15

659 63 24
                                    

*lis*

جرني والد جيني إلى الداخل وسمح لي بالجلوس في مطبخهم لتناول الطعام. لم يكن منزلهم كبيرًا على الإطلاق ، ولديهم طابق ثانٍ لكنني لا أعتقد أنه يجعل منزلهم كبيرًا. عندما تدخل من الباب الرئيسي ، سترى أولاً غرفة المعيشة الصغيرة وفي الجزء الخلفي منها كان مطبخهم ، ولا يوجد تقسيم يفصلها ، ثم في زاوية منزلهم كان سلمهم الخشبي.
إنه أمر بسيط حقًا وأنا أحبه ، تعيش في منزل صغير مع الشخص الذي تحبه. أستطيع أن أرى أن والدي جيني يحبها حقًا.
"ماذا تريد القهوة أو العصير؟"
سألتني والدة جيني أن ذلك أعادني إلى وعيي.
"آه لا-"
لقد قطعتني جيني.
"إنها بحاجة إلى المغادرة يا أمي. أليس كذلك يا ليزا؟"
نظرت إلي ورفعت حاجبها في انتظار أن أجيب. أقسم أنها لا تحبني حقًا. هي حقا تكرهني
"لا. يمكنني البقاء هنا لبعض الوقت"
أريها ابتسامتي التي جعلت وجهها يحمر من الغضب.
"جيني ، يجب أن تبحث عن ليو وسنعتني بها .. إنها زائرتي ، حسنًا؟"
بعقب والدها ، أخرجت لساني وضربت على خصري مما جعلني أرتفع ، اللعنة.
"واا.. -"
لقد غطت فمي بشدة ، كان والداها مشغولين بإعداد وجبة لي لذا لم يلاحظوا ما فعلته ابنتهم ، إنها تخيف الشر!
لقد دفعت يدها بعيدًا بقوة وأنا أحدق في هذه العاهره. قامت بلصق لسانها هذه المرة وتوجهت نحو غرفة المعيشة الخاصة بهم ورفعت مؤخرتها على الأريكة. تابعت عيني كل خطوة تخطوها ، وكادت تقتلها بعيوني المخدرة.
"هذا هو العصير .."
عرضت علي والدتها ، أنا في الواقع لا أشرب العصائر لأننا نشرب الشاي أو الماء أو النبيذ دائمًا من أجل صحة جيدة.
"آه ، شكرًا"
تناولت الكوب وأخذ رشفة منه ، إنه عصير برتقال طازج.
"إذن من أين أنت؟ هل التواءك بخير بالفعل؟" سألني والد جيني. أخذ ذراعي وراقبها ، والحمد لله أن طبيبتنا كانت جيدة جدًا لأنها اعتنت بذراعي.
"أنا بخير .."
قلت بخجل. جلسوا أمامي.
"من أين أنت؟ واسمك؟"
سألها والدها.
كنت على وشك الرد عندما فجأة جيني بعقب
"إنها ليزا كيم ، قالت وهي من العدم"
نظرت إليها وهي تضغط على جهاز التحكم عن بعد في تلفزيونهم.
"لدينا نفس اللقب! ولكن من أين أنت؟"
سألها والدها.
"أنا من دايجو .."
تمتمت ، كانت قلعتنا تقع في دايجو. لا أعتقد أنهم سيعرفون عن هويتي الحقيقية لأن هناك الكثير من الناس يعيشون هناك. إنه فقط نحن بعيدون عن المساكن.
قالت والدتها:
"أوه دايجو! كنا هناك منذ ما يقرب من خمس سنوات ثم انتقلنا إلى هنا .. كان هذا المكان رائعًا حقًا".
"نعم إنه كذلك يا سيدتي ..."
خدشت مؤخره رقبتي لأنني لا أعرف ما هو اسمها.
"ناديني خالتي جيسي وبزوجي ، العم ديف"
تقدم نفسها. وأضافت:
"لا تخجل ، فأنت صديقة جيني ، لذا فأنت حر في زيارتك هنا".
"أمي!"
قامت من على الأريكة وتوجهت نحونا. لا أعلم لكنني رأيت كيف غضبت، إنها مخيفة.
"هي ليست صديقتي"
قالت بصوت خافت.
"يا هذا كان وقحًا. اعتقدت أنك صديقتي بالفعل" صرخت وتصرفت كما لو أنني مجروح. لقد غزلت حاجبيها ونظرت إلي.
"لا تتصرف مثل -"
لم تكمل كلماتها عندما  والدها.
"جيني هي زائره عندنا"
خفضت جيني رأسها واظهرت شبح ابتسامه
قالت:
"أنا آسف"
  حدقت في وجهي ورأيت كيف تشدّ فكها. أنا وضعت فكي على يدي ونظرت إليها ، وأغاظ مؤخرتها.
