صدم سو وان.
صدم مستخدمو الإنترنت.
ما هو الخطأ في هذا أجش?
[اللعنة, انها المكرر جدا, هل هذا شتم أجش? 】
[أشعر أنني أفهم لغة الكلب! هههههههههههههههههههههههههههههه لتأنيب سو في وقت متأخر? 】
[أستطيع أن أتخيل ما يقوله هذا الكلب هاهاهاها ، هذا الكلب مضحك للغاية. 】
[هاهاهاها ، انظر إلى وجه سو وان، كل شيء أخضر هاهاهاها ، إنه مثل الكلب تماما. 】
[الكلب يختلف ، العشب! مناسب جدا! 】
تم تحرير هذا المشهد من قبل مستخدمي الإنترنت مرة أخرى ونشره على الإنترنت ، اسمه: هاهاهاها ، دعونا نرى النسخة الحقيقية للكلب.
مستخدمو الإنترنت الذين لم يشاهدوا البث المباشر نقروا وضحكوا.
اللعنة ، هذا الكلب مضحك جدا أيضا.
هاهاها ، الكلب مناسب جدا لرؤية.
وضعت تسمية" الكلب يرى الشك " مباشرة على رأس سو وان.
شركة سو وان ستموت من القلق.
سو وان اتبعت دائما خط صورة جيدة. لقد كان دائما يهتم بها من قبل ، ولا توجد مادة سوداء على الإطلاق.
من كان يتصور أن الكلب وضع فجأة على لقب "الكلب آسف".
قبيح حقا!
عقدت الشركة اجتماعا عاجلا مرة أخرى ، ووبخت وكيل سو وان بشدة لفشله في رعاية فنانيه ، وأعمت الشركة الكثير من المال!
ومع ذلك ، سو وان هو في الواقع هدف التدريب الرئيسي للشركة. هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أخبار سلبية. لا يزال يتعين على العلاقات العامة أن تكون علاقات عامة.
أنفقت الشركة أيضا الكثير من رسوم العلاقات العامة ، واشترت الكثير من القوات البحرية ، وبدأت في الضغط على المراجعات.
هذه المرة هو أكثر صعوبة.
بعد كل شيء ، من السهل جدا تذكر هذا العنوان ، والفيديو سحري للغاية. مستخدمو الإنترنت نشرها بسرعة كبيرة. قريبا ، ليس فقط ويبو ، ولكن أيضا مواقع الترفيه والفيديو الرئيسية بدأت في نشر هذا الفيديو.
كان قادة الشركة غاضبين ، ولم يتمكن الوكيل من استرضاء القادة إلا أثناء توبيخ سو وان لعدم مواكبة ذلك.
تستمر الشركة في رمي الأموال للتنافس مع مستخدمي الإنترنت. نشر مستخدمو الإنترنت كلمة هاهاها. ينتقدون بشكل متجهم ، وتتدفق الأموال إلى شركة التسويق.
لم يستطع القائد الذي كان دائما متفائلا بشأن سو وان ، وأعجب بسو وان أخيرا إلا أن وبخ سو وان ، وكان الوكيل خائفا.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...