[قطرات-سوء الحظ قيمة ناقص 20. 】
كانت عيون لي جينغتشينغ حمراء هناك.
شيا آن راضية.
لعبت بقوة أكبر ، وسلمت مئزرها إلى شنغ تشيان ، وكان صوتها ساحرا، " الأخ تشيان ، الرجاء مساعدتي في ربطه أيضا."
أخذت شنغ تشيان المئزر وساعدتها على ارتدائه.
وضع على مآزر ، بدأ الجميع لتنظيف الحديقة.
هذه الحديقة الصغيرة ليست محفوظة بشكل جيد ، والعديد من الزهور ليست في مظهر جيد.
كانت شيا آن مستعدة للسحب ، أمسكت شنغ تشيان بيدها.
نظر إليه شيا آن ، وسحب شيا تشيان شيا آن إلى جانب واحد ، "هناك أشواك ، أنت هنا للمشاهدة."
شيا آن القرفصاء جانبا ، ومشاهدة شنغ تشى يانبا.
انتقلت عيناه من يده إلى ملفه الشخصي.
كلما نظرت إليها أكثر ، كلما شعرت أن شنغ تشيان تخطو ببساطة على وجهة نظرها الجمالية.
نظرت إليها ولم تستطع إلا أن تقول ، " الأخ زيان."
نظر إليها شنغ تشيان بشكل جانبي.
شيا آن على وجهها ، "تبدين جميلة جدا."
ربطت شنغ تشيان زوايا شفتيها ، وطويت مجموعة من زهور الورد ، وأزالت الأشواك ، وأدخلتها في ضفائر شعر شيان ، "تبدو أفضل."
تم الإشادة بشيا آن ، وضيقت عيناها بابتسامة.
تنظيف الحديقة بسيط للغاية ويتم الانتهاء منه بسرعة ، فقط في انتظار تسليم الباقة الجديدة.
جلس الجميع في غرفة المعيشة في الطابق الأول وانتظروا.
كان شيا آن مستلقيا على الأريكة ، وشاهدت مجموعة من الناس دراما المعبود.
تظهر دراما المعبود نوع الرئيس المتعجرف. بطل الرواية الذكور يضغط على بطل الرواية الإناث على الحائط لتقبيل ويقرص الخصر.
جلست شنغ تشيان بجانب شيا آن وسلمت ثمارها.
نظر إليه شيا آن, نقل نظرته إلى شنغ تشيان, نظر لأعلى ولأسفل, ثم انحنى وضغط على أذنه, "هل تريد أن تتعلم من الرئيس الاستبداد?"
نظر شنغ تشيان إلى التلفزيون, أدار رأسه, وهمس مثلها, " وضعك على الحائط لتقبيلك?"
فكر شيا لفترة من الوقت ، وقبله ، ضحى المجلس الوطني لنواب الشعب كثيرا.
همست مرة أخرى ، "لست بحاجة إلى التقبيل ، لكن يمكنك الضغط عليه على الحائط."
ابتسم شنغ تشيان, " ماذا تضغط على الحائط?"
فكر شيا لفترة من الوقت ، نعم ، إذا لم تقبل ، فلن يكون من المزعج الضغط على الحائط على الإطلاق ، وقالت: "ثم اقرص خصرك?"
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...