شاهدت سو وان الاثنين يظهران عاطفتهما طوال هذا المستوى ، وكانت مجنونة.
كيف يمكن أن يكون? فريق العرض خدع بالتأكيد!
يساعد فريق البرنامج شيا آن ، ويحرجها عمدا ويجعلها تخدع!
كان سو وان غاضبا من الموت.
لكن المدير في سماعة الرأس كان يصرخ بعنف ، ويخبرها ألا تكون متهورة ، وسوف تضيع المشجعين.
لم تستطع مساعدتها، لم تستطع قول كلمة واحدة عندما كانت غاضبة جدا.
تحولت نظرتها إلى جيانغ تشيوان على جانبها مرة أخرى ، وفجأة قامت بلف شفتها السفلية.
على الرغم من أن جيانغ تشيوان كان غبيا بعض الشيء ، إلا أنه لا يزال يستخدمه جيدا.
استخدمه للاندفاع ، بغض النظر عن مدى محاولته الموت ، فلن يؤثر ذلك عليها.
سحب سو وان فجأة ملابس جيانغ تشيوان ، وأوقف نفسه وميكروفونه ، وبدا ضعيفا جدا: "جيانغ تشيوان ، هل أساءت إلى طاقم العرض?"
عندما رأى جيانغ تشيوان سو وان هكذا ، أصبح قلقا على الفور، " لماذا ، لا تفكر في سو وان ، أنت جيد جدا ، والجميع يحبك!"
ارتجفت شفاه سو وان قليلا ، واستمرت في التظاهر بالضعف ، "لكن مستواي الثالث الآن مختلف تماما عن المستوى الثالث لشيا آن. يجب أن يكون لأنني لم أفعل ذلك بشكل جيد ، وتسبب في طاقم العرض."
عبس جيانغ تشيوان عندما سمع ذلك.
على الرغم من وجود خطأ ما ، إلا أن المستوى الثالث لشيا آن مختلف تماما عن المستوى الثالث للآخرين.
يجب أن يكون هناك مشكلة!
من الواضح أن شيا آن قد انخرط في معاملة غير عادلة من خلال هوية شنغ تشيان!
وقف جيانغ تشيوان على الفور وصرخ: "انتظر لحظة!"
مستخدمو الإنترنت: هاه? ? ?
أي نوع من شيطان أنت ذاهب ليكون?
يتعلم جيانغ تشيوان بوعي أن يكون ذكيا هذه المرة، ولن يندفع أبدا كالمجانين ، بحيث يكون معقولا وغير معقول.
هذه المرة ، بدا هادئا للغاية وقال ببطء: "أعتقد أن مجموعة البرامج ليست عادلة."
مستخدمى الانترنت: أعتقد أنك مثل أحمق.
جيانغ تشيوان: "لماذا يختلف المستوى الثالث لشيا آن تماما عن مستوانا? لقد خدعوا!"
مستخدمى الانترنت: هاه? ? ?
ضحك مستخدمو الإنترنت على الفور.
لم يفهموا ذلك في البداية ، ولكن في الوابل ، أعطاهم مستخدمو الإنترنت الذين شاهدوا هذا البرنامج من قبل لعبة علمية شائعة ، وكانوا يعرفون أن المستوى كان يسمى "إنلوف كيوب".
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...