لك ، اصطحبها في موعد غرامي. مثل المواعدة المكياج ، شيء من هذا القبيل"
اقترح بوبي.
"أتفق مع بوبي. أنت بحاجة للتحدث معها أولاً قبل أي شيء آخر"
تجلس سولجي وتجلس بجانب ليزا.
"إنها لا تريد التحدث معي ، حتى لو كاي يتدخل بيننا!"
ليزا تأوه. هزت رأسها عندما تذكرت ذلك الوقت عندما كان يتحدى ليزا للقتال.
"كاي؟ هذا كاي؟ أنت خائف من كاي ؟؟ وااه. ليس هناك ما يخاف منه!"
بامبام يضحك عليها ، حتى أنه صفع رأس ليزا
"لم أرَك هكذا من قبل!" أضاف.
"جيني تستمع إليه دائمًا! حتى أنها أخبرتني أنني لست شيئًا لها ، لذا أخبرني ألا أخاف منه؟ كما قلت ، إنه حبيبة طفولة جيني"
صرخت ليزا.
"يا! أنت أفضل من كاي ، هل تسمعني؟ فقط ارقص في حضن جيني وسيصبح قلبها رقيقًا"
قال بوبي بجدية وكسب صفعة من يونجي
نمت جيسو مرة أخرى بما في ذلك جوي ولم يلاحظها اللوردات.
"ستقول فقط اعتذارك لجيني. لا أريد أن تتعمق مشاعرك تجاهها لأنك تعلم أنه محظور يا ليزا ، لكن إذا جاء ذلك اليوم ، فأنا أعلم أن أي شخص لا يمكنه التوقف عندما يبدأ القلب بالخفقان أثبت لها أنك أفضل منه "
نصيح يونجي
حكّت ليزا ذقنها ، ولاحظت سولجي احمرار خجل ليزا حتى أذنيها يتحولان إلى اللون الأحمر.
"يا! انظر إليها إنها تحمر خجلاً!"
سولجي تمازحها.
"توقف .. ياه!"
قالت ليزا أن تكبح نفسها عن ذلك.
يهز اللوردات رؤوسهم عندما أكدوا أن ليزا تحب جيني حقًا. لقد شعروا بالسعادة لأنه لأول مرة ، اعترفت ليزا بمشاعرها تجاه فتاة أخرى غير سونمي بأنها أعربت عن إعجابها بها كثيرًا.
قالت ليزا بيأس:
"أخبرني ماذا أفعل أولاً".
يفكرون جميعًا في الهدايا المحتملة والمفاجأة لجيني. بامبام حتى بحث على جوجل.
"يجب أن تفعل الشيء الفريد حتى تتأثر"
تاي يهز حاجبيه.
"مثل؟" سألوه.
"لا أعرف"
تاي ضحك بشكل محرج وخدش رأسه.
"امنحها الهدايا الصغيرة أولاً أو حتى الزهور للاعتذار ثم ستبدأ من هناك"
بام اقترخ
"آه! أخبرني ليو أن جيني تحب الورود كثيرًا ، إنها فكرة رائعة!"
ليزا قهقه.
"حسنًا ، كل شيء جاهز ، سنساعدك غدًا في اختيار أفضل الأزهار"
يضغط يونجي على كتف ليزا ويبتسم لها
"لا تخافي ، أنت حقًا تبدو متوترة للغاية" ضحك عليها.
ليزا تتنفس ، خفق قلبها بسبب الخطة. لم تتخيل نفسها أبدًا تفعل هذا النوع من الأشياء.
"ماذا عن سونمي؟" سألت سولجي.
هزت ليزا كتفها وأغمضت عينيها. لقد رأت وجه جيني يبتسم لها ، ولم تلاحظ أنها تبتسم أيضًا.
قالت ليزا لنفسها:
"يمكنني فعل ذلك".
-----
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...