1

2.7K 147 11
                                    


"شيا آن ، ماذا تفعل مرة أخرى."

وصل صوت ذكر واضح مع تلميح من نفاد الصبر إلى آذان شيا آن.

"لا يمكنك أن تكون ساذجا جدا."

"شيا آن ، إذا كان هناك وقت آخر ، فلن آتي لرؤيتك مرة أخرى."

رفعت شيا آن رأسها أخيرا ونظرت إلى الرجل بجانبها.

هذا الرجل يسمى لي جينغتشينغ ، بطل هذا العالم.

هذا صحيح ، كانت ترتدي كتابا ، وكانت في المستشفى عندما ارتدته ، وعندما فتحت عينيها ، سمعت الاتهام من الشخص بجانبها.

المرأة المجاورة له هي بطلة هذا العالم ، سو وان.

نشأ المالك الأصلي شيا آن وحبيبته في طفولته معا, ووفقا للجدول الزمني العادي, هم على وشك الانخراط والزواج.

مرة واحدة عن طريق الخطأ ، التقى بطل الرواية الذكور سو وان ، ابنة مربية المالك الأصلي ، وبدأت علاقة سادية مازوخية بين الثلاثة.

في هذه المعركة ، أصبح بطل الرواية الأصلي تدريجيا بطل الرواية الإناث بسبب مشاكل متكررة مع بطل الرواية الإناث. في الفترة اللاحقة ، تظاهر بطل الرواية بالتظاهر بالزواج من عائلة شيا. توفي والد شيا بسكتة دماغية وتعرضت والدة شيا لانهيار عقلي.

المالك الأصلي ، بعد أن طلق علنا وكسر عائلته ، سقط في نشوة وسقط من مبنى مرتفع مع وفاة بائسة.

"جينغتشينغ ، لا تقل ذلك عن آن آن، كل هذا خطأي. لم يكن يجب أن أشارك في هذا العرض, آن, هي فقط..."قالت سو وان وهي تخفض رأسها.

عبس شيا آن شفتيها ولم يقل شيئا.

"في وقت متأخر من الليل، لا تتحدث عنها. لقد استخدمت هذه الطريقة عدة مرات. لا يمكنها أن تكبر في حياتها!"قال لي جينغتشينغ ، وهو ينظر إلى عيون شيا آن بطبقة أخرى من الملل.

"شيان ، اعتذر لونوان!"أصبحت لهجة خطيرة.

لم يكن لدى شيا آن الوقت للتحدث معه على الإطلاق ، ومد يده لأخذ التفاحة جانبا ، وأخذ قضمة.

انها حلوة.

[المضيف ، فمن المستحسن لتوجيه بطل الرواية الذكور. 】

شيا آن: "لا."

[غزاة بطل الرواية الذكور ، تصبح بطل الرواية الإناث الجديد ، يمكنك الحصول على صالح الوحيد للبطل الرواية الذكور. 】

شيا آن: "لا ، إنه حثالة."

[بطل الرواية يتأرجح فقط في هذه المرحلة. بعد نجاح الاستراتيجية ، سوف يقع في حبك. 】

شيا آن: "لا يهمني ، يمكنك تغيير طريقي."

[سيكون من الصعب جدا تغيير المسارات. 】

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن