89

465 58 2
                                    


ذهب الاثنان لتناول العشاء بالسيارة ، وأمر شنغ تشيان المطعم.

يقع المطعم في وسط المدينة ، والخصوصية أفضل. غالبا ما يكون هناك جميع أنواع كبار الشخصيات الذين يأتون لتناول الطعام.

نزل شيا آن وشنغ تشيان من الحافلة ، واستقبله أحد الحاضرين على الفور ، " سيد شنغ ، مقعدك جاهز."

أومأ شنغ تشيان برأسه وقاد شيا آن.

بمجرد أن دخلت المطعم ، قابلت شخصين وجها لوجه ، وعندما رأيت شنغ تشيان ، صرخ ، "السيد شنغ ، يا لها من مصادفة!"

نظر شنغ تشيان وأومأ برأسه.

من الواضح أن الاثنين أرادا تسلق بضع كلمات, وسرعان ما بحثت عن مواضيع, "لم أكن أتوقع حقا أن أقابل السيد. شنغ, هل أتيت مع السيدة. شنغ? أنا فقط رأيتها في."

لم يكن لدى شنغ تشيان أي مشاعر على وجهه ، لكنه قال باستخفاف ، " لا."

ثم أخذ شيا آن بعيدا.

يبدو أن السيدة شنغ المذكورة للتو لا علاقة لها به.

ذهل رأس شيا آن.

هذه السيدة شنغ, الذي السيدة شنغ هو?

لم تفكر كثيرا ، وذهبت لتناول العشاء مع شنغ تشيان.

في الصندوق الآخر ، كانت امرأة جميلة جالسة ، وفتح باب الصندوق ، ودخلت امرأة مرصعة بالجواهر، "السيدة شنغ ، يبدو أنني رأيت ابنك الآن."

لم تكن هناك موجات على وجه المرأة الفاتنة, قالت للتو: "هل حقا?"

لا توجد كلمات أخرى.

نظرت المرأة المرصعة بالجواهر إليها ، لكنها توقفت عن ذكرها ، وسرعان ما غيرت الموضوع.

شيا آن وشنغ تشيان على طول الطريق إلى الطابق العلوي ، من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، يمكنك رؤية المنظر الليلي للمدينة بأكملها.

دخلت شيا آن إلى الشرفة ، واتسعت رؤيتها على الفور ، واحتضنها صمت الليل وتألق الأضواء على الفور.

سقط الشخص كله صامتا.

أدارت رأسها وصرخت: "شنغ تشيان!"

مشى شنغ تشيان ، أخذ شيا آن يده وابتسم: "هل المشهد الليلي جميل?"

عندما رأت حسن المظهر ، أرادت منه أن يلقي نظرة أيضا.

نظر إليها شنغ تشيان باسفل.

أضواء وانجيا في عينيها.

في عينيه ، كان لها.

قال: "إنها تبدو جيدة."

بعد أن تناول الاثنان العشاء ، أرسل شنغ تشيان شيا مرة أخرى.

عند باب منزل شيا ، كان شيا آن لا يزال محتجزا بين ذراعي شنغ تشيان ، وسحب ملابسه بهدوء ، "سأرى المخرج غدا ، وأنا مستعد للانضمام إلى المجموعة."

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن