17

972 107 5
                                    



لم يستطع سو وان قبولها على الإطلاق.

حاولت قصارى جهدها للحصول على خمس شارات على الرغم من صورتها, لكن شيا آن كانت أول من حصل عليها?

شددت أسنانها ، لذلك لم تدع تعبيرها ينهار.

الأظافر مضمنة في الجسد.

كان شيا آن سعيدا جدا. لم تكن تتوقع أن تنخفض قيمة الحظ السيئ ، ولم تكن تعرف الحيلة التي هربت منها.

بعد أن أعلن المخرج النتيجة ، استقل جميع الضيوف السيارة وذهبوا إلى المطعم لتناول العشاء.

أمر المدير وليمة.

كان الجميع لا يزالون جالسين في مكانهم ، هزت شيا آن قدميها بسعادة ، وعيناها ملتفتتان.

أدار شنغ تشيان رأسه لينظر إليها وابتسم بهدوء.

نظر شيا آن إلى المشهد خارج النافذة ، ثم أدار رأسه لمواجهة نظرة لي جينغتشينغ في الصف الأمامي.

عبس لي جينغتشينغ ونظر إليها ، وشنغ تشيان بجانبها.

وضعت شيا آن على الفور نظرة كانت خائفة من غضب لي جينغتشينغ ، وسقطت مكتئبة.

يبدو أن كل الإثارة والمرح تختفي مع تلك النظرة.

بدا شيا آن حذرا ، خوفا من أن يغضب لي جينغتشينغ.

لم يستطع مستخدمو الإنترنت إلا تمرير الشاشة عندما رأوا تعبير شيا آن.

[مرحبا ، شيا آن تحب التواضع الشديد ، وكنت أخشى أن ألقى لي جينغتشينغ باللوم عليها في جمع الشارات أولا. 】

[شيا آن هو أيضا من الصعب جدا القيام به. إذا لم تتقدم ، فهذا يعتمد على التفاعل الوثيق بين رجلك المحبوب والنساء الأخريات. إذا تقدمت، فأنت تخشى أن يغضب لي جينغتشينغ. 】

[شيا آن ، انظر إلى الوراء ، انظر إلى شنغ تشيان بجانبك! (تصرخ)]

[من المستحيل حزب المحافظين من الصعب جدا ، من المستحيل حزب المحافظين مروحة هو أكثر صعوبة! ابحث عن السكر في خبث الزجاج كل يوم! 】

[أههههه ، انظر دائما شيا آن! يجب أن يكون الحزن! 】

خفضت شيا آن رأسها ببطء، ولم تنظر إلى لي جينغتشينغ.

كانت مغطاة ببطانية رقيقة ، خائفة من أنها لا تستطيع السيطرة على عواطفها ، لذلك أمسكت بلطف ملابس شنغ تشيان من تحت البطانية.

فرك وفرك ، خدش وخدش.

في انتظار لي جينغتشينغ لاستعادة بصره.

صدمت شنغ تشيان من خدشها للحظة ، ثم رفعت زوايا فمها ، وذهبت معها.

في غضون بضع دقائق, شيا ان مجرور في ملابسه, وقال انه خفض رأسه قليلا, " هاه?"

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن