48

686 93 3
                                    


لا يمكن لمالكي العلامات التجارية التخلي عن الزيادة المستمرة في عدد المشاهدين في غرفة البث المباشر وعمليات البحث الساخنة التي كانت تتسلق في فترة زمنية قصيرة.

اختيار شيا آن صحيح جدا!

سار البث المباشر لشيا آن بشكل جيد ، لكن تشانغ تشينغ كان غير سعيد للغاية هناك.

في سماعة الرأس ، يشرح الوكيل البث المباشر لها في الوقت الفعلي.

كان شيا آن على اثنين من عمليات البحث الساخنة هناك!

يجب شراؤها! أين يمكنني العثور على اثنين من عمليات البحث الساخنة للبث المباشر?

شيا آن أكثر من اللازم ، وهذا سيجعل عمل العلامة التجارية يشعر أن قدرتها على حمل البضائع ليست شيا ان تشيانغ!

تشانغ تشينغ قلقة للغاية ويجب ألا تدع شيا آن تظهر الأضواء!

لا توجد وسيلة ، على الرغم من أنها تكره القطط كثيرا ، ولكن بسبب الحرارة ، عليها أن تتحمل ذلك!

تحمل تشانغ تشينغ الكراهية وبدأ في التفاعل مع القطة.

تشانغ تشينغ :" هذا الجمال لطيف للغاية. هيا ، أعط أختي عناق."

نظرت إليها مي دان ، استدار ، في مواجهة مؤخرتها.

كان تشانغ تشينغ محرجا للغاية.

صرحت أسنانها وواصلت: "هاهاها ، هذه هي القطط. أنا متعجرف جدا. أنا في الواقع معجب بي كثيرا. غالبا ما ألعب معهم."

بالحديث عن تشانغ تشينغ مد يده ليجد مي دوان ، قفز مي دوان ، وغير المقاعد ، واستمر في مواجهتها.

تمت كتابة أربعة أحرف في جميع أنحاء الجسم: لا تتحمل لاوزي.

مستخدمو الإنترنت يضحكون حتى الموت.

[هاهاهاها تشانغ تشينغ محرج للغاية ، لا بد لي من حفر أصابع قدمي على الأرض في إحراج هاهاها. 】

[مي شورت: اذهب بعيدا ، من يحبك ، لا أحب أحدا! 】

[هاهاها, هذا القصير الجميل هو الاستبداد, وتعبيرها هو أيضا شرسة جدا, هاهاها, ليست القطط لينة جدا ولطيف? 】

كان تشانغ تشينغ يموت في إحراج ، وكان يكره هذا الجمال القصير أكثر في قلبه.

ثم لا تعطي وجهها?

هذا لن ينجح! إذا لم تتفاعل مع القطط ، فلن تكون هناك حرارة. إذا لم يكن لديك حرارة ، فإن مالكي العلامات التجارية غير راضين. هذا كل شيء!

استقر تشانغ تشينغ على الفور ، وأمسك مي دوان ، وأمسكها بقوة بين ذراعيه.

تذكرت أشرطة الفيديو الرقص القط شعبية على شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة ، وقررت للقبض على الحرارة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن