69

1.7K 99 112
                                    

...

لا شيء يمكن أن يفسد الطقس المثالي اليوم. تشرق الشمس على السماء لتضيء البلد كله. تهب الرياح لتبريد كل من حولك. الكثير من الطيور تسرح على سطح القلعة وحتى النقيق يبدو أنها تغني فوقها.
يتجول جنود المشاة والفرسان وحرس الملكة في جميع الأنحاء ، ويتدربون على حدث كبير.

البلد كله في سلام بالفعل بعد عام. ذهب كل شيء إلى الاستقرار عندما اتخذت ليزا دورها كملكة. عاد الجميع إلى عملهم وكأن شيئًا لم يحدث.
على الرغم من مرور عام منذ وفاة الكثير من الأشخاص ، لا تزال الملاكيه حزينة عندما يفكرون تاي و الامبرطور

"هيااا!"
صرخ بوبي عندما فتح باب السيارة.
"فقط انتظر! تشايونغ بطيئة جدًا في التحرك!" يشتكي جيمين
"تشاينغ! انظر كم الساعة الآن! سوف نتأخر!" صرخ في الخارج.
"أنا قادمه!!"
ردت من داخل المنزل ، ركضت في الطابق السفلي وهي تحمل ثلاثة أكياس ورقية في يديها. قالت  وداعا لوالديهم وركضت للخارج.
"هذه السلحفاة"
هز جيمين رأسه وأخذ الحقيبة الورقية.
"أنا آسفه "
اعتذرا تشاينغ.
"يا إلهي توقف مع أهداف الأشقاء! فقط أسرع!" بامبام قاطع من بجانب بوبي أيضًا.
يمشي الاثنان نحو السيارة لكن يونجي أوقفه من على السيارة الأخرى.
قال
"هنا. أنت غير لائق هناك".
يخرج حارس من السيارة ويفتح الباب للاثنين. يبدو أنهم متحمسون وسعداء للغاية اليوم.
"أنا متحمس ومتوتر في نفس الوقت"
قال تشاينغ
"أين السيدة جيسو؟"
انطلقت السيارة حتى يصلوا في الوقت المحدد.
"إنها مع السيدات الأخريات. لا تقلق ، ستراها لاحقًا"
أكد لها يونجي أثناء النظر خارج النافذة.
جيمين صفع فخذه بقوة
"ياه! هيونغ لا أريد أن يقترب شخص ما منها" جيمين لا يوافق.
"أنا لست طفلا بعد الآن!"
تشايونغ تعقد ذراعيها وتتكئ على ظهرها على مسند الظهر
يونجي يضحك ويهز رأسه
"من الافضل أنت تنام  لأن أمامنا طريق طويل قبل أن نصل إلى القلعة"
"إلى أين نحن ذاهبون؟"
سأل جيمين عندما لاحظ أن هذه ليست الطريقة للوصول إلى هناك.
"ما زلنا بحاجة إلى إحضار إيرين وإلا فإن سولجي ستقتلنا"
ضحك ضحكة مكتومة

تشاينغ تنظر خارج شارع سيول الهادئ. لقد رأت الحديقة التي اعتادوا على أداء فيها ، ابتسمت بلا وعي بل وأخذت تبكي من فكرة أنها تفتقدها. بعد بعض العمل الشاق ، تخرجت جيني وإيرين وروزي بالفعل في المدرسة.
-

*سولجي *

"أنت متحمس؟"
سألنتي جيسو.
نحن نتجول حول القلعة لتناول بعض المرطبات. كل ما يمكنني قوله هو أن جميع الأشخاص بالداخل كانوا مشغولين ولا يمكنك التحدث معهم لفترة طويلة.
"من لن يكون؟"
أضحك وأتنهد وأنا أنظر حولي
"أفتقد تايهيونج"
قلت هامسًا تقريبًا.
جلسنا على المقعد القريب منا لأخذ قسط من الراحة. الحراس المارون يحنون رؤوسهم للترحيب.
"أعلم أنه سعيد. إنه ملاكنا الآن"
ردت.
ألقيت نظرة على ساعتي وهي الساعة 11 صباحًا بالفعل. آمل أن يكون اللوردات والآخرون في طريقهم حتى يتمكنوا من إعداد أنفسهم. أعتقد أن سونمي في غرفة ليزا بينما تستعد الأميرات داخل غرفتهن.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن