59

778 62 27
                                    



*ليزا *

استيقظت مبكرًا جدًا اليوم حتى أتمكن من رؤية وجهها عندما أفتح عيناي لأنه لم يكن هناك أبدًا في فرصه أن أرى وجهها عندما كنت أستيقظ كل صباح لأنها كانت تعمل كل ليلة.
أداعب خدها أثناء نومها ، كانت الساعة الخامسة صباحًا وأعتقد أن الجميع مستيقظ باستثناء الملوك. أقبل جبهتها التي جعلتها تقترب مني ، عانقت خصري وتضغط على وجهها على رقبتي.

لم أفكر أبدًا في حياتي أنني سأقابل عامة الناس وسأحبها بقدر ما أحب نفسي. في السابق ، كان عالمي يدور داخل القلعة ، وأدرس كيفية إدارة البلد بأكمله في المستقبل القريب ، والتحدث مع أبناء عمومتي وانتظار العطلات حتى يتمكنوا من زيارتنا بالداخل وانتظار عودة سونمي إلى المنزل ، ولكن بعد ذلك انقلب كل شيء رأسًا على عقب. عندما قابلت هذه الجميله بجانبي ، كان عالمي يدور حول كل شيء منها. أفكار مختلفة ورغبة مختلفة تجاهها.

أشعر وكأن عالمي سيتوقف عن الحركة إذا اختفت هذه الفتاة أمام عيني. ما زلت أنتظر الوقت المثالي الذي لم يعد بإمكاني إخفاء مشاعري مع اي علاقه مع الملوك الأخرى خاصة لوالدي. ما زلت أخطط لشيء لن يسبب أي ضرر لجيني ، يمكنني قتل شخص يجرؤ على إيذائها جسديًا.

قبلت جبهتها مرة أخرى وأمسكت بيدها لتقبيلها. كنت على وشك الضغط علها عندما لاحظت شيئًا ما. هل هي كدمة؟ ألقيت نظرة عليها وكنت على حق ، إنها كدمة. هل أمسكت معصمها بقوة حتى ذراعها حصلت عليه؟ مدت ذراعها ليسهل علي رؤيتها.
كيف يكون هذا معقولا؟

حركت جيني جسدها واستيقظت بسبب الحركة المفاجئة التي قمت بها. نظرت إلي ثم إلى ذراعها ، وسحبته بسرعة وجلست مقعدها على السرير بينما كانت تغطي جسدها.

"هل أمسكتك بشدة الليلة الماضية؟"
سألتها وجلست في مقعدي لأواجهها.
"لا ، لم يكن شيئًا ، لقد اصطدمت بشيء .. أعتقد" أنها تلعثمت ونظرت بعيدًا
"أعتقد أنني بحاجة للذهاب .."
قالت وهي تبحث عن ملابسها.
حملت كتفيها لأجعلها تنظر إليّ
"أنت تكذب. لن أتركك تذهب إذا لم تخبرني بالحقيقة جيني، ماذا حدث؟"
سألت. أنا أعلم أن شيئًا ما حدث. ليست تلك الكدمة البسيطة التي سنواجهها عندما نصطدم بشيء ما.
تغمض عينيها وتهرب الدموع من عينيها

"أنا خائفة .. ليزا أنا خائفة"
أسحبها لعناق وأخذت تبكي.
قلبي ينبض بشدة لدرجة أنني أعتقد أنني أعرف ما حدث. صدري مبلل بالفعل بدموعها. أقبل رأسها مرارًا وتكرارًا لتهدئتها.

"كيف هرب من الزنزانة؟ إنه يلاحقني ليزا. أخشى أنه قد يقتل عائلتي"
قالت وهي تبكي. أداعبها على ظهرها لأجعلها هادئة.
لقد فصلت عناقنا لأجعلها تنظر إلي

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن