لم تنظر شيا آن إلى الأمر لفترة طويلة ، وشعرت أن محتوى عمل شنغ تشيان كان مملا للغاية ، ولا معنى له على الإطلاق.
كان البث المباشر بأكمله مدعوما من وجهه.
أخذ شيا آن الهاتف بهدوء وبدأ في ممارسة الألعاب.
تظهر لوحة شنغ تشيان: الطرف الآخر غير متصل.
بعد فترة ، أنهت شيا آن المباراة وعادت لرؤية جمال صديقها.
لوحة موجه: الطرف الآخر هو على الانترنت.
بهذه الطريقة ، مرارا وتكرارا عشرات المرات ، انغمس شيا آن أخيرا في الدراما التلفزيونية.
إنها تشاهد دراما تشويق. المؤامرة مثيرة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع إخبارها.
ظهرت موجه الدعائم في عقل شنغ تشيان:
- يموت-تم الكشف عن أن الطرف الآخر قد نسي اللعبة ، سيتم إغلاق اللعبة تلقائيا بعد 5 ثوان. 】
ابتسم شنغ تشيان بلا حول ولا قوة.
رفع رأسه, يحملق في ذلك الوقت, نهض, أخذ سترته, وخرج.
رأى المساعد العام شنغ تشيان خارج المكتب وتقدم على الفور, " السيد. شنغ, أنت?"
شنغ تشيان :" ابتعد عن العمل."
مساعد الرئيس: أوه! من النادر أن يغادر السيد شنغ العمل مبكرا جدا.
متأكد بما فيه الكفاية, ملكة جمال شيا آن هو العودة وليس لديها نية للعمل?
لم يطلب شنغ تشيان من السائق أن يأخذها. قاد سيارته إلى منزل شياآن بمفرده ، واتصل بشيا آن في الطريق ، لكن شيا آن لم تلتقطه.
ارتعدت شفاه شنغ تشيان.
ما أنت مفتون?
قاد شنغ تشيان سيارته إلى منزل شيا ، وعندما خرج من السيارة ، فتح السيد صن الباب له.
استقبل شنغ تشيان شيا أبي وشيا ما وسار في الطابق العلوي.
لا يزال شيا آن مهووسا بالدراما التلفزيونية.
المشي على طول الطريق إلى بوابة شيان ، طرقت شنغ تشيان على الباب وقطعت مرتين.
لا يوجد رد.
لم يستطع المساعدة في الضحك.
ماذا تفعل, مفتون جدا?
كان هناك نوعان آخران من الضربات ، وأخيرا كانت هناك حركة في المنزل.
انقر ، فتح الباب ، وظهرت كتي في بيجامة الأرانب ، ورفع عينيه ، ورأى شنغ تشيان.
كان الأرنب الصغير سعيدا في لحظة ، وقفز على شنغ تشيان، " لماذا أنت هنا!"
عانقتها شنغ تشيان بإحكام وفركت جبهتها ، " تعال وانظر إذا كانت صديقتي قد نسيتني."
هز شيا آن رأسه على الفور ، " كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا! لدي لكم جميعا في رأسي 24 ساعة في اليوم!"
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...