100

442 51 1
                                    


ذهب الاختبار بسلاسة.

شاهد المخرج تشاو صورة شيا آن للشخصية واكتشفها في قلبه ، وقرر على الفور أن شيا آن ستلعب دور البطلة.

لي قه يريد أن يفعل 360 غزل وتقفز على الفور. بالطبع ، كعامل ناضج ، كان عليه أن يتراجع.

بوجه هادئ ، توجه إلى المخرج تشاو مع ظهور وكيل ناضج، " شكرا لك ، المخرج تشاو لمنحنا شيا فرصة."

نظرة فائقة الهدوء.

بعد أداء شيا آن ، تم الاعتراف بها وسعيدة للغاية. نظر إليها المخرج تشاو ، وقال أخيرا: "تعاون سعيد."

ابتسم شيا آن وأجاب بثقة: "تعاون سعيد!"

وأكد الاثنان العقد وعادا إلى الشركة بسعادة.

بمجرد أن ركب السيارة ، لم يعد لي قادرا على مساعدتها ، وكانت زوايا فمه تصل إلى السماء.

استمر في التفاخر: "أنت جيد جدا! التمثيل جيد حقا!"

"أوه ، كان المخرج تشاو يسارع للفوز بالجائزة في هذا المشهد ، ربما يمكنك الفوز بالجائزة!"

التفكير في الفوز بالجائزة ، كان عليه أن يكون التصميم وزي السجادة الحمراء. عبس لي ، أخرج هاتفه المحمول ، ودعا الزعيم وو.

لي قه: "مرحبا ، سيد وو ، عائلتنا شيا آن فازت بالمسرحية التي أخرجها تشاو شيانغ. كيف يمكن للشركة ترتيب فريق التصميم المهنية لشيا آن. محرج جدا للشركة."

السيد وو, الذي خصص الأموال فقط لمساعد شيا أنجيا:? ? ?

لم يتعب شيا آن من التحدث مع شنغ تشى لفترة طويلة ، وانضم إلى المجموعة مرة أخرى.

تم الإعلان بشكل طبيعي عن مشاركتها في المسرحية الجديدة التي أخرجها تشاو شيانغ.

الإنترنت انفجرت حقا.

[اللعنة! شيان لحوم البقر دفعة! المسرحية من إخراج تشاو شيانغ! 】

[يا إلهي ، هذا قوي جدا ، لقد تخطي شيا آن الدرجات دائما لبدء مهنة! 】

[إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن نجم بطولة المخرج تشاو هو في النهاية ملكة وممثل قوي! 】

[آه آه آه ، شيا آن رائع! أنا أتطلع لذلك! 】

[أههه ، طفل يذهب! 】

جعلت مشاركة شيا آن في المسرحية التي أخرجها تشاو شيانغ الجمهور لديه توقعات أعلى لشيا آن ، وفي الوقت نفسه ، كانوا يتطلعون أيضا إلى مسرحية وانغ شويي المثيرة.

آه آه آه ، اسرع واطلب ذلك ، لا يمكنهم الانتظار لرؤية كيف يتصرف شيا آن!

عندما كان مستخدمو الإنترنت يتطلعون جميعا إلى مسرحية شيا آن القصيرة قريبا ، شعرت مجموعة أخرى من منافسي شيا آن بعدم الارتياح الشديد.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن