61

625 81 1
                                    



في تلك الليلة ، فقد سو وان وتشاو لوه وجيانغ تشيوان ملايين المتابعين بين عشية وضحاها.

لا يستطيع العديد من المعجبين ببساطة قبول أنهم يتبعون الأشخاص الذين يتبعون مجموعة "الأشخاص الذين يكرهون الجميع".

كامل تم حثالة.

القيء!

رؤساء العديد من شركات الوساطة يكبرون. بالنظر إلى المعجبين الذين يسقطون ، فإنهم ينفقون الأموال بسرعة لشراء المعجبين ومنحهم القمة.

أخشى أن جميع المستثمرين سوف نرى ذلك.

كان معجبو لي جينغتشينغ غير راضين بعض الشيء عن أداء لي جينغتشينغ أمس. اهتم لي جينغتشينغ كثيرا بشيا آن ، وكان مظهر تسليم شيا آن منديلا متواضعا بعض الشيء.

هذا يجعل عشاق كبار المعجبين يشعرون بعدم الارتياح الشديد.

كيف يمكن أن يكون معجبيهم متواضعين مع الآخرين?

ومع ذلك ، خرجت شركة لي جينغتشينغ الاقتصادية على الفور وأدانت بشدة حسابات التسويق المختلفة لي جينغتشينغ ، وعزت هذه المجموعة الواسعة النطاق من "شكوك الناس" إلى الأنشطة المنظمة والمتعمدة لحساب التسويق.

افتتح مستخدمو الإنترنت البيان وألقوا نظرة, هاه? متى أصبحت حسابات التسويق? من الواضح أن هذا منظم من قبل الجمهور بشكل عفوي?

الى جانب, ما هو الموقف الذي يفشل لي جينغتشينغ حقا في إخباره? هل انت أعمى?

لقد استقر معجبو لي جينغتشينغ بالفعل ، وتجمعوا على الفور مرة أخرى وبدأوا في انتقاد ساحة تشوشاو والتعليق عليها.

ضحك مستخدمو الإنترنت عندما رأوهم يعملون بجد.

هاهاهاها مثيرة للاهتمام حقا، هذه المجموعة من المشجعين حتى الغش ، ونحن سوف ننتظر منك أن يتعرض للضرب ، والانتظار لأخيك ليتدحرج!

يستيقظ الضيوف في الصباح الباكر وسيعودون بعد الإفطار بعد فترة.

عندما خرج لي جينغتشينغ وسو وان وتشاو لوه وجيانغ تشيوان ، ارتدوا جميعا دوائر مظلمة للغاية تحت أعينهم ، مما صدم مستخدمي الإنترنت.

يو ، وهي المرة الأولى بعد لاول مرة، "الناس يرون الناس يكرهون" ، وضعوا جميعا على ماكياج الدخان عندما قدمت لاول مرة.

Hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha أخشى أنني لم أنم طوال الليل!

ينبغي!

الأربعة منهم لم يناموا طوال الليل.

تم توبيخ تشاو لوه وجيانغ تشيوان من قبل عملائهم حتى الساعات الأولى من الصباح. لقد فقدوا الكثير من المعجبين أمس ، وكان قادة الشركة غاضبين للغاية.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن