...
كانت الساعة 11 مساءً بالفعل عندما وصلت ليزا إلى القصر. إنها تمشي من منزل جيني إلى القصر ، لقد نفدت أفكارها الآن. تخطو على درجات السلم الثلاث لتتخطى الباب الرئيسي.
"مساء الخير يا جلالتك"
يحيي الحراس ويحيون رؤوسهم ويفتحون الباب الضخم للقصر.
دخلت ليزا إلى الداخل ، واستقبلتها الخادمات والحراس الذين ينتظرون عودتها بصبر.
قال دارا:
"جلالتك ، السيدة سونمي ستصل غدًا".
نظرت ليزا إلى الوراء وأومأت برأسها ببطء ، بدت عيناها متعبة وبلا عاطفة.
شقت ليزا طريقها إلى غرفتها بقيادة سير.جين يونغ ، وهو يعلم أن شيئًا ما حدث لها بمجرد النظر إلى وجهها الخالي من التعابير. سرعان ما تمشي نحو الشرفة للحصول على بعض الهواء النقي ، وهي تمسك بالدرابزين وتضغط على أسنانها.
"سمعت أنك سقطت في المدينة في وقت سابق يا سيدتي؟"
قال جين يونغ من الخلف. ذراعيه على ظهره أثناء النظر إلى السماء المظلمة ، في محاولة لجعل ليزا تكشف.
"لقد فعلت شيئًا للتو"
تمتمت. هبوب رياح تضرب وجوههم مما جعل ليزا تتلوى شعرها. أدارت ظهرها ووجهت جين يونغ"هل تصدقني إذا قلت لك كذبة؟"
هي سألت.
يمشي جين يونغ نحو السور ونظر لأسفل
"نعم ، إذا لم تخبرني أنك تكذب ، فسأفعل ذلك لأنني أعرفك لسنوات عديدة"
قال.
"هل هذا صحيح؟ ما رأيك ، هل تصدق شخصًا أخبرك بالحقيقة فقط ولكنك تعرفها لمدة أسبوعين أو شهرًا فقط؟"
سألت ، تملمت أصابعها في محاولة لتهدئة نفسها."كيف لي أن أعرف أن شخصًا ما يقول لي الحقيقة؟ إذا شرحت لي كل شيء فربما سأؤمن ، فهذا يعتمد على..... -"
تتدخل ليزا
"تعبت من شرح كل شيء".
تضحك وتبتسم بصعف، لاحظت جين يونغ الحزن المفاجئ على ليزا ، فهذه هي المرة الثانية التي رأت فيها كم هي مؤلمة.
"سيدتي ، يمكنك أن تخبرني ما هذا"
لقد استند على الدرابزين بينما كان ينظر إلى ليزا من جانبها.
سألتني
"أجبني ، من تصدق؟ أنا ، الذي تعرفه منذ فترة طويلة أو شخص قابلته للتو عدة مرات؟ أريد إجابة".
تنهد جين يونغ تنهيدة
"سأؤمن بك ، حتى لو كنت تكذب لأنني أعرفك منذ فترة طويلة ليزا"
قال.
"حتى مع ذلك ، ستعرف لاحقًا حقيقة أنني أكذب؟" هي سألت. عضت شفتها لأنها لا تستطيع احتواء ما قالته جيني.
"الحقيقة يصعب تحملها ، ليزا. الشخص الذي يتحدث الحقيقة يجب أن يكون مستعدًا للوقوف بمفرده. الأكاذيب تبدو أفضل من الحقيقة ، إنها منطقة راحة للجميع. نحن نؤمن بأن ما يتناسب مع معتقداتنا. حتى أنا؟ لا أريد أن أصدق الحقيقة لأنها ستكسر الأكاذيب التي حملتها على مدى سنوات تقريبًا ، وستجعلني أعتقد أنني تعرضت للخداع في تلك السنوات
"لكن إذا كذبت على شخص ما من قبل ، فسيتم ذلك عليه. لا يمكنك إجباره على تصديقك ، حتى كم مرة قلت الحقيقة بشأن كذبة واحدة ، لن يصدقك احد. هذه هي الحياة سيدتي، سيدة ، كل الناس يريدون إثبات شيء ما ، شرح شيء ما ولكن لا يزال...... - "
لقد قطعته ليزا.
"سئمت شرح الأشياء .. هل يحتاج الناس إلى إثبات أنفسهم لمجرد أن يقبلهم الآخرون؟"
سألت ليزا ، لم تلاحظ الدموع تنهمر على خدها. يتحرك جين يونغ نحوها ويعانقها دافئًا ، ويغمض عينيه بسبب القلق. إنه يعلم أنه بسبب جيني ، لديه شعور بأن جيني تشارك.
"ششش .." يواسيها.
"لماذا أتألم؟ لقد التقيتها منذ فترة ليست طويلة ولكن لماذا أشعر ، لقد طعنتني في صدري بكلماتها فقط؟"
ليزا تبكي ، انسحبت من عناق وغطت عينيها بأصابعها.
قال جين يونغ
"لأنك تحبها".
"لا"
هزت ليزا رأسها.
"هل يجب أن أصدق بأكاذيبك إذن؟"
ضحك ضحكه مكتومة جين يونغ. تمسح ليزا دموعها وتنظر إليه
"ما زلت ليزا التي اعتنيت بها منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. الطفل الباكي والحساس"
قام بكشط شعر ليزا وابتسم لها.
لم تتكلم ليزا ، قامت بحفظ شفتيها وخفضت رأسها بينما كانت تململ أصابعها.
"أن تكون واقع في الحب هو سحري ليزا ، فهو يمنحك المتعة والسعادة والإثارة ولكن بخلاف ذلك ، عليك أن تكون مستعدًا لكسر القلب والحزن والمعاناة. إنها مجرد بداية لكل شيء ومع ذلك فأنت تستسلم بالفعل. الملك لم يعلمك أن تكون ضعيفًا ، لقد وضع كل الثقة فيك لأنه يعرف مدى قوتك .. إنها مجرد مشاجرة حب "
صدم جين يونغ كتفه إلى ليزا ومضايقتها بكلماته الأخيرة.
"مجرد شجار ، لا يوجد حب منها"
ضحكت
"ليزا ، أعلم أنك تعلم ، هذا ممنوع. أنا هنا فقط أرشدك ، لا أريد أن أراك تبكي ثانيه. لا أريدك أن تعود من نفسك المزيف"
يتذكر ما حدث من قبل ، ليزا المدمرة.
قالت
"أنا أعرف وأستطيع"
وهي تمشي نحو سريرها واستلقيت. غادر جين يونغ الغرفة وأغلق الباب على الفور.
ليزا تتنفس وتنشر ذراعيها على السرير. تركت الرياح تهب داخل غرفتها. إن النظر إلى السقف يجعلها تشعر بالراحة ، وتفكر فيما قالته جيني ولا تستطيع تحمل ألم الكلمات التي تبصقها جيني تجاهها. جعلها التعب تغلق عينيها وتنام.
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...