36

698 86 13
                                    


تم نقل سو وان إلى غرفة الراحة ، وجاء الطبيب المرافق لمساعدتها في التعامل معها.

عندما استيقظت ، كانت لي جينغتشينغ جالسة بجانب سريرها. بمجرد أن رأى سو وان لي جينغتشينغ ، كانت الدموع في عينيه.

"جينغتشينغ ، لم أؤذي آن آن."

لم أستطع البكاء.

عبس لي جينغتشينغ عندما نظرت إليها ، "أنا أصدقك."

استمر سو وان في البكاء ، يبكي بشكل ضعيف للغاية.

اندفع معجبو سو وان على الفور ، وهاجموا مستخدمي الإنترنت بشكل عشوائي ، وأغمي عليهم بسبب تنمر سو وان.

أغمي على سو وان ، ولم يتوقع العديد من المارة ومستخدمي الإنترنت أن شركة سو وان استخدمت هذا على الفور للضغط على عمليات البحث الساخنة.

وابل هو أيضا حيوية جدا.

[أشعر بالحرج قليلا من البكاء بهذه الطريقة ، لكنني ما زلت متشككا بشأن ما حدث هذه المرة. لولا صورة سو وان الجيدة من قبل ، كان بإمكاني توبيخك حتى الموت اليوم. 】

[حسنا ، حسنا ، صرخة ، هاه ، ها ها ها ، ما زلت أعتقد أن لديك مشكلة! 】

[فجأة أشعر أن سو وان جيدة جدا ، باي ليان ، من الواضح أنها فعلت ذلك ، وما زالت تبكي هنا. 】

بالطبع ، هناك صانعي سلام وقوات بحرية يستمرون في الخروج من الملعب والضغط على الإيقاع.

هذا الحادث ، على أي حال ، تسبب في ضربة كبيرة لصورة سو وان.

كما لو كان اليشم الذي كنت تعتقد أنه أبيض ولا تشوبه شائبة ، فقد كان مغطى بطبقة من الضباب الأسود ، مما جعلك لا تجرؤ على التأكد من أنه أبيض بالفعل ولا تشوبه شائبة من الداخل.

شيا آن في الصالة المجاورة ، مستلقية على الأريكة لتناول الفاكهة.

اختيار العنب ووضعه في فمك.

حلو!

لا تتأثر على الإطلاق بالرأي العام.

رأى مستخدمو الإنترنت الذين كانوا غاضبين من سو وان راحة شيا آن ، واختفى غضبهم.

ضرر ، انظر إلى زهرة اللوتس البيضاء ، انظر إلى الأخت أنان تأكل وتشرب ، هل من الجيد أن تعيش حياة سعيدة?

مزدحمة مستخدمى الانترنت في شيان غرفة البث المباشر ، كسول جدا لمشاهدة البكاء المجاور.

عندما خرج لي جينغتشينغ من صالة صوان ، تجعد حواجبه.

على الرغم من أن سو وان لم تقل ذلك بوضوح ، ولكن الاستماع إليها ، قادت القوات البحرية واسعة النطاق على الإنترنت الإيقاع ، قائلة إنها أضرت بشيا آن ، والتي كان ينبغي أن تكون مع سبق الإصرار.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن