...
يوم آخر للعمل ، لم أستطع النوم الليلة الماضية. أفكر في جيسو اوني ، اتصلت بالقلعة للتحدث معها لكن الخادمة أخبرتني للتو أنها نائمة بالفعل. شعرت بالذنب لعلمي أنها أصيبت بسببي. لم أساعدها في إقناع روزي ، فأنا أناني للغاية.
كنت جالسًا على الأريكة أفكر في ما يجب أن أقوله لروزي دون أن أجرح مشاعرها. رؤيتها تبكي الليلة الماضية كان حقا مفجع. هل أنا مندفع؟ لم أكن أعرف أنها معجبة بي ، لكن حتى لو كنت أعرف من البداية ، لا يمكنني منع نفسي من الوقوع في حب جيني.
"ايش!"
قمت بكشط شعري وخرجت من غرفتي. إنه سلمي للغاية ربما لأن الجميع كانوا في مدرستهم."لاليزا!"
نظرت إلى الوراء ورأيت سولجي تجري نحوي. ما زالت ترتدي بيجامة حمراء."نعم؟"
"لا شيء ، أريد فقط مناداتك"
ضحكت ولفت ذراعها على كتفي بينما كنا نسير في الممر.
"هل قالت لك جيسو أوني شيئًا ما؟"
سألت. خلعت ذراعها ووضعت إبهامها تحت ذقنها كما لو كانت تفكر.
"لا يوجد شيء .."
نظرت إلي ووجهتني
"آه! أخبرتني أنها مجروحة وبصرف النظر عن ذلك .. ليس هناك المزيد"
هزت سولجي كتفها.
"هل حقا؟"
أنظر إلى الأسفل وأراقب أقدامنا ونحن نسير.
"لماذا؟ هل هناك شيء خاطئ؟"
نظرت إلي بارتباك. هل يجب أن أخبرها؟ لا أعتقد هذه المرة.
"لا شيء أنا فقط في حيرة من أمري لماذا فجأة .. على أي حال ، سأذهب الآن"
أضغط على كتفها وهي تلوح بيديها.
ذهبت مباشرة إلى السيارة السوداء وانطلق السائق بسرعة دون أن اخبره بالاتجاه ، ربما لأنهم يعرفون أين. بينما كنت أنظر خارج النافذة ، رأيت شاشة كبيرة خارج القصر برسالة من الملك. يشير إلى وجود احتفال كبير في 17 مارس.
أنا فقط أتذكر ما اكتشفته بالأمس. نيني وجيني هما نفس الشخص وتشايونغ كانت العين المائلة بجانبها. القدر
"نحن هنا ، يا جلالتك"
خرجت من السيارة وركضت على الفور نحو منزل جيني.
طرقت على بابهم وفتحته والدتها.
"صباح الخير" أحننت رأسي.
قالت بمرح:
"صباح الخير يا ليزا".
"أين جيني؟"
قالت وهي تتجه نحو المطبخ للحصول على الدواء الذي اشتريناه:
"لديها دروس اليوم ولكن نصف يوم فقط لذا من المحتمل أن تعود إلى المنزل بعد الغداء"."لا يزال غير بخير؟" سألت.
نظرت إلي بحزن وأومأت برأسها.
"ربما يجب عليك إحضاره إلى المستشفى للفحص؟" أقترح.
"إنه لا يريد ذلك. أخبرنا أنه مجرد إهدار للمال بجانب أنه مجرد سعال"
صرحت
"انتظروني هنا ، حسنًا؟"
مرت من جانبي وصعدت إلى الطابق العلوي.
بالطبع لا أريد أن أضيع الكثير من الوقت لذلك أخذت المكنسة والمجارف لتنظيف غرفة المعيشة. من المضحك حقًا أنني تعلمت كيفية القيام بهذه الأشياء التي لا يجب أن أفعلها في المقام الأول ، ربما بسبب الحب. لا اشكو مجرد الاستمتاع بالتواجد هنا حتى كم هو صعب بالنسبة لي بسبب والد جيني.
"لا عزيزي! أعطني ذلك"
أم جيني تمشي نحوي لإحضار المكنسة لكني رفعتها
.
ق
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...