صدمت السيدة لي.
ثم شعر أن لي جينغتشينغ لم يكن مستعدا لذلك.
لم يخرج مسيرتي, وحياتي الخاصة لا تزال افسدت.
لحسن الحظ ، لم تسمح له ملكية عائلة لي بالوراثة.
مهلا, كيف ترى عائلة شيا الآن?
أصبحت عائلة لي بأكملها مزحة!
نكتة الدائرة الغنية بأكملها!
كان الأب لي لا يزال غاضبا ، " قلت ذلك عندما طلبت من الرجل العجوز شيا أن يشرح ، لماذا لم يعطني القليل من الوجه? إنه يخجل حقا! ما وجه لا بد لي من التعرف على أشخاص في المستقبل? أنا غاضب جدا!"
من جانب عائلة لي ، يشعر والدا عائلة شيا بالأسى على ابنتهما.
في الماضي ، عندما طاردت آن لي جينغتشينغ في صناعة الترفيه ، كانوا قلقين للغاية ، لكن ابنتهم كانت تحب لي جينغتشينغ ، ولم يكن لديهم ما يفعلونه.
في وقت لاحق ، اندلعت العديد من أخبار المصورين وأخبار القيل والقال حول شيا آن وسو وان. سألوا ، لكن شيا آن كان يدافع عن لي جينغتشينغ.
كانوا يعتقدون دائما أنه كان كل الأخبار الكاذبة.
ومع ذلك ، منذ أن دخلت ابنتهما هذا العرض المتنوع ، تغيرت شخصيتها فجأة كثيرا ، وهم يعرفون فقط أن سو وان ولي جينغتشينغ تربطهما علاقة غامضة على انفراد.
أصبح من الواضح فجأة لماذا اضطر لي جينغتشينغ إلى سحب عقد زواجه.
كان الاثنان غاضبين جدا في ذلك الوقت واتصلا بابنتهما وقالا إنهما سيستقيلان والدة صوان ، لكن الابنة قالت إنها تنتظر.
لم يعرفوا ماذا ينتظرون ، لكن كان عليهم الاستماع إلى ما قالته ابنتهم.
ولكن بمجرد اندلاع خبر عقد الطلاق اليوم ، لم يسعهم إلا أن يشعروا بالأسف على ابنتهم ، وكانوا غاضبين للغاية.
أرسل والدا شيان رسالة ويشات أخرى إلى شيان: "شياوآن ، ألا ترفض حقا والدة صوان?? والدي لا يمكن ابتلاع هذا التنفس!"
أخذ شيا آن الهاتف ، وتجنب الكاميرا ، ونظر إلى الحشد في منزل المالك الأصلي.
بعد هذه الفترة من الملاحظة ، كانت متأكدة جدا من أن والدي المالك الأصلي أحبا ابنتهما كثيرا. كما وجدت من سجلات الدردشة السابقة أنه حتى لو تضرر المالك الأصلي من قبل لي جينغتشينغ ، فإنها لا تزال لا تستطيع تحمل القلق بشأن والديها ولا تريد أن تتلف سمعة لي جينغتشينغ.
هي فتاة تعتبر الآخرين دائما.
وبسبب هذا ، أدركت فجأة أن هناك خطأ ما.
مع ظروف التشغيل الحالية لشركة المالك الأصلي ، لن تكون عرضة للخطر في المرحلة اللاحقة.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...