تقع شيا آن في حالة حب بينما تنشغل بصيد السمكة الكبيرة التي تعرض عائلة شيا للخطر سرا. على الجانب الآخر ، يواجه لي جينغتشينغ وقتا عصيبا.
أخذت شركته زمام المبادرة لإنهاء العقد معه. كان في حيرة. أراد التطور في صناعة الترفيه. كان يحب الصناعة ولم يرغب في إنهاء العقد.
لقد كرس كل شيء لمسيرته التمثيلية ، ولديه ملايين المعجبين ، ومرحلته ، وعليه أن يؤدي العديد والعديد من الأدوار الرائعة.
نظر إليه الرجل الاقتصادي كما لو أنه لا يريد إنهاء العقد ، ولم يستطع إلا أن يوبخه.
أين يوجد الملايين من المعجبين? ذهب كل تم!
أين هي المرحلة? بمجرد أن تكون على خشبة المسرح الآن ، أخشى أن المرحلة المليئة بالبيض الفاسد ستعطى لك!
تألق أيضا في الكثير من الأدوار الرائعة? يا إلهي ، أنت رائع جدا الآن، لقد أصبحت مشهورا في جميع أنحاء العالم ، نموذجا للحثالة.
من السخف أن أقول إنني سأكرس كل شيء لمهنة التمثيل.
أي ذكر أيدول كرس كل شيء للتمثيل سيجعل حياته الخاصة هكذا?
لا يزال يتعين علي الذهاب إلى عرض الحب المتنوع ، لذلك لا تذهب، لا تذهب ، لا تذهب!
الآن لا بأس ، إنها مشتعلة ، العالم كله مشتعل!
تم هو أكثر.
لا تفكر حتى في الانقلاب في هذه الحياة.
تنهد الرجل الاقتصادي أيضا في قلبه عندما نظر إلى مظهر لي جينغتشينغ المنحل.
من المنطقي أنه مع خلفية لي جينغتشينغ ، لا يجرؤون على إنهاء العقد معه على الإطلاق ، لكنهم الآن لا يجرؤون على الفشل في إنهاء العقد معه.
قامت مجموعة شنغ بقمعها مباشرة ، ولم تلغ العقد ، ولم تستطع إحداث فرق.
مع قوة شنغ ، يمكنهم شراء شركتهم. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى لي جينغتشينغ أي خيار.
قال الرجل الاقتصادي للي جينغتشينغ في عاطفة زملائه: "هذا قرار اتخذته الشركة ، وليس لدينا طريقة للقيام بالأشياء أدناه. هل ترغب في ذلك... ارجع واسأل عائلتك? معرفة ما إذا كان هناك طريقة? "
شركتهم الصغيرة, كيف يمكنهم التنافس مع عائلة شنغ, لكن يبدو أن عائلة لي قوية جدا, ألا تعرف ما إذا كان بإمكانهم التنافس مع عائلة شنغ?
على أي حال ، يحتاج فقط لمشاهدة العرض الآن.
وكلما كنت تعرف ، والأسوأ من ذلك.
عاد لي جينغتشينغ إلى المنزل باكتئاب.
ليس لديه معجبين ، ولا مرحلة ، ومهنته مدمرة.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...