ألقيت نظرة على شريطها الوردي وأبتسمت بلا وعي "أنت لطيف" تمتمت.
"ماذا؟" هي سألت.
سرعان ما أبعدت عيني عنها وغطت فمي
"أعني أنك تبدو مثل الساحرة" ضحكت.
كانت على وشك ضربي على خصري مرة أخرى لكن والدها اشتكى من مكعبات الثلج.
"جيني ياااه هل يمكنك أن تشتري لي بعض مكعبات الثلج؟ لقد نفد الجليد"
نظرت إلى جيني وسرعان ما وقفت بشكل مستقيم وأومأت برأسها.
"طبعا أبي "
كانت على وشك المغادرة ثم فجأة خرجت من مقعدي وأتبعها. لا أريد الجلوس هناك والتحدث عن حياتي ، لا أعرف ماذا سأقول إذا سألوني عن عائلتي.
"سآتي معك!"
لقد بدأت. ركضت نحوها وتوقفت للحظة.
"لا تجرؤ!"
قالت بغضب. هزت كتفي وسحبتها خارج منزلها.
"بما أن روزي لم تكن هنا ، فأنت بحاجة إلى مرافقي. كان والداك لطيفين ولكني لا أعرف لماذا كانت ابنتهما وقحة في نفس الوقت"
قلت بينما كنت أتأرجح بذراعي ، متظاهرة بأنها ليست هناك.
"أتعلم؟ يجب عليك العودة إلى المنزل"
أدرت عينيها ومشيت بخطى سريعة. تركتني ورائها ورأيت أين هي ذاهبة. لقد تابعتها على الفور داخل المتجر المناسب.
اندفعت إلى الثلاجة وأخذت كيسًا بلاستيكيًا مليئًا بمكعبات الثلج. كنت على وشك مساعدتها ثم دفعتني باستخدام المكعبات.
هذه الفتاة .. آه! أنا فقط أكبح نفسي حتى لا أصفع رأسها لأنني إذا لم أفعل .. فقط هدئ ليزا .. اجعل نفسك باردًا وساخنًا في نفس الوقت.
تركت تنهيدة عميقة وهزت رأسي. هذه الفتاة تقودني للجنون!
دفعت كيس الثلج وخرجت ، ولم تكلف نفسها عناء إبلاغي. لقد تابعتها مرة أخرى مثل كلب الحراسه
"لماذا أنت لئيمة؟ لم أفعل أي شيء".
استدارت لتواجهني وسخرت مني.
"بلاه بلاه بلاه" أخرجت لسانها.
"لا تفعل ذلك. أنت قبيح"
ابتسمت ، أعلم أنها ستتوقف عن فعل ذلك.
"ماذا قلت؟ أنا لست جميلة؟"
كانت تمشي نحوي ببطء تبعد عني سوى بوصة واحدة. في البداية لم أتحرك وبقىت حازمة ، لكن عندما مالت إلى الأمام كما فعلت سابقًا ، أعتقد أنني فقدت أنفاسي. قمت بتصفية حلقي وكنت على وشك دفعها بعيدًا لكنها أمسكت بذراعي أولاً.
"قل لي من القبيح"
قالت بحزم ، نظرت إلي مباشرة في عيني. أتحرك للخلف لكنها تقربني أكثر فأكثر ، كان وجهنا على بعد بوصة واحدة.
"لا.. لا تجربني .."
تمتمت.
"أنا أجربك .."
ابتسمت. بلعت عدة مرات ولا أريد أن أخسر المعركة ، لا يمكنها أن تخدعني بهذا الشكل.
ميلت إلى الأمام ولمست أنفنا مما جعلها تتفاجأ
"هل تريد مثل هذا؟"
أنا ابتسمت واقترب أكثر. أستطيع أن أشعر أنفاسها على شفتي. كان عرقي يتشكل علي وجهي وأقسم أن هذا أمر محرج لكنها لا تستطيع التحكم بي ، ولا أحد يستطيع التحكم في ليزا مانوبان.
"ياه!"
دفعتني بقوة
"لديك .. لديك رائحة كريهة!"
قالت بصراحة أن ذلك جعلني أشعر بالحرج. ركضت إلى الداخل وتنفست بسرعة لشم رائحته ، رائحته مثل النعناع! كيف تجرأت.
ركضت نحو منزلها ورأيتها تعطي الثلج لأبيها. قالت وهي تلتقط أنفاسها
"أبي ، ليزا تريد العودة إلى المنزل".
"لا .. هي"
ركضت نحوي وغطت فمي ثم سحبتني خارج منزلها.
"فقط اذهب الى المنزل!"
دفعتني حتى وصلنا إلى بوابتهم الخشبية.
"لا تفسد ليلتي! فهمت؟"
أدارت عينيها وركضت داخل منزلها.
"تلك العاهرة .."
فركت وجهي بسبب التهيج. أنظر إلى ساعتي وهي بالفعل 11 مساءً ، إنه حقًا توقيت هاه.
"سأقتلك في المرة القادمة"
تمتمت وهربت
--------------

