..
قالت ليزا:
"توقف عن البكاء يا جيني"
وهي تدفع جيني ببطء لمواجهة جيني. مسحت دموع جيني وابتسامة تهرب من شفتيها.
"أنا آسف إذا .. إذا.... -"
"دعونا ننسى ذلك. يجب أن تنسى كل خطأ ، لا تدعها تبقى في ذهنك وتدعها تدمرك"
لقد حملت كتف جيني ورفعت ذقن جيني.
عيون جيني المتورمة هي أفضل منظر رأته ليزا. لقد وضعت خيوط قليلة من شعر جيني على أذنيها وكوبت خدها."أنا لست غاضبًا. لا أستطع أن أكون غاضبًا منك لفترة طويلة. أنا آسف إذا رأيت كم كنت عدوانيًا" ابتسمت في جيني.
نظرت حولها لترى ما إذا كان هناك من يراقبهم ، فهي لا تريد أن يتهمها أحد بأنها جعلت جيني تبكي."هل يمكن أن تخبرني بما حدث؟"
سألتها جيني.
نظرت ليزا إليها وهزت رأسها
"ربما كنت مخطئًا ، يجب أن أقول آسف له"
قالت ليزا.
ليزا لا تريد أن تسبب أي مشكلة حول جيني. إنها تعلم أنه كان كاي ، لا شيء يمكن أن يغير ما رأته الليلة الماضية. لا يزال واضحًا كيف أزالت قناعه ، هناك معنى عميق لهذا السبب لم تستطع إخبار جيني به.
قالت جيني
"أنت تتجمد"
عندما رأت الدخان الكثيف يتصاعد من فم ليزا.
قالت
"لا ، أنا معتادة على هذه"
هي تضحك
"يجب أن أوصلك إلى المنزل. شفتيك ترجف".
بللت ليزا شفتيها من لسانها عندما رأت شفتي جيني الناعمة.
قالت جيني
"لكن أخبرني بما حدث حقًا"
محاولًا إجبار ليزا على إخبارها بكل شيء بين الشجار.
"دعنا نذهب إلى المنزل أولا ، حسنا؟"
أمسكت بيد جيني وأخرجتها من الحديقة. بينما هم يسيرون ، لا يتكلم أي منهم. لم تستطع جيني المشي بوتيرة مشي ليزا.
شعرت ليزا بنسيم بارد من الرياح على جلدها ، نظرت إلى جيني ورأت كيف ترتجف من البرد. توقفت أمامها وارتدته بشكل صحيح لجيني.
قالت ليزا:
"توقف عن قلقي".
بدأوا في المشي مرة أخرى في الشارع المظلم.
من الغريب حقًا بالنسبة لجيني أن تتصرف ليزا بغرابة في الأيام القليلة الماضية. لم تستطع أن تكذب على أنها معجبة بفكرة وجود ليزا بجانبها.
أثناء المشي ، تستمر ليزا في الضغط على يد جيني الباردة حتى تصل إلى مقدمة منزل جيني. تنظر ليزا إلى المنزل ، الذي كان لا يزال مضاءً ، ربما كان والد جيني ينتظرها.
"أخبرني الآن ليزا"
قالت جيني أن هذا جعل ليزا تواجهها.
"لن أخب.... "
"فقط أخبرني. لا أريد أن أفكر كل ليلة لماذا ضربته!"
فجأة صرخت في وجهها.
تركت ليزا يد جيني وسخرت
"هل مازلت قلقة بشأنه؟"
طلبت محاولة تهدئة نفسها."أنا قلق لكما. لقد أخبرتني أنكما مخطئتان وستقول له آسفًا!"
"لماذا هذا مهم بالنسبة لك؟، إنها معركتنا. لا تحاول أن تتورط في هذا!"
صاحت ليزا.
"لا اطورت في هذا؟ بالطبع يجب ، أنا صديقتك وأنا صديقته. أنا دائمًا-"
لقد قطعتها ليزا مرة أخرى.
"ثم توقف عن التفكير في الأمر. توقف عن جعلني أشعر بالقلق ، توقف عن حمايته وتوقف عن الغضب مني لأنني لا أريدك أن تغضب مني. إنه يجعلني أشعر بالمرض! من قبل ، كنت أريد حقًا أن أغضبك لأنني أحب الطريقة التي تُظهر بها تعابير وجهك ولكن الآن أشعر بالقلق دائمًا عندما تكون مستاءً "
ليزا تصرخ في وجهها. إنها لا تعرف ما الذي تتحدث عنه لكنها تشعر أن عواطفها تزداد وحشية.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...