..
*jisoo*إنها بالفعل الساعة الواحدة صباحًا وما زلت لا استطيع النوم. كانت سولجي وليزا نائمتين بسرعة ، وكانا يشخران وحتى فمهما كان نصف مفتوح. أتساءل ماذا سيقول الناس إذا كانوا يعرفون مدى ارتفاع صوت شخير الأميرات.
استدرت ورأيت جيني تمشي على الدرج ، وتوجهت نحو المطبخ ونهضت بسرعة لأقترب منها.
بدأت
"مرحبًا"
لقد شعرت بالذهول وكادت أن تسقط الزجاج الذي تحمله.
قالت وهي تمسك صدرها:
"لقد فاجأتني".
أشعلت الضوء وجلست مقعدها في منطقة تناول الطعام.
"أنا آسف ، لا أستطيع النوم"
غمغمت ، جلست أمامها وأتكئت على مسند الظهر. أتجول بي عيني حول المنزل مرة أخرى ، إنه لمن المنعش حقًا أن أرى هذا النوع من المنازل.
في الواقع كانت غرفتي أكبر من هذا المنزل.
"أعلم أن منزلنا ليس كبيرًا"
ضحكت وشربت حليبها. قدمت لي كأس من الحليب وأخذت رشفة منه.
قلت
"شكرا".
قلت بصراحة:
"كان منزلك لطيفًا".
"انتظري .. لم أسألك عن اسمك"
ضحكت. خدشت عنقي وضحكت عليها ، نعم هذا محرج. سمحت لنا بالبقاء هنا لكنها لا تعرف اسمي.
"أنا جي ، تشو أعني"
لقد كذبت. كدت أخبرها باسمي الحقيقي ، وأتساءل عما أخبرتها ليزا عن اسمها. هل قالت لاليزا مانوبان أو برانبريا مانوبان؟ في الواقع ، يعرف الجميع اسمنا الحقيقي ولكن ليس وجوهنا من أجل الأمان. سيتم الكشف عما إذا كنا في السن المناسب لمواجهة البلد ، سيحدث احتفال كبير. خاصة عندما يتم تقديم ليزا في البلد بأكمله ، ستكون هذه مسؤولية كبيرة بالنسبة لليزا ونهاية حياتها الطبيعية كأميرة.
"تشو؟ هذا مضحك"
انفجرت ضاحكة. أعلم أن هذا مضحك ، فمن الذي ستعطيه والدته لطفلها اسمًا قصيرًا وعرجًا في نفس الوقت؟ انفجرت من الضحك.
"لا تضحك علي ، أعلم أن ذلك كان مضحكًا ولكن هذا هو اسمي الحقيقي"
عابست
"وإلى جانب ذلك ، أعرف أنني أكبر منك ، لذا احترمني"
لقد ابتسمت بشكل خبيث وعبرت ذراعي.
"حقا كم عمرك؟"
لقد رفعت جبينها بعين واحدة ، متحدية لي.
"أنا في الرابعة والعشرين"
ابتسمت ، شفتاها تتحولان إلى شكل O وأومأتا ببطء.
"اذا سوف اقول لك أوني "
ضحكت. نهضت من المقعد ووضعت الزجاج على المغسلة
"هل تريد أن تأتي معي؟" هي تقدم.
"أين؟"
سألتها لكنها خرجت من منزلها. لم أنتهي من تناول حليبي وأتبعها في الخارج ، وتحققت من الاثنين أولاً وتوجهت إلى الخارج. كانت تجلس أمام الباب وهي تنظر إلى القمر.
جلست بجانبها وابتسمت لي
"إذن من أين أنت؟ لم تخبرنا ليزا أبدًا من أين أتت" قالت وهي تنظر إلي.
"نحن من دايجو ، لست متفاجئًا عندما لم تخبرك ليزا عن مكانها"
ضحكت.
"لماذا؟ وانتظر .. كان يونجي ابن عمك؟ أقصد الطلاب؟"
، اللعنة. هل أخبر يونجي وآخرون الجميع أنهم طلاب؟ لا أعرف عن أكاذيبهم.
"نعم ، إنه ابن عمنا .."
أفرغ حنجرتي ونظرت بعيدًا ، فأنا خائف من أن يتم الإمساك بي. يجب أن يوجهونا إلى أكاذيبهم ، خطوة واحدة خاطئة وسيصبح كل شيء خرابًا.
"أهمم"
همهمتها كرد ، شعرت بالراحة عندما أنهت السؤال تجاه أبناء عمومتي.
هبت الرياح التي تسببت في ارتعاش في جميع أنحاء جسدي ، وأنا أفكر بعصبية في ما سيحدث غدًا عندما نعود إلى المنزل. أتمنى ألا يلاحظ الملك غيابنا ، أنا متأكد من أنهم سيبحثون عنا قبل الإفطار. هذه مشكلة كبيرة ...
نظرت إلى جيني مرة أخرى ورأيتها تنظر مباشرة إلى القمر ، هل هي مصاصة دماء؟ انفجرت من الضحك.
ناديت عليها مرة أخرى
"مرحبًا".
"أم؟" هي همهمة مرة أخرى.
"أريد فقط أن أقول آسف للمتاعب التي سببتها ليزا .."
أعتذرت بصدق ، أخبرتني ليزا كيف التقيا ورأيت كيف غضبت منها بينما كانت تخبرنا القصة كاملة.
"هذا جيد ، أعلم أنها مثيري الشغب"
ضحكت مرة أخرى. نظرت إلى القمر حيث تنظر.
"نعم هي كذلك لكنها شخص جيد ويسعدني أن أكون معها"
غمغمت.
كانت ليزا مثيرة للمشاكل بالفعل لكنها أفضل ابنة عم لنا. من المضحك حقًا كيف يكره كل من ليزا وجوي بعضهما البعض ، فقد كانت ليزا تسعى إلى الاهتمام بالملك والملكة بينما كانت جوي غير آمنة تجاه ليزا لأنها حصلت على أفضل المهارات والموهبة منذ أن دربها الملك من قبل.
"هل حقا؟"
سألتني بأبتسامة على وجهها. أعتقد أنها لن تصدق ، بالطبع هي لا تعرفها جيدً
"نعم .. لديها شقيقتان ، جوي ومينمين. أقسم أنها أكثر سيدة أعرفها مسؤولية. يجب أن تعرفها أكثر" ضحكت
"أنت فقط الطفله الوحيده؟" سألتها.
"نعم .. أليس هذا واضحًا؟"
صفعتني على ذراعي وهزت رأسها.
نقضي ليلتنا نتحدث عن حياتنا لكن نصف قصصي كانت كلها أكاذيب. شعرت بالسوء لأنها أخبرت قصصها الحقيقية عن حياتها لكنني ردت عليها مليئة بالأكاذيب.
كيف يمكن ليونجي والآخرين أن يعيشوا حياتهم مليئة بالأكاذيب؟ إنه صعب حقًا.
انتظر .. يجب أن أسألها عن بارك تشايونغ هايهي.
------------
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...