وصلت ليزا إلى القلعة بحلول الساعة 12 صباحًا. تمشي على عجل وسمعت شخصًا ما في المطبخ ، نظرت إليه ورأت سونمي ترتدي مريلة. اقتربت منها ووخزت ظهرها لكن ليزا أختبئت على طاولة المطبخ لتضايقها.
نظرت سونمي حولها ولم تر شيئًا ، ثم فجأة صرخت ليزا في وجهها مما جعل سونمي تصرخ
"يا إلهي!"
ليزا ضحكت عليها بشدة
"ماذا تفعلين هنا؟"
هي سألت. أخذت سونمي البسكويت المحلي الي ليزا.
"تذوقها .. لقد صنعتها لك"
تبتسم لها. تريد سونمي أن تقضم ليزا البسكويت أثناء حملها لكن ليزا أخذته ووضعته في فمها.
ليزا مضغها حتى لا يوجد شيء آخر بداخلها
"كان ذلك جيدًا"
لقد امتدحت.
"حقًا؟ اووو"
ضحكت وعانقت ليزا.
"انتظر أين كنت؟ لقد كنت أبحث عنك منذ وقت سابق ولم أرك داخل غرفتك"
صرخت. ليزا حكت رأسها وكوبت خد سونمي.
كذبت ليزا
"أنا فقط أتسكع مع سير جين يونغ".
"لكن سير جين يونغ كانت معي في وقت سابق .." قالت بعبوس
. اتسعت عينا ليزا ولم تعرف ماذا ستقول حتى اقترب منهم شخص ما لإنقاذ حياة ليزا.
"هي معي .."
نظر الاثنان إلى الوراء ورأيا كيف مد بامبام ذراعيه وتتثاءب.
"ايش! لهذا السبب لم أرك في الجوار"
صرخت سونمي وعادت للخبيز. قامت ليزا بإمالة رأسها بسبب الارتباك ، ثم رفع بامبام إبهامه لأعلى.
"هل يمكنني التحدث مع السيدة ليزا؟"
بامبام ابتسم لها.
قال سونمي:
"بالتأكيد ..".
بامبام سحب ليزا بعيدًا عن سونمي وشرعوا في الميدان. كان بام بام يرتدي ملابس النوم الخاصة به بينما كانت ليزا ترتدي بدلتها الرياضية.
" ماذاا؟"
سألته ليزا.
قال بامبام
"هنا"
أخرج هاتفًا خلويًا من جيبه وأعطاه ليزا
"ترسل لنا رسالة غدًا ليلاً حتى نتمكن من إحضارك إلى مكانك".
أخذت ليزا الهاتف المحمول وفتحته ، لا يزال جديدًا "من أين لك هذا؟" هي سألت.
"هذا ملكي. لدي هاتفان خلويان وقررت إعطائهما لك. في حالة الطوارئ"
صرح بامبام ، وضعته ليزا في جيبها وأعطت بام خمسة عاليه
"شكرا يا رجل .. على أي حال لماذا ما زلت مستيقظا؟" هي سألته.
"أنا في انتظار إعطاء هذا .. وسأسألك ، كيف كانت ليلتك؟"
سأل وهزّ حاجبيه.
"ليس هذا جيدًا بسبب هذه الفتاة. إنها مزعجة حقًا لأنك تعرف ذلك؟ إذا كان بإمكاني .. لو استطعت .. أوه"
كرة ليزا قبضتها وكشك شعرها وهي تتذكر ما فعلته جيني.
"حافظ على هدوئك. إنها فتاة ، يجب أن تفهمها" ضحك بامبام. ليزا تنظر إليها بعيون ضيقة.
"لا تلعب بريئًا كما لو أنك لم تضاجع كل فتاة رأيتها في الشارع"
سخرت ليزا وابتعد.
"كان ذلك وقحًا!" بامبام تأوه.
"انتظر ، هل يمكن لسيولجي وجيسو أوني القدوم معي؟"
سألته ليزا.
"بالطبع! هذا أكثر مرحًا .. سنعمد جسدك ، أقسم أنك ستدمنه"
صاح بامبام. ليزا نظفت حلقها ونظرت بعيدًا.
تجاهلت ليزا الأمر وسارت داخل القلعة ، وواصل بامبام مضايقتها لأنها تمارس الجنس مع عاهرة فقط داخل القلعة. يروي بامبام الكثير من القصص عن الفتيات في المدينة. كانت ليزا متحمسة للذهاب ليلة الغد ، وقررت عدم مقابلة روزي في الحديقة والتسكع مع ابن عمها المثير للمشاكل.
دخلت ليزا غرفتها وألقت جسدها على السرير. نظرت إلى السقف وتذكرت وجه جيني.
"أنتي قبيحه!"
صرخت ليزا وغطت وجهها باستخدام الوسادة.






____________________♡________________

🙁


My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن