7

1.1K 117 2
                                    


بعد استراحة قصيرة ، بدأ الضيوف أنشطتهم مرة أخرى.

طوال فترة ما بعد الظهر ، لم يجرؤ سو وان على التحدث كثيرا.

السبب الرئيسي هو أنه كان محرجا للغاية عند الظهر. بعد العودة إلى الغرفة ، اتصل الوكيل ليخبرها بالاهتمام بسلوكها وعدم ارتكاب الأخطاء أمام البث المباشر.

بعد كل شيء ، هذا بث مباشر ، ولا توجد طريقة لعلاجه.

تم تحويل مشهد طبخ سو وان إلى مقطع فيديو كلاسيكي مضحك على الوجه بواسطة بعض أيدي المقص. هذا ليس شيئا جيدا لسو وان ، الذي كان دائما صورة جيدة.

لحسن الحظ ، لا توجد مهمة في فترة ما بعد الظهر ، ولكن الأنشطة المجانية.

شيا هو لطيف جدا وحرة في التحرك.

تمايلت إلى الحديقة ، وجلست بشكل مريح على أرجوحة الخوص ، تتدلى في الشمس.

مريح جدا.

إنها لا تهتم بالكاميرا ، والبعض الآخر يهتم بها.

من أجل إنقاذ صورته ، أخذ سو وان زمام المبادرة لالتقاط غلاية الري وذهب إلى الحديقة للعب مع الزهور والنباتات.

كانت تسقي الزهور بجانبها ، أغلقت شيا آن عينيها على الكرسي لتشمس في الشمس.

نظر سو وان إلى مظهر شيا آن ، وارتعدت زوايا فمه ، واقترب من شيا آن ، وأصبح التباين أقوى.

رفع شيا آن جفونه ونظر إليها ، وهمهم ، وتغير ليستلقي في الشمس.

أي نوع من الري ، تم الاعتناء بالحديقة بشكل خاص من قبل الناس للوهلة الأولى ، وهذا هو دورهم في الماء.

لم يكن شيا آن مرتاحا لبضع ثوان ، وجاء صوت أكثر حدة ، " آه! الأخت سو وان ، أنت تسقي!"

لم يرفع شيا آن جفنيه ، ويمكنه أن يقول أنه كان تشاو لوه من خلال الاستماع إلى الصوت.

توقف سو وان مؤقتا ، ولم يكن لدى تشاو لوه كلمات جيدة بشكل غريزي. من المؤكد أن تشاو لوه قال في ثانية، " الأخت سو وان ، أنت جيد حقا. أنت جيد جدا عند الظهر. لقد طبخت الكثير من الأطباق."

أي وعاء لا يفتح واختيار أي وعاء.

كان وجه سو وان متيبسا ، لكنها ما زالت تحاول الحفاظ على لطفها وسلامها ، "لا ، سأفعل شيئا عرضا ولا يمكن أن أكون خاملا."

كما قال ، نظرت عيناه عمدا إلى شيا آن.

عرف سو وان أن تشاو لوه وشيا آن لن يتعاملا معها أيضا.

من المؤكد أنه عندما رأى تشاو لوه شيا آن ، رفع صوته على الفور، " الأخت سو وان ، أنت صعب حقا. على عكس بعض الناس ، يمكنك أن تكون كسولا فقط."

خدشت شيا آن أذنيها وعانقت القطة البرتقالية الكبيرة التي قفزت للتو ، دون أن تتأثر بها.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن