16

991 100 1
                                    


استلقى شنغ تشيان ورفع رأسه قليلا لينظر إلى شيا آن على جسده.

كانت الفتاة الصغيرة مستلقية على بطنها بأيد مفتوحة ، وتبدو وكأنها "لا يهمني ، لا أستطيع النهوض ، لا أريد التحرك ، تجد طريقة لإسقاطي".

لمقابلة نظرة شيا آن ، تجعدت شفاه شنغ تشيان ، ولم يتحرك.

كان شيا آن غير راض ، أومأ إلى السلطعون المشعر أعلى رأسه بعينيه ، ثم حزن عليه.

هذا يعني: انظر ، انظر ، لقد حصلت عليه تقريبا!

أخيرا لم يستطع شنغ تشيان مساعدته ، بابتسامة تفيض من زاوية عينيه.

قام بدعم الجزء العلوي من جسده بذراعيه ، وجلس شيا آن أيضا ، وجلست أرجل الباندا السمينة مباشرة على أرجل شنغ تشيان السمينة.

استخدم شنغ تشيان يديه بقوة ، مع بعض المهارات ، وأخذ شيا آن.

بعد المغادرة ، جلس شيا آن في مكانه للراحة.

عفوا ، أشعر بالتعب بعد الانتقال.

هذا المكان من الصعب جدا للالتفاف.

فجأة ، تم وضع شيء بلمسة باردة فوق رأسها. نظرت إلى الأعلى في ارتباك ورأت شنغ تشيان يميل أمامها.

وضعت يدها فوق رأسها ولمستها.

(كراون)!

أضاءت العيون على الفور!

أمسك شيا آن برقبة ملابس شنغ تشيان ، واقترب منه ، وانحنى إلى أذنه.

"شنغ تشيان! عمل جيد!"

لم يستطع شنغ تشيان الضحك أو البكاء.

بعد تثبيت شخصيته أخيرا ، جلس القرفصاء ببساطة وقام بتعديل التاج إلى شيا آن قبل تركه.

هذا التفاعل بأكمله جعل مستخدمي الإنترنت يصرخون بشكل محموم.

Ah آه آه آه آه آه آه آه ، السيد شنغ هو سو جدا! 】

[وضعت شخصيا على التاج لشيا آن ، أوه ، أوه ، أكثر من اللازم ، أكثر من اللازم. 】

[شيا آن انتقد الرئيس شنغ ، ظننت أنني سأقبله! (غان)! أنت عزيزي! 】

[آه ، آه ، آه ، شنغ تشيان يحب شيا آن حقا ، من المستحيل أن يكون حزب المحافظين لطيفا ويساء معاملته! 】

[آه ، شيا آن ترتدي هذا التاج ، إنها جميلة جدا! 】

هذا صحيح ، شيا آن هي الآن لوحة.

كانت ترتدي زي دمية ، وكان رأسها فقط مكشوفا ، وبشرتها متوهجة بيضاء ، وكانت عيناها كبيرتان ومشرقتان ، وكان يرتدي تاجا رقيقا فوق رأسها. كان الشخص كله جميلا لدرجة أنها لم تستطع تحريك عينيها بعيدا.

على عكس قصة الشعر الممزقة على الجانب الآخر ، فإن كل خصلة من شعر شيا آن حساسة وأنيقة.

انها جميلة جدا.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن