21 (2)&(1)

1.1K 100 14
                                    


كان جيانغ تشيوان سيموت من الغضب ، لذلك هرع وأراد أن يضرب الروبوت الصغير ، لكن دليل التسوق أوقفه.

مستخدمو الإنترنت في الوابل يضحكون بجنون.

[هاهاهاهاها ، حتى الروبوتات تضحك بجنون! 】

[هاهاهاها هذه الفقرة شبحية للغاية ، أكثر شيطانية من رأس كلب تشاو لوه! 】

[هاهاها أشعر أن تشاو لوه يمكن أن تنطبق على المعركة الأولى. 】

[الروبوتات هي مجنون هاهاها مضحك جدا! 】

كان وجه جيانغ تشيوان مظلما ، صرير أسنانه ، في انتظار أن يسجل الروبوت.

ضحك الروبوت الصغير لمدة عشر دقائق ، ثم هدأ ، واستمر في استعادة الصوت الميكانيكي العاطفي.

"تم تحليل الدراما الأصلية بنجاح ، والجو الرئيسي: حلاوة."

"تم تحليل أداء جيانغ تشيوان بنجاح ، والجو الرئيسي: الأشباح والحيوانات."

"مبروك جيانغ تشيوان ، النتيجة: -10000!"

انا ذاهب الى السلبية عشرة آلاف نقطة!

هرع جيانغ تشيوان وصفع الروبوت الصغير على رأسه.

هل هو مريض? هل هو مريض? النقاط السلبية أيضا ، النقاط السلبية!

أصيب الروبوت الصغير بالظلم وصرخ وهو يركض: "تهانينا! فقدت! عشرة آلاف نقطة! فقدت! عشرة آلاف نقطة!"

كان رأس جيانغ تشيوان بالدوار.

بعد القذف لفترة طويلة ، كان جيانغ تشيوان متعبا ، جالسا على الكرسي ، ولا يزال لا يستسلم ، وأصر على أن شيا آن والآخرين أنهوا الأداء.

ذهب شيا آن وشنغ تشيان إلى منطقة الأداء للاستعداد.

فجأة ، صرخ جيانغ تشيوان: "انتظر لحظة!"

أدلة التسوق لديها انهيار عصبي, " ما الخطأ?"

صرير جيانغ تشيوان أسنانه بمرارة: "غير عادل!"

دليل التسوق: "ما الخطأ?"

صرخ جيانغ تشيوان بغضب: "لا يمكنهم التصرف على هذا النحو ، يجب تقييدهم! وإلا فإنه غير عادل!"

دليل التسوق: "ما تقييد?"

فكر جيانغ تشيوان لفترة من الوقت ، وقال: "لا تستطيع ييبينغ أن تقول لا ، تريد فقط!"

دليل التسوق أردت فقط أن أقول كيفية التصرف ، وتحدث مدير في سماعة الرأس ، "توافق على طلبه!"

أكثر إثارة كلما كان ذلك أفضل!

أجاب دليل التسوق: "حسنا ، إذن وفقا لطلبك ، يمكن للآنسة شيا آن أن تقول نعم فقط ، وليس لا."

بدأ شيا آن وشنغ تشيان في الأداء.

كان شيا آن داخل الباب ، ودفع الباب ، وكان شنغ تشيان في الخارج ، متكئا على الحائط ، وسماع الصوت ، والنظر جانبا.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن