49

701 89 3
                                    


لم يتوقع شيا آن أن يكافئها شنغ تشيان كثيرا ، وعيناه مثنيتان ، وقدميه ملتفتتان ، واستمر في التصرف كطفل رضيع تحت تعليمات الموظفين ، " شكرا لك يا أخي تشيان~"

سيتوقف مستخدمو الإنترنت عن قول "آه".

آه آه آه آه شيا آن حلوة جدا ، أريد حقا أن أتزوجهم برأس!

على الطرف الآخر من الهاتف ، بدا أن شنغ تشيان يضحك ، ثم همست "نعم" ، وصرخ مستخدم الإنترنت من صدر سو مرة أخرى.

أهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, كيف يمكن لهذا الزوج أن يكون حلوا جدا! آه آه آه آه ، يرجى صفعة طعام الكلب على وجهي ، وسوف آكل كل شيء مجنون مثل الراعي الألماني!

نحن نأكل طعام الكلاب ، إنه رائع!

بعد تعليق الهاتف، لم يتم وضع زاوية فم الموظفين بعد ، كأقرب شخص ، طرقت رأسها.

هيهيه ، شان داو يحب شيا آن تماما ، إنه بالتأكيد لا يتصرف!

الرجل الكبير يندفع إلى البطة!

انتهت جلسة اللعبة ، وسينتهي البث المباشر أيضا.

طوال البث المباشر ، كان أداء شيا آن جيدا للغاية ، مما جعل أصحاب العلامات التجارية يولون المزيد من الاهتمام لشيا آن وهم أكثر استعدادا لمواصلة التعاون.

أرسل شيا آن رسالة ويشات إلى شنغ تشيان: "[مثل Like] أصبح عملي أكثر كفاءة!"

أجاب شنغ تشيان بسرعة: "بفضل توجيهاتكم."

شيا أن تحسب 0 وراء مبلغ صرف المكافأة ، وعلى استعداد لنقلها إلى شنغ تشيان، " أرسل لي رقم حساب البطاقة المصرفية ، وسيتم إرجاع العنصر بالكامل~"

لم يرسلها شنغ تشيان ، أجاب فقط ، " شاي الحليب في المقابل."

ثم تذكرت شيا آن أنها حولت أموالا لشاي الحليب إلى شنغ تشيان من قبل.

فكرت بسرعة, ثم سأل: "أي نكهة تحب?"

بدا أن شنغ تشيان يتردد, ثم أجاب, " ماذا عنك?"

نشرت شيا آن مباشرة صورة لشاي الحليب المفضل لديها ، متحمسة للغاية: "هذا ، هذا! النكهة المفضلة في العالم!"

قبل أن يتمكن شنغ تشيان من الرد ، قال شيا آن أولا: "أنت ترسل لي العنوان وسأطلب منك مشروبا. إنه لذيذ حقا. يؤسفني عدم شربه!"

أرسل شنغ تشيان العنوان بالفعل ، وأمرته شيا آن بفنجان من شاي الحليب المفضل لديها.

عندما تم تسليم شاي الحليب إلى مجموعة شينغشي ، كاد مكتب الاستقبال أن يسقط من الكرسي.

"الذي تقول هذا ينتمي إلى?"

"السيد شنغ تشيان."أجاب الأخ الوجبات الجاهزة بذكاء.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن