97

426 62 0
                                    


كان الجميع في المجموعة متوترين بعد اللعب.

الممثل المشتبه به قاو جي يتعرق خلف ظهره.

"بطاقة Card" نهاية الدورة.

غاو جي يرتاح ، لقد تم إحضاره للتو إلى المسرحية من قبل شيا آن.

بسبب احتراف شيا آن ، اعتقد في الواقع أنه مشتبه به ، وكان شيا آن هنا للعثور على دليل على جريمته.

لم أستطع إلا أن أعجب بشيا آن أكثر.

عندما انتهت المسرحية ، اتصل وانغ شويي بشيا آن: "شيا آن ، تعال ، دعني أقدم لك لي!"

نظر شيا آن إلى المخرج ورأى المخرج الخارق تشاو شيانغ. مشيت في ارتباك ، " المخرج وانغ ، المخرج تشاو."

وانغ شوى سعيد حقا. بالنسبة لأولئك الذين كانوا في الصناعة لسنوات عديدة ، إنه لأمر سعيد للغاية أن تكون قادرا على استخراج شتلة جيدة. بل لعله أكثر من ذلك لتكون قادرا على رؤية الشتلات جيدة انه يتوهم وتألق في صناعة الترفيه. شيء واحد هو الوفاء للغاية.

قال لشيا آن ، " هل تعرف هذا ، زميلي القديم ، يقوم حاليا بإعداد فيلم. هل أنت مهتم بمعرفة ذلك?"

أضاءت عيون شيا آن في لحظة ، ولم تكن مهذبة. إذا أتيحت لها الفرصة ، فإنها ستغتنمها بشكل طبيعي على الفور. أومأت برأسها على الفور ، " أنا مهتم جدا ، شكرا لك المخرج وانغ والمخرج تشاو!"

تحدث تشاو شيانغ عندها فقط. لم يكن في عجلة من أمره ، ولم يكن ساخنا مثل وانغ شويي. قال ببطء ، "التمثيل كان جيدا الآن."

ضحك شيا آن: "شكرا للمخرج تشاو على المجاملة!"

ضحك تشاو شيانغ، " انتظر لفترة من الوقت ، دعونا نحاول اللعب. سأقول حسنا أولا. إذا كنت لا تؤدي بشكل جيد ، ما زلت لن تستخدم لك."

أومأ شيا آن برأسه: "أنا أفهم!"

عندما غادر تشاو شيانغ ، ركض شيا آن إلى الصالة ولم يستطع الانتظار للاتصال بوكيله لي جي.

طلب منها لي قه اغتنام الوقت للمشاركة في مسرحية وانغ شويي القصيرة من أجل أن تكون قادرة على إنتاج العمل بشكل أسرع واللحاق بركب تشاو شيانغ.

إذا أخبرته أنه حصل على فرصة لتجربة العرض, يجب أن يكون سعيدا حتى الموت.

مع ثلاث صفافير ، أجاب الأخ لي على الهاتف.

"مهلا, و, ما الأمر?"جاء صوت لي قه.

يبيع شيا آن تمريرة: "الأخ لي ، سمعت أن المخرج تشاو شيانغ يبحث بالفعل عن ممثلين."

وقف الأخ لي من كرسيه وهو يتنهد ،" بسرعة كبيرة! ألم يفت الأوان? هل الأخبار موثوقة?"

الأخ لي قلق. هذا هو الفيلم الواعد هذا العام. لا أعرف متى ستكون الفرصة القادمة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن