أصبح شيا آن رصينا ببطء ، محتجزا بين ذراعي شنغ تشيان ، ودعه يحملها.
عندما حملها شنغ تشيان إلى المنزل ، عبس.
هذه الفيلا ليست شعبية على الإطلاق.
الأمر مختلف تماما عن عائلة شيا.
منزل شيا نظيف جدا أيضا ، ولكنه يجعلك تشعر بالدفء أثناء التنظيف. ولكن شنغ تشيان هنا ، أم... لا تعتقد أن مكيف الهواء يحتاج إلى تشغيل في الصيف.
عبس شنغ تشيان عندما رأتها, وسأل, " ما الأمر?"
شيا آن :"الجو بارد جدا."
تبعت شنغ تشيان نظرتها حولها ، فقط لتدرك أن منزله يبدو باردا حقا.
نغمة رمادية بيضاء ، وضعت بدقة في كل مكان ، دائما مثل غرفة عينة.
انحنى رأسه وفرك رأس شيان ، "يمكنك تغيير ما تريد."
وضع شيا آن ذراعيه حول عنقه ويميل رأسه, " هل حقا?"
شنغ تشيان جاد، " حقا."
كان شيا آن سعيدا. أخرجت هاتفها المحمول ، وبحثت أولا عن عدد قليل من وسائد الدمية المفضلة لديها ، وسلمتها إلى شنغ تشيان ، "إذا لم يكن لديك على الأريكة، فلن يبدو المسلسل التلفزيوني جيدا!"
ابتسم شنغ تشيان: "اشتر."
بحثت شيا آن عن العديد من المنتجات التي تحبها ، ونقلتها إلى شنغ تشيان. شنغ تشيان قال كل شيء ، " شراء."
شيا آن سعيدة للغاية.
تجول شيا آن حول الفيلا بأكملها. كانت الحديقة كبيرة جدا ، وكان هناك حمام سباحة ضخم في الحديقة الخلفية. رأت ذلك في لمحة ، وأشارت إلى حمام السباحة وقالت لشنغ تشيان ، "عندما أحضر ملابس السباحة الخاصة بي غدا ، سأستخدم هذا. !"
شنغ تشيان يجب أن يكون على ما يرام.
بعد الغداء ، ذهب الاثنان إلى السينما لمشاهدة فيلم.
اختار شيا آن عمدا فيلما رومانسيا.
في الطاقم منذ بعض الوقت ، أرادت مضايقة شنغ تشيان ، ولأنها كانت تخشى أن يتم اكتشافها باستخدام دعائم النظام ، لم تجرؤ على مضايقة الكثير. الآن ، لديها أخيرا فرصة!
إذا لم يستجب شنغ تشيان ، فهو لا يستطيع ذلك!
تقع شيا آن بين ذراعي شنغ تشيان وشاهدت فيلما معه.
الأضواء في القاعة بأكملها مطفأة.
أثناء عرض الفيلم ، كانت يدي شيا آن غير شريفة للغاية ، لذلك لمست عضلات بطن شنغ تشيان ، ثم لمستها مرة أخرى.
شنغ تشيان ينحني شفتيه قليلا.
في الثانية التالية ، غطت يد شنغ تشيان الكبيرة خصر شيا آن ، وضغط عليها بشدة على كرسي الأريكة وقبل شفتيها.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...