41

633 74 32
                                    

...

"يا أوني! لماذا فعلت ذلك ؟!"
تأوهت جوي بينما كانت تحاول الوصول إلى وتيرة مشي ليزا السريع. كانت ميني خلفها مع سير جين يونغ.
ليزا لم ترد وتوجهت داخل القلعة. لا يزال بعض الناس يشربون ويقضون وقتًا ممتعًا للاحتفال بالحفلة. صعدت إلى الطابق العلوي وتبعوها.

"أوني ان...... "
ليزا فجرت فمها بسبب كثرة الكلام. غطت ميني فمها عندما رأت ما فعلته أختها.
"توقف عن طرح السؤال. هلا فعلت؟"
قالت بشكل مزعج وبدأت تمشي مرة أخرى.
دخلت غرفتها وألقت جسدها على السرير. قرع مفاجئ على الباب سمعته. لم تكن تريد الذهاب وفتحه لذا سمحت لشخص ما بفتحه بنفسه.

"جلالتك.. "
تدخل جين يونغ إلى الداخل وأعط ليزا بطاقة الاتصال. نهضت ونظرت إليه ، أضاء وجهها واضغط على كتف جين يونغ.
"شكرا لك!"
قالت.
تخرج ليزا من غرفتها وركض نحو المكتب حيث يوجد الهاتف والأدوات الأخرى. تفتحه وتلتقط الهاتف وتتصل علي الرقم
"هيا .." همست.
" مرحبا ، الآنسة نام تتحدث. هل يمكنني مساعدتك؟"
"هذه ليزا مانوبان ، هل يمكنني التحدث إلى ليو؟" هي سألت.
"إل ليزا مانوبان؟ الملكة؟"
تلعثمت الآنسة نام عندما سمعتها.
"نعم ، هل يمكنني التحدث معه لفترة؟ هل ما زال مستيقظًا؟"
قالت الآنسة نام:
"انتظري يا جلالة الملك"
وضعي الهاتف على المنضدة.
وضعت ليزا الهاتف بين كتفها وأذنيها أثناء إصلاح كم فستانها.
"مرحبا؟"
صوت طفل يهرب من مكبر الصوت الذي جعل ابتسامة ليزا تتوهج. انها ضحكت وتطهر حلقها.
"هل هذه ليزا نونا ؟؟"
سأل.
ليزا تضحك عليه وتغمض عينيها
"ياه. كيف عرفت ذلك؟ أخبرك الآنسة نام؟"
قالت في  مزاح
سمعت ليزا ضحكة عالية من ليو وقلبها يرفرف وحتى مزاجها تلاشى. على الرغم من التعب ، تلاشى كل شيء عندما أظهر ليو ضحكته اللطيفة.
قال
"لا. لقد اشتقت الي صوتك نووناآ" .
"لماذا لا تزال مستيقظًا؟ هناك شيء مؤلم؟ قل لي فقط"
كانت ليزا ناعمة في هذه اللحظة. وضعت ساقيها على الكرسي الآخر وجعلت نفسها تسترخي.
"أنا فقط لا أستطيع النوم"
"هل تريدني أن أخبرك ببعض القصص مرة أخرى؟"

"أريدها أن تكون نوناا حقيقية"
كان ليو يحاول أن يكون لطيفًا.
لم تتحدث ليزا لكنها تبتسم ثم اختفت ابتسامتها عندما قال ليو شيئًا جعل قلبها ينكسر.

"نونا ..هاري تبنى اليوم ثم سيان سيتبنى غدا .. لماذا لا أحد يريد أن يتبنى؟ لأنني ضعيف؟"
سأل بنبرة صوته الحزينة.
تجلس ليزا مستقيمة وتنظف شعرها بإصبعها بسبب الإحباط.
"لا تفكر هكذا ، أنت أقوى شخص أعرفه! انظر ، لقد نجحت! لقد أجريت عملية زرع قلب. حتى أنا؟ لا أعتقد أنني أستطيع القيام بذلك"
قالت وهي تحاول ابتهاج ليو ولكن ما زال ليو لا يجيب ، وتتنهد ليزا وتفكر في ما سيجعله يشعر بتحسن.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن