53

708 98 9
                                    


مستخدمى الانترنت "نجاح باهر" مع الصعداء ، وعقد أنفاسه والانتظار لشنغ تشيان للرد.

أسرع! أسرع! لطيف أنان قد أطعمك شخصيا ، يمكنك أن تفعل ذلك ، شاندا!

خفض شنغ تشيان عينيه لينظر إلى شيا آن ، كانت عيون الفتاة الصغيرة جميلة جدا.

فتح فمه وعض كرات الأخطبوط الصغيرة.

تراجعت شيا آن وتصرفت كطفل رضيع، " الأخ تشيان ، أريد أيضا!"

مستخدمو الإنترنت " واو " وهذا لا يكفي.

آه ، آه ، دعني أطعم ، دعني أطعم ، يمكنني!

لطيف آن آن ، عجلوا واسمحوا لي روا!

كيف يمكن أن تكون حلوة جدا!

آه لا أكثر.

أنت بحاجة إلى عناق وعناق.

[قطرات-سوء الحظ قيمة ناقص 20. 】

كانت عيون لي جينغتشينغ حمراء.

شيا آن تطعم رجالا آخرين.

لا يزال يتصرف مثل الطفل.

كان قلبه بائسا جدا. لم يكن يعرف لماذا. في فترة قصيرة من الزمن ، هرع شيا آن للآخرين.

يجب أن يجد الفرصة ليشرح بوضوح لشيا آن.

بعد استراحة غداء قصيرة ، اتصل فريق المدير بالجميع مرة أخرى. لم يتوقع فريق المدير أن يتم بيع الأطباق في الصباح بهذه السرعة. لم يرتبوا مهمة في فترة ما بعد الظهر ، ولكن من كان يظن أن شيا آن ستبيع الأطباق للبائعين.

يمكنه فقط زيادة المهام مؤقتا.

لا يمكن البقاء في الغرفة على أي حال.

هذا لا يستحق المشاهدة?

اعتقد المخرج سرا أنه يجب أن يجمع الناس معا ويمزقهم الأفضل!

كان لدى المخرج فكرة. نظرا لعدم وجود خطة للخروج في فترة ما بعد الظهر ، فمن الأفضل البقاء في المنزل والتفاعل بشكل كبير مع مستخدمي الإنترنت!

أعلن المدير على الفور عن مهمة جديدة: تفاعل جميع الضيوف مع مستخدمي الإنترنت في بث مباشر ، وربطوا بشكل عشوائي المكالمات الهاتفية لمستخدمي الإنترنت ، وأجابوا على الأسئلة التي طرحها مستخدمو الإنترنت ، وما هي الأسئلة التي يجب الإجابة عليها!

اللعب هو مثير ، واللعب هو ضربات القلب!

مدير التدليك يديه تحسبا!

مستخدمو الإنترنت يفركون أيديهم تحسبا!

بطة! لدي الكثير من الأسئلة!

وهكذا ، بدأ مؤتمر بث مباشر غير مسبوق.

سار الضيوف على التوالي ، جالسين على الأريكة ، وكان شيا آن شنغ تشيان على اليسار ولي جينغتشينغ على اليمين.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن