*جيمين *
"تشاااينغ.. يااا"
طرقت على بابها لمدة ساعة تقريبًا لكنها لا تريد فتحه. أتساءل ما هي مشكلتها؟ قلت بنبرة صوت هادئة:"يمكنك أن تقول ل ابي كل شيء".
امي وأبي قلقان عليها ، لقد كانت هكذا عندما عادت إلى المنزل الليلة الماضية. لقد استسلمت من طرق الطرق وسرت في الطابق السفلي. كنت أرتدي ملابسي جيدة لأنني كنت أتسكع مع أصدقائي ، لا يمكن أن يأتي تايهيونج وأبناء عمومته بسبب مشاكل شخصية قالوا.
بينما كنت أسير في الشارع ، لاحظت أن كاي يدخن في زاوية الشارع. رآني ويلوح بيديه نحوي."جيمين!"
هو قال.
أمشي نحوه وأعطيه خمسة. لقد كنا أصدقاء منذ أن كنا أطفالًا ولكننا لسنا قريبين مثل جيني وتشيانغ ، ربما لأنني كان لدي أصدقاء بالفعل من قبل."ماذا تفعل في الشارع المظلم؟"
سألت. قدم لي سيجارة لكني رفضتها. إنه مضر بالصحة.
"لا شيء اتجول فقط"
إنه يضحك
"إلى أين أنت ذاهب؟"
قلت:
"آه. سأتسكع مع نوع من الأصدقاء".
الجو بارد حقًا في كوريا ، أنا أكره الشتاء حقًا. ستجعلنا فقط نبقى في المنزل طوال الأسبوع اللعين.
"مع مين يونجي؟ ورجل الابتسامة المربع ذاك؟" يضحك علي.
أجبته:
"لا. لديهم بعض الأمور المهمة التي يتعين عليهم القيام بها الليلة"."هل لديك أي معلومات عنها؟"
قمت بتقطيع حاجبي وفكرت في ما يقوله ثم نظرت إليه مرة أخرى.
"معلومات؟ ماذا تقصد؟"
لقد سالته
ألقى السيجارة وفركها على الأرض بحذائه
"مثل أين يعيشون؟ والديهم؟ يبدو أنهم أغنياء" ، قال.
"إنهم يعيشون في سيول منذ ذلك الحين""لكن هل كنت هناك؟"
دافعت
"ياه. لماذا تشك في حياتهم؟ أنت لا تعرفهم كاي". لم أفكر مطلقًا في حياتي ، خلال السنوات الماضية التي كنت معهم فيها ، في أي أشياء خبيثة تتعلق بهم ، إذا كانوا يخفون شيئًا حتى لا أهتم. لطالما لاحظت الأشياء التي يستخدمها الطلاب حتى ملابسهم ، إنها باهظة الثمن ولكن من يهتم؟ لدي حياتي الخاصة مع ذلك."لا أنت تفعل"
هو يضحك
"لقد كانت ليزا غامضة حقًا بالنسبة لي. هل تعرف أي شيء.... "
لقد قطعته لأنني أشعر بالإحباط بشأن أسئلته."انظر يا كاي ، إذا كنت تشك في أمرهم فقط تحدث واسألهم مباشرة. فيما يتعلق بليزا ، إنها لطيفة حقًا وليس لدي ضغينة تجاهها للتفكير بها بهذه الطريقة. إذا كان اهتمامك الرئيسي هو التعرف عليها ، تسكع معها. إذا كان ذلك بسبب جيني ، كما قال تايهيونج إنها تواعد جيني ، أنصحك أن تكون عادلاً. إذا قالت جيني لها نعم دون أي تردد ، فلن أفكر مرتين كما رأيت هي كفتاة جميلة وجميلة. ليس لديها أي إهانة ولكن لديها احتمال كبير أن تأخذ جيني بعيدًا عنك. حسناً ، إنها تستحق كل هذا بعد الأعمال الشاقة التي قامت بها"
أضغط على كتفه وأتركه في السقيفة .
صرخ
"ليزا لطيفة؟ أتساءل لماذا تبكي أختك".
لقد أصبح في أعصابي منذ ذلك الحين. لديه عصابة معه لهذا السبب أحذر روزي من التواجد معه ، إنه خطير. حتى أنني شاهدته يتحرش ببعض الفتيات داخل الملهى وهو الأمر الذي تجاهله.
----
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...