63

619 80 2
                                    


كانت كل طاقة لي جينغتشينغ على شيا آن، مما جعله لا يسمع ما قاله سو وان.

كان سو وان محرجا للغاية.

انها صر أسنانها للحفاظ على نفسها الهدوء.

لا بأس ، انتظر. في البدايه, لم يشعر لي جينغتشينغ كثيرا عنها, لكنه لم يحصل أيضا على الطعم لاحقا?

طالما أنها تصر على شخصية لطيفة وفاضلة ، ستظل لي جينغتشينغ لها عاجلا أم آجلا.

اشترى الأشخاص الأربعة الزلابية واستعدوا للعودة. مرورا بمنطقة الملحقات ، تذكر لي جينغتشينغ فجأة أن شيا آن اعتاد الذهاب إلى السوبر ماركت مع شيا آن. أحب شيا آن السماح له باختيار الملحقات لها.

إذا اختار الملحقات لها، فسوف تفهم بالتأكيد نواياه!

مشى لي جينغتشينغ على الفور إلى منطقة المجوهرات, " هذه جميلة المظهر, هل ترغب في إلقاء نظرة?"

أصبح سو وان سعيدا على الفور ، ورد لي جينغتشينغ أخيرا!

إرسال الملحقات لها في البث المباشر لا يعني حزب المحافظين ملزم?

انها تسارعت وتيرة لها لمتابعة, "انها جميلة المظهر."

سارت إلى جانب لي جينغتشينغ ، وكانت تمد يدها لأخذ دبوس الشعر في يده ، عندما رأت لي جينغتشينغ يتجه إلى الجانب الآخر ونظر إلى شيا آن.

جمدت اليد مباشرة في الهواء.

لدغة الأسنان بإحكام.

تم تجربة هذا النوع من المشهد مرة واحدة من قبل ، ولكن في ذلك الوقت ، تبادلت هي وشيا آن الأدوار.

في ذلك الوقت ، كانت قد صممت للتو لي جينغتشينغ للتراجع وكان لديها شعور جيد بالنسبة لها. في متجر الإكسسوارات ، خلقت عمدا جوا تجاهل فيه لي جينغتشينغ شيا آن وركز على اختيار الإكسسوارات لها.

تذكرت بوضوح أن شيا آن كانت تموت من الغضب.

كانت ترتدي عمدا إكسسوارات الشعر وتتدلى أمام شيا آن لمدة أسبوع.

الآن ، تم عكس الأدوار ، وتقيأت الدم في الغضب.

ما يجري مع لي جينغتشينغ!

لاحظ مستخدمو الإنترنت هذا الإحراج بشكل طبيعي ، وضحكوا على الطاولة.

[هاهاهاهاهاهاهاهاسو لا يزال يمسك يده في الليل, واثق جدا? 】

[ألم يدعي سو وان دائما أنه يشعر بالملل من لي جينغتشينغ? أعتقد أنها كانت ترضي لي جينغتشينغ منذ أن دخلت السوبر ماركت? 】

[من الممل أن يكون لديك أشباح. منذ البداية ، أردت تشكيل حزب المحافظين مع لي جينغتشينغ وتظاهرت بأنها ميتة. يجب أن يكون مؤمنا اثنين منهم حتى! 】

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن