تم توبيخ سو وان من قبل وكيلها لمدة ساعة كاملة. عندما أغلقت الهاتف ، كانت أسنانها حكة.
إلقاء اللوم على شيا آن!
في الآونة الأخيرة ، بدأ سلوك شيا آن تدريجيا خارج سيطرتها.
بدأت سو وان للتفكير في ما حدث من خطأ. شعرت أنه كلما اقتربت هي ولي جينغتشينغ لاحقا ، زادت مقاومة شيا آن لها ، وبدأت في عدم الثقة بها ، وتوقفت عن إخبارها بأشياء كثيرة.
في الماضي ، كانت شيا آن تخبرها بكل شيء. إذا لم تقل شيئا ، فستعرف قليلا.
في وقت لاحق, يبدو أن شيا آن مستعدة لها?
كان سو وان يعاني من صداع ، وشعر بالقلق قليلا بشأن أداء لي جينغتشينغ مؤخرا.
إذا كانت قادرة على اتخاذ الترتيبات ببطء من قبل ، ولكن الآن أصبحت شيا آن خارج نطاق السيطرة ، فسيكون من الصعب القيام بالأشياء.
وعليها أن تكون أكثر حذرا لأنها كانت تعاني من المواد السوداء في هذه الأيام.
لا يمكن الخروج شخصيا.
غرق قلب سو وان وبدأ يفكر في ما يجب القيام به.
مجرد التفكير ، طرقت شخص على الباب.
"الأخت سو وان, هل أنت بخير? قال فنان المكياج أنك كنت بالداخل لفترة طويلة."
صوت جيانغ تشيوان.
أضاءت عيون سو وان.
"أنت تأتي في."
دفع جيانغ تشيوان الباب للدخول ، ورأى دوائر عين سو وان حمراء ، وفوجئ، " الأخت سو وان ، ما الأمر?"
خفض سو وان رأسه قليلا، "لا شيء."
وكلما فعلت هذا, ورأى أكثر جيانغ تشيوان أن هناك مشكلة, " الأخت سو وان, ما **** يجري? هل يمكن لشخص ما أن يتنمر عليك?"
كان سو وان محرجا ، " لا."
رأى جيانغ تشيوان أنه يجب أن تكون هناك مشكلة، " الأخت سو وان ، ليس عليك الاختباء مني ، لا يمكنك الكذب علي!"
ضحك سو وان بهدوء عندما سمع هذا ، ثم أخرج هاتفه، "لا بأس. لقد شاهدت ويبو للتو ووجدت أن الكثير من الناس كانوا يوبخونني. كان حزينا بعض الشيء."
جيانغ تشيوان: "تأنيب لك? لم؟ لماذا أي شخص تأنيب لك?"
في انطباع جيانغ تشيوان ، لم يكن لدى سو وان أي مادة سوداء. لم ير مثل هذه الفتاة النظيفة والنقية في صناعة الترفيه.
سار جيانغ تشيوان بخطوة كبيرة ، وأخذ هاتف سو وان ، ووجد أنه كان يلعب فيديو مقارنة لأداء شيا آن وسو وان. أداء سو وان سيء.
كان جيانغ تشيوان غاضبا.
على الرغم من أنه لم يشاهد فيديو الأداء بعد ، إلا أنه يمكنه أن يقول بأصابع قدميه أن شيا آن لا يمكنها الأداء بشكل أفضل من سو.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...