50

688 88 6
                                    


صدمت سو وان ، ولم تتوقع هذا المستوى على الإطلاق.

في السيناريو الذي أعدته لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال ، لا توجد طريقة للتعامل مع هذه المشكلة!

عادة ، لا أحد يلاحظ هذا! ألا تعتقد أنه لا بأس إذا كنت لا ترى أنها وحدها? زاوية شيا آن غريبة جدا في كل مرة!

صعق سو وان وأوضح ، " لا ، هذا ، أي أن وكيل أعمالي قال إنه ترك لي جينغتشينغ يكون معه ، هذا ، نعم ، هذا كل شيء ، شرب لي جينغتشينغ أيضا بعض النبيذ، لذلك أراد وكيل أعمالي إرساله. نعم ، بالضبط."

بعد مرتين متتاليتين "نعم ، هذا كل شيء" ، ضاق الدب الكبير عينيه ، وأطلقت النظارات انعكاسا ، " أنت تكذب!"

صدم سو وان.

ما هو الأمر مع هذا المضيف? كيفية تفكيك المنصة!

كما فوجئ مستخدمو الإنترنت.

رائع, مضيف العرض هذا مثير للاهتمام ومباشر!

أوضح سو وان على عجل ، " لا ، لم أكذب ، لم أكذب حقا."

ومع ذلك ، كلما كان التفسير أكثر ، كلما كان الوابل أكثر فوضوية ، أصبح الوابل مجنونا بالفعل ، ومشجعو لي جينغتشينغ ، مثل الكلب المجنون ، أمسكوا بسو وان ولعنوا بقوة.

كان وكيل سو وان مجنونا أيضا ، وأنفق الكثير من رسوم العلاقات العامة لشراء البحرية وقمع الوابل ، لكن مشجعي لي جينغتشينغ كانوا أقوياء للغاية ، وكانت البحرية هي نفسها كما لو أنه لم يشتريها. كان مخيفا جدا!

تحت مشهد البث المباشر ، حاول سو وان لشرح ، واجتاز أخيرا اختبار روتينية.

كان هناك عرق على راحة يده.

قبل أن يتنفس الصعداء, سأل دا شيونغ مرة أخرى, " شيا آن وسو وان, هل هم منافسون في الحب?"

صرخ دماغ سو وان بـ" آه " ، كانت مضخة دماغية عندما حضرت هذا العرض!

أجاب سو وان بسرعة: "لا, كيف يمكن أن يكون? جينغ تشينغ وأنا أصدقاء عاديون."

نظر دا شيونغ إلى شيا آن مرة أخرى ، وبدا شيا آن حزينا ، وقال فقط ، "في وقت متأخر من الليل ، لا تكذب علي بعد الآن."

أذهب! حطم مروحة لي جينغتشينغ لوحة المفاتيح! لديها بالتأكيد مشكلة مع سو وان!

كان وجه سو وان شاحبا ، وغير قادر تقريبا على الجلوس على مقاعد البدلاء.

ماذا يحدث شيا اليوم ، لماذا هو مثل هذا!

أكثر ، أكثر ، كيفية التعامل مع هذا!

أوضح سو وان مرة أخرى ، "لقد أسيء فهمك حقا. ليس لدي أي علاقة على الإطلاق مع لي جينغتشينغ! لا شيء على الإطلاق!"

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن