..
كانت الساعة 9 مساءً بالفعل ، وكانت سولجي و جيسو يأخذان قسطا من الراحة في غرفة المعيشة. لقد ساعدوا والدة جيني في الطهي لتناول العشاء وما زالوا ينتظرون عودة الاثنين إلى المنزل. كان والد جيني مشغولاً بمشاهدة كرة القدم وحتى جيسو كانت تنضم إليه لتشجيع لاعب كرة القدم المفضل لديهم. كان الاثنان مرتاحين حقًا داخل المنزل لأن والدي جيني قبلهما كعائلة أيضًا.
...
ضغط شخص ما على جرس الباب ، نهضت سولجي التي لم تفعل شيئًا سوا الجلوس علي الأريكة.
قالت سولجي لوالدة جيني:
"سآفتح".
ابتسمت
"شكرا لك ، سولجي".
تمشي سولجي نحو الباب ، ظنت أنه ليزا وجيني. كانت تحك رأسها وفتحت الباب.
"مرحبًا ، هل لي أن أعرف ما إذا كان-"
سولجي لم تدع الزائر ينهي حديثه عندما أغلقت الباب بقوة.
قالت سولجي
"يا إلهي"
واستندت علي الباب. انها تصلح نفسها قلبها ينبض. "اللعنة ماذا علي أن أفعل؟"
سألت سولجي نفسها. الفتاة التي رأتها أمام الباب كانت الفتاة التي صدمتها عن طريق الخطأ في منتصف الشارع ، باختصار سحقها.
"سولجي ، من هو؟"
سألتها جيسو. كانت سولجي تمسك صدرها وأحمر وجهها. لاحظت جيسو رد فعلها وسارت نحوها بسرعة ولمس جبينها
"هل أنت مريضة؟" سأل جيسو.
قالت سولجي:
"مريض الحب" شعرت وكأنها تطفو على السحابة.
سمع جرس باب آخر ، انطلقت سولجي عندما كانت جيسو تحاول فتح الباب.
"فقط ابق هناك!"
سولجي رفع يدها لإيقاف جيسو. كانت جيسو مرتبكًا بسبب تصرف سولجي المفاجئ.
فتحت سولجي الباب وكان رأسها مسندًا على يدها ثم وضع مرفقها على إطار الباب محاولًا أن يكون لطيفًا.
"مرحبًا ، أنا آسف في وقت سابق ولكن يمكنك منادتي ، سولجي"
كانت سولجي تهز حاجبيها وتقدم يدها التي صافحتها بسرعة.
"أنا إيرين"
انفجرت ضاحكة بسبب جاذبية سولجي. كانت سولجي سعيدة للغاية عندما أخبرت إيرين اسمها الحقيقي وأخيراً تمكنت من منادات فتاة أحلامها باسمها الحقيقي. كانت جيسو تطل على ظهر سولجسي وسرعان ما صدمت رأسها.
"أنت تغازل!"
صرخت جيسو في وجهها.
"إيرين! تعال! جيني ستعود إلى المنزل قريبًا"
قادتها والدة جيني إلى غرفة المعيشة.
غادرت سولجي مجمدة بسبب جمال إيرين. كانت يدها لا تزال تمد يدها ولا تستطيع حتى التحرك. شعرت بالجنة بجانبها واعتقدت أن جسدها كان يطير في جميع أنحاء الفضاء.
"فقط آذيني جيسو ، لا أهتم. رأيت ملاكًا"
قالت سولجي وسقطت على جسد جيسو
"يمكنني أن أموت الآن"
أضافت سولجي وعانقت يدها.
"ما مشكلتك؟!"
سألتها جيسو بغضب. لقد دفعت سولجي بقوة لكنها استعادت قوامها بسرعة وركضت نحو غرفة المعيشة لجذب الانتباه إلى إيرين.
كانت جيسو على وشك إغلاق الباب عندما رأت شخصًا جعل عينيها تتشكلان على شكل قلب
"ملاك آخر .."
قالت. سار كل شيء ببطء ، كان شعر روزي يلوح بينما تهب الرياح ، كانت تسير نحو جيسو وكان جسدها يتلألأ.
"يا"
روزي تقترب منها.
"يمكنك أن تأخذني الآن" تمتمت جيسو.
"أنا آسف؟ ماذا قلت للتو؟"
ضحكت روزي ، جيسو لم تستجب لذلك هزت روزي جسدها.
"انت بخير؟" سألتها بقلق.
"أنا .. أنا بخير طالما أنك هنا"
قال جيسو من العدم.
"أنت مضحك. أين ليزا؟"
أضاءت عيون روزي على أمل الحصول على إجابة جيسو.
قالت وهي تنظر مباشرة إلى عيني روزي:
"إنها مع جيني لكنها ستعود قريبًا".
"حسنا .. اذا .. هل يمكنني الدخول؟"
سألتها روزي وهي تشير إلى غرفة المعيشة. أعطتها جيسو الطريق وبمجرد أن مرت بها ، لمست كتفها حيث وضعت روزي يديها في وقت سابق.
"إنها إلهة"
قالت جيسو بل وقبلت كتفها ، لم تكن تعلم أن الفتاة التي تحبها كانت تحب ابنة عمها ليزا.
-------
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...