67

777 63 65
                                    


*يونجي *

كل شيء من حولي لا يبدو على ما يرام ، كل ما حدث يبدو كابوسًا ، كل ما شاهدته يبدو وهمًا وكل ما أراه هو هلوسة. لم أستطع التعبير ، لم أستطع الإفراج عن مشاعري.
هذا لا يصدق.
هذا ليس صحيحا.
أخبرتنا الممرضة

"أنا آسف على حقوقنا ولكن لا يمكنك الدخول إلى الغرفة".
توقفنا عن الركض بجانب نقالة تاي ، فآباؤنا يعتنون بالملك الموجود بالداخل ، نعلم جميعًا أنه بالفعل ميت ولكن الإمبراطورة لم تصدق ما حدث ، لذا طلبت منهم المحاولة. نحن اللوردات الشباب نعتني بتاي. الحمد لله أن لدينا أطباء وممرضات خاصين في حالة طارئة كهذه.

قرر والدي إحضارهم إلى غرفة خاصة كبيرة للعلاج وليس في المستشفى لأنها لا تزال خطر. رجال الشرطة والجيوش يطاردون مجموعة كاي ونأمل أن يتم القبض عليهم حتى نتمكن من قتلهم.

أنا لا أعرف حقًا كيف دخلوا القصر دون معرفة هويتهم الحقيقية. إن حراس الإمبراطور لدينا معروفون جيدًا من قبل زملائهم الحراس ، لكنهم حتى تم خداعهم؟ هذا أبعد من أن يكون غير واقعي.

الحراس هنا في القصر سيئون ، والحراس في القلعة مدربون جيدًا منهم.

"كيف حالك يا أبي؟"
بكت ميني وهي تمشي إلى الباب. إنها تريد فتحه لكني أمسك بيدها للتوقف

"سيكون بخير ، أليس كذلك؟"
نظرت إلى ظهرها ورأيت الإمبراطورة وجوي يبكيان في كتف بعضهما البعض.
أنزلت رأسي وعانقت كتفيها
"توقف عن البكاء"
غمغمت. أريد أن أخبرها أنه مات بالفعل لكنني سأدع الأطباء يشرحون لهم الأشياء.
أعلم أن هذه فوضى كبيرة ليس فقط في آسيا ولكن للعالم بأسره ، بمجرد سماع نبأ فقدان ملكة كوريا ، تم إطلاق النار على الإمبراطور واللورد الشاب ، والسيدة الشابة التي اختطفها شخص ما.
فقط مملكتنا يمكن أن تجربها بسبب ضعف الأمن لدينا.

ألقيت نظرة على بام مع بوبي مع سولجي و سونمي  ، كانوا جالسين على الأرض ، يبكون بلا حول ولا قوة. لا أريد البكاء لكن رؤيتهم بهذه الطريقة تجعل قلبي ينفطر. بوبي يجبر نفسه حقًا على الدخول إلى هنا للبحث عن تايهيونج.

مجرد التفكير في تاي ، لا يسعني إلا أن أبكي. ليزا ليست هنا ، لا أعرف كيف أجعلهم هادئين أو ربما إذا كانت هنا .. إنها ستبكي أيضًا. تاي هو أنعم لورد بيننا ، إنه يبدو مجنونًا بشأن رد فعل الأشياء لكنه أحد اللوردات الموثوق بهم.

"كيف نزل كاي داخل القصر ؟! هاه ؟!"
يمسك بامبام بياقة الحارس ، ويقذفه على الحائط ويستعد لكماته لكنه يقاوم.
كنت على وشك أن أقول شيئًا عندما سمعنا صراخًا داخل الغرفة.
"تايهيونج! من فضلك!"
نحن جميعًا ننظر إلى الباب ويتحرك جسدي بلا وعي ، فأمسكت بالمقبض وقمت بلفه للدخول. بينما نتجمع جميعًا بالداخل ، كان جسد تايهيونج ملقى على السرير بقطعة قماش خضراء.
يبدو شاحبًا جدًا ولم يعد يتنفس.

My Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن