45

670 90 2
                                    


أخذ السيد جيانغ ، المرأة التي ترتدي بدلة ، شيا آن وشقيقه لي إلى المصعد وذهب مباشرة إلى الطابق 20 حيث كان خط الجمال.

عبر الزجاج ، شعرت بخيبة أمل لرؤية المدير وو يتحدث ويضحك في المكتب.

أصبح وجه الرئيس جيانغ أكثر برودة ودفع الباب ، " المدير وو."

تجمد المدير وو ، الذي كان يضحك بصوت عال ، وأدار رأسه ببطء ، ورأى السيد جيانغ ، رئيسه.

وقفت على الفور من مقعدها, فرز صورتها الخاصة, باحترام, " السيد. جيانغ, هل تبحث عني?"

كان وجه السيد جيانغ قبيحا جدا. ابتسم اعتذارا لشيا آن وأغلق باب المكتب. ثم التفت إلى المدير وو، "شيا آن ضيفنا! كيف يمكنك ان تجعل لها الانتظار لمدة نصف ساعة في الطابق الأول? هل هناك أي شخص للترفيه? إذا خرج هذا ، لم تعد هناك حاجة إلى صورة عائلتنا الخامسة!"

مدير وو شاحب.

لم تكن تتوقع أن يكتشفها الرئيس جيانغ.

أجاب المدير وو على الفور: "أنا آسف ، سيد جيانغ ، لقد ارتكبت خطأ في العمل. فجأة كان هناك اجتماع طارئ. طلبت من السكرتير الترفيه. ربما تكون قد نسيتها."

لا يزال وجه الرئيس جيانغ قبيحا، " بغض النظر عن سببك ، لا يمكنك إلقاء الضيوف في الطابق الأول. سوف يكفروا مع شيا آن ، وتسلية لهم اليوم!"

تابع المدير وو شفتيه ، " جيد السيد جيانغ."

فتح الرئيس جيانغ باب المكتب وخرج.

المدير وو صرير أسنانه.

إعطاء شيا علاج جيد? كيف يمكن أن يكون!

إذا لم يكن هناك شيا آن ، فستكون قادرة على تأييد سو في وقت متأخر ، وبالمناسبة ، يمكنها أيضا تكوين صداقات مع صنم ، كل ذلك يلوم شيا آن!

لا أعرف أين يمكن أن يقابل الرئيس جيانغ حظ شيا آن الجيد ، وإلا ستتركها بمفردها لمدة ساعة أو ساعتين.

ولكن لا بأس إذا واجهت ذلك. جيانغ لديهم الوقت للحفاظ على الاهتمام بهذه المسألة? عندما يقع في يديها، لا تفكر حتى في أخذ الإعلانات التجارية بسهولة. لديها القول الفصل على خط الجمال!

قام المدير وو بفرز مشاعره وفتح الباب وصدم.

الرئيس جيانغ يتحدث مع شيا آن.

الرئيس جيانغ لم يغادر بعد?

مشى المدير وو وأعطاها السيد جيانغ تحذيرا. صرير المدير وو أسنانه ولم يستطع إلا أن قال: "أنا آسف لكما. كان هناك اجتماع طارئ الآن. لقد أهملتهم لأنني لم أستمتع بهم جيدا."

الأسنان عض.

تحمل!

سيكون الأمر على ما يرام عندما يرحل السيد جيانغ!

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن