90

493 59 1
                                    


في اليوم التالي ، كان طاقم "حفلة موسيقية" وانغ شويي على وشك الإعلان رسميا عن فريق التمثيل ، مما جعل الوكيل لي قه متوترا.

كان خائفا. تم نشر شيا آن على ويبو بسبب مهاراتها السيئة في التمثيل وتم توبيخها من قبل الجميع لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال.

يا إلهي ، إنه كابوس عندما تفكر فيه.

على الرغم من أن شيا آن ساخنة الآن ، وهناك المزيد من الأشخاص الذين يحبونها ، إلا أن الدراما التي لعبتها شيا آن لا تزال على رأس "القائمة التاريخية لأسوأ الأفلام في التاريخ". إنه خائف حقا من ظهور الموقف مرة أخرى.

جلس القرفصاء أمام الشاشة ، وطوي يديه معا ، وانتظر بفارغ الصبر.

إنها الساعة الثامنة تقريبا ، وسيتم الإعلان الرسمي قريبا.

جميع وسائل الإعلام القرفصاء أيضا على هذا الخبر. أخبارهم الداخلية سريعة. إنهم يعرفون أن طاقم وانغ شويي الرسمي سيعلن في الساعة 8 اليوم. لم تكن قد صورت الجهات الفاعلة الرائدة من قبل ، لذلك ينبغي أن الاستيلاء على مباشرة إعادة توجيه كيف يقولون اليوم!

في الساعة 8: 01 ، أطلق طاقم" حفلة موسيقية "ويبو في الوقت المحدد ، وكشف عن أخبار بداية" حفلة موسيقية " والممثلين.

حدق الجميع في كلمة "شيان" في فريق التمثيل ، وذهل.

انتظر, انتظر, هل هذا شيا واحد يعرفونه?

هل كان شيا آن هو الذي تم نشره على ويبو لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال بسبب مهاراته السيئة في التمثيل, وقال المخرج بشكل خاص إنه لن يدعو مثل هؤلاء الممثلين أبدا?

يا إلهي!

أخبار مروعة!

هرع موضوع" مشاركة شيا آن في دراما وانغ شويي الجديدة" على الفور إلى قمة القائمة الساخنة.

أصبح الوكيل أكثر عصبية وعصبية جدا.

آه? كن وبخ إذا كنت وبخ. لماذا توبيخ بسرعة? إنه سريع جدا. إنه البحث الساخن رقم واحد?

أرسل على عجل عشر رسائل إلى شيا آن لمنعها من قراءة ويبو ، ثم ارتجف يديه ، ثم نقر على الموضوع.

لا معنى له.

[آه آه آه آه شيا فاتح الشهية لحوم البقر! مسرحية من إخراج وانغ شويي! 】

[شيا آن جيد جدا! كنت أعرف أن شيا آن تريد بدء مهنة الآن! يجب ألا تكون هناك مشكلة في مسرحية المخرج وانغ! 】

[أههه ، بطة طفل! دعهم يرون كيف يبدو عندما نشارك بشكل كامل في الأعمال التجارية! 】

[أهاهاهاهاها أنا عقد هاتفي وتناوب عليه 720 درجة ويضحك بعنف ، زوجتي طفل عظيم! 】

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن