98

428 59 0
                                    


حصل شيا آن على رغبته.

كان شنغ تشيان لطيفا في البداية ، ولكن بعد ذلك ، لم يعد مقيدا.

تحب شيا آن الشعور بالذهول من القبلة ، والدوار الشديد ، ويبدو أنها قادرة على الشعور بحب شنغ تشيان لها.

لا أعرف كم من الوقت توقفت السيارة ، لكن المساعد الرئيسي لا يجرؤ على الخروج من السيارة أو فتح الحواجز الأمامية والخلفية.

لم يتكلم الرئيس، كان بلا حراك على الإطلاق!

في الجزء الخلفي من السيارة ، عقدت شيا آن بين ذراعيها من قبل شنغ تشيان.

أمسك شيا آن طوق شنغ تشيان ، وتمزقه بالفعل.

أخيرا ، ترك شنغ تشيان شيا آن ، لكن شيا آن لا يزال غير رصين.

تم مسح نهايات عينيه ، وكان جسده ضعيفا.

لم تستطع شنغ تشيان إلا أن قبلت زاوية عينها.

شيا آن تعافى للتو.

بدا قلبي ملفوفا بالعسل.

شنغ تشيان رائع!

بعد التعافي ، دفنت شيا آن رأسها بين ذراعي شنغ تشيان ، متظاهرة بأنها خجولة للغاية ، وضربته بيديها ، "ماذا تفعل ، الناس خجولون جدا."

أمسكت شنغ تشيان بيدها ولم تستطع إلا أن تبتسم, " فعلا? خجول جدا?"

أومأ شيا آن برأسه بحدة ، " حسنا ، أنا خجول جدا."

الفتيات خجولة هي لطيف!

ضحك شنغ تشيان, خفض رأسه, " هل تحب ذلك?"

كادت شيا آن أن تفجر وقالت" أنا أحبها كثيرا " ، ثم تذكرت أنها لا تزال خجولة ، لذلك ابتلعتها ، ودفنت رأسها بشكل أعمق ، وتظاهرت بالحرج.

ابتسم شنغ تشيان, خفض عينيه, وقال ببطء, " ألا يعجبك ذلك? لن أكون هكذا في المرة القادمة."

أصبحت شيا آن قلقة على الفور ، ورفعت رأسها على الفور ، " لا!"

شنغ تشيان: "يا?"

عندما رأى شيا آن عينيه ، كان يعلم أنه كان يضايقها. عندما كان غاضبا ، صفعه بيد صغيرة ، "أنت تضايقني!"

شنغ تشيان لا يمكن أن تساعد ولكن ضحك المتواضع, " هل ترغب في ذلك الحين?"

لم يستطع شيا آن إلا أن يقول الحقيقة: "أنا أحب ذلك كثيرا."

عانقها شنغ تشيان بقوة ، وأصبح الضحك أقوى.

شعرت شيا آن بمزاج شنغ تشيان السعيد ، ولم تعد غاضبة.

على أي حال ، هي أيضا سعيدة جدا للتقبيل!

عندما فتح الباب الخلفي ، تجرأ كبير المساعدين على الخروج من السيارة والخروج من السيارة ، أوه! صدمت.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن