في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، بدأ فريق البرنامج في الاتصال بالناس مرة أخرى.
لم يستيقظ شيا آن حتى ، وخفف حلقه، "حسنا ، حسنا ، لقد استيقظت."
كان الصوت ناعما جدا بحيث يتصرف كطفل رضيع ، نسي تماما التواصل مع شنغ تشيان.
شنغ تشيان ، الذي كان قد استيقظ مبكرا بالفعل وكان يقرأ البريد الإلكتروني ، توقف مؤقتا وضحك بهدوء.
اليوم ، لا يزال يتعين علي الذهاب إلى رياض الأطفال. كانت الخطة الأصلية للمدير هي السماح لأطفال الدب بتصحيح هؤلاء الضيوف. نتيجة لذلك ، لم يتوقع شيا آن أبدا أن يقوم شيا آن بتصحيح أطفال الدب.
شيا انكه حقا لم يلعب بطاقات وفقا للروتين.
لم يكن فريق المدير مقتنعا ، فقد رتبوا مهمة اليوم في حديقة الحيوان. هذا صحيح ، أخذ الأطفال للعب هو الأكثر تعبا!
وقال انه يجب السماح للضيوف تجربة مشقة جلب طفل!
عندما يصلون إلى رياض الأطفال ، لم ينهض الأطفال بعد ، ولا يزال البعض ينهض ويصنعون نوبات غضب هناك.
المدير سعيد للغاية ، من الجيد إثارة المشاكل،من الجيد إثارة المشاكل ، دع هؤلاء الضيوف يرون مدى صعوبة إحضار طفل!
سمعت ليلي هناك أنها ذاهبة إلى حديقة الحيوان مع الأخت شيا آن ، ونهضت على عجل ، وارتدت الملابس ، وارتدت الجوارب ، ونحت أسنانها وغسلها بسرعة كبيرة.
كان جميع الأطفال أعمى.
أليس هو الافتراضي أن لديك للنوم في السرير في الصباح?
بينهما ، يبدو أن هناك "خائن"!
(ليلي) لا تهتم بالأمر. إذا لم تستيقظ بسرعة ، تغضب الأخت شيا آن ، لكن لن يكون من السهل إقناعها.
لم يعد يقنع الفتيات بعد الآن ، إنه أمر صعب للغاية.
ليلي يتحرك بسرعة كبيرة ، التسرع في الذعر مثل عجلة من امرنا ، ويؤكد على الفور الأطفال الآخرين.
على الرغم من أنني لا أعرف السبب ، لكن ليلي قلقة للغاية ، إلا أنها يجب أن تكون قلقة أيضا.
فجأة ، توقف جميع الأطفال عن إثارة المشاكل وارتداء الملابس والجوارب بنفس سرعة اللعبة التي صدمت المعلم.
معلم:? ما هو الوضع? هل انت مجنون?
مستخدمو الإنترنت يضحكون حتى الموت.
[هاهاهاها مضحك جدا ، لماذا هم عصبيون جدا ، مثل لعبة! 】
[أنا متوتر عندما أريد رؤيته ، هاهاهاها]
[ضحك هاهاها حتى الموت ، كان الفستان الأزرق يرتدي نظرة خاطفة على تقدم الآخرين. 】
[مثلك الذين هرعوا الواجبات المنزلية عندما كنت صغيرا هاهاها. 】
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...