شاهد الجمهور بأكمله شيا آن منعطف الزاوية وصعد إلى الطابق الثامن ، وقد أذهلوا جميعا.
[لا, لم شيا آن لا يرى ذلك? حتى الكبار لم يروا ذلك? 】
[لا, ما هو الوضع, كيف أنها لم ترتفع, أنا حقا لا أرى ذلك? 】
[عظيم ، عظيم! لحسن الحظ ، كان شيا آن أعمى ، وهرب أخي! 】
[إنذار كاذب ، أخافني حتى الموت! أخي آمن! 】
شاهد لي جينغتشينغ شخصية تومض ، مع شخصية خلفية مألوفة ، وسار إلى بئر السلم.
وركضت شيا آن ، وهي تنشر ساقيها ، بسرعة.
تتذكر المؤامرة هنا!
لم توضح الحبكة الأصلية مكان الرصاص الذكر ، لكن الرصاص الأصلي قابل الرصاص الذكر.
كان الرصاص الذكر متعبا جدا من المضيف الأصلي بسبب حادثة الإغماء في الصباح. اندفع المضيف الأصلي وقال أمام آلاف الجماهير إن سو وان لم يكن كذلك.
من قبيل الصدفة ، عندما قال المالك الأصلي أشياء سيئة عن سو وان ، خرجت سو وان من خلفها.
تم بث هذا المشهد مباشرة في الوقت الفعلي ، وكان بحثا ساخنا في ذلك اليوم. منذ ذلك الحين ، تم ربط "شيا آن" بـ "اللوتس الأسود" وتم توبيخه لمدة نصف عام.
تعمل شيا آن بسرعة ، لذا فهي لا تريد مقابلة الرجل الرئيسي. لا يمكنها السماح له بالرحيل عندما تلتقي ، وعليها أن تحافظ على الافتتان ، فهي ليست مستعدة!
صعد شيا آن إلى الطابق الثامن ، وخرج من بئر السلم ، وأخذ منعطفا ، وواجه سو وان.
...
إنها بائسة جدا.
لم تتوقع سو وان مقابلة شيا آن ، لكنها سرعان ما حسمت مشاعرها وقالت بابتسامة: "آن آن ، إنها مصادفة ، إنها مصير."
شايان:...
من يريد أن يكون مصير معك!
لكن شيا آن تعرف أنها يجب أن تثبت صورتها وعواطفها في البث المباشر الآن.
كلما ابتسمت سو وان أكثر ، لم تتمكن من الإمساك بها.
لكن لا ينبغي لها أن تتظاهر بأنها تلعب أي نوع من الأخوة مع سو وان!
لذا أجاب شيا آن بشكل روتيني: "نعم."
لا نتحدث بعد الآن.
أصبح الجو فجأة محرجا بعض الشيء.
كانت هناك أيضا مجموعة من علامات الاستفهام في الوابل.
[إمم... لماذا الجو قاسية جدا? سو وان محرج جدا من هذا القبيل. 】
[الجو محرج للغاية ، اعتقدت فجأة أن العلاقة بين سو وان وشيا آن لم تكن جيدة. استهدف شيا آن سو وان عدة مرات من قبل. كيف يمكن سو وان يقول شيئا مع مصير? إنه غريب بعض الشيء. 】
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...