58

716 89 3
                                    


تفاعل شيا آن مع الباندا العملاقة لفترة من الوقت وكان راضيا جدا.

حدقت في شبل الباندا على الجانب ولوحت لشبل الباندا ، " شبل!"

كان شبل الباندا في حالة ذهول قليلا. لم يكن يعرف كيف يجب أن يكون رد فعله. هل يجب أن يقضم الخيزران ببرود, أو لوح برأسه مثل والدته?

فقط عندما كان في حالة ذهول, أمه يربت عليه, " عجلوا وموجة."

حصل شبل الباندا على التعليمات وبدأ على الفور في التصرف مثل والدته.

مستخدمو الإنترنت كانوا رائعين أيضا.

قاموا بتحرير مقاطع الفيديو التفاعلية للباندا العملاقة وأشبال الباندا وشيا آن ووضعوها على الإنترنت ، مما تسبب على الفور في رد فعل عنيف.

هناك بالفعل العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يحبون الباندا العملاقة. انهم راضون فقط من خلال مشاهدة الباندا العملاقة تلتهم على الخيزران. لم يتوقعوا أبدا رؤية الباندا العملاقة تعمل بجد ليوم واحد!

آه آه آه آه شيا فاتح الشهية لحوم البقر!

آه آه آه آه أنا أحب شيا آن!

انتشر الفيديو على الإنترنت ، وضغط العديد من مستخدمي الإنترنت على غرفة البث المباشر بعد رؤيته.

هيا, دعني أرى, أي كتي تبيع الجاذبية لشياآن?

أوه ، اتضح أن يكون شبل الباندا.

آه ، لطيف جدا.

شاهد مستخدمو الإنترنت وغطوا قلوبهم بأيديهم وصرخوا بشكل محموم.

بعد التفاعل مع الباندا العملاقة لفترة من الوقت ، على الرغم من أن شيا آن كانت غير راغبة في الاستسلام ، كان لا يزال يتعين عليها الذهاب إلى الموقع التالي. بعد كل شيء ، كان لدى فريق المدير مهمة لمشاهدة خمسة حيوانات على الأقل.

لوح شيا آن للباندا العملاقة وأشبال الباندا ، وقبلهما مرة أخرى في الهواء ، ثم غادرا على مضض.

بمجرد مغادرتها ، هدأت الباندا العملاقة على الفور ، والتقطت الخيزران ، وبدأت في أكله ