شهدت أقوياء البنية أكبر نكسة في الحياة.
اعتقدت أنها كانت تحاول إرضاء البشر وكانت تقنيتها من الدرجة الأولى ، لكنها لم تتوقع أن تخسر أمام شيا آن.
كانت شيا آن لا تزال خلف شنغ تشيان ، وأمسكت يدها الصغيرة بأكمام شنغ تشيان وهزتها.
آه آه آه آه أجش هو غبي جدا ولطيف!
نظرت شنغ تشيان إلى روحها وعرفت أنها لم تفعل شيئا على الإطلاق.
عند رؤية شيا آن تحدق مباشرة في أقوياء البنية ، ارتعدت زوايا شفتيها ، ولوح إلى أقوياء البنية بصوت عميق ، " تعال إلى هنا."
أقوياء البنية لم تكن سعيدة بعد الآن.
لماذا! هذا الحقير! يجرؤ على توجيه ذلك!
في الثانية التالية ، التقى بعيون شانغ شنغ تشيان وسار بطاعة.
بغيض! هذا الرجل قوي جدا! لا يمكن أن يساعد ذلك!
سار أجش إلى قدمي شنغ تشيان ، التقط شنغ تشيان الحبل وأمسك به. نظرت شيا آن بهدوء ، وشعرت أن أجش كان يتصرف قليلا في يدي شنغ تشيان.
تلك المطيعة ليست غبية جدا بعد الآن.
في نهاية الحلقة ، يدخل الجميع غرفة المعيشة في الطابق الأول. هناك العديد من بيوت الكلاب والقطط في غرفة المعيشة للضيوف للاختيار من بينها.
عانق شيا آن قطتها واختار فضلات القطط لذلك.
شاهد أجش شيا آن تعانق القطة مرة أخرى ، وشعرت بعدم التوازن مرة أخرى.
لماذا ، لماذا! هل القطة أكثر جاذبية منها?
لا يسعه إلا أن يتبع.
سحب شنغ تشيان مرت أيضا.
اختار شيا آن فضلات القطط الوردية للقط. على وشك التقاطه ، ظهر كلب كبير فجأة ودخل في فضلات القطط. كانت فضلات القطط صغيرة جدا ، مما يدل على بعقب كبير.
تنهد شيا آن.
هاهاهاهاها ، هذا الهاسكي غبي حقا!
أنا حقا أريد أن أطلق النار عليه الحمار!
كان أجش ينتظر أيضا ، ولم يصدق ذلك ، وكان شيا آن غير مبال به.
ومع ذلك ، بعد الانتظار لفترة طويلة ، دون سماع أي شيء ، خرج الهاسكي مرة أخرى ونظر إلى شيا آن ، الذي نظر إليه أيضا.
عين كبيرة للعين الصغيرة.
أجش: هل لها * * * * لا جولة بما فيه الكفاية?
شيا آن: إنه أمر مضحك حقا.
هاهاهاهاها أنها سوف تموت من الضحك!
لم يكن أجش مقتنعا ، وسار نحو شيان ، خطوة واحدة ، خطوتان ، خطوتان ونصف ، إغراء صغير.
لكن شيا آن ، خذ خطوة واحدة للوراء ، خذ خطوتين للوراء، لا تراجع.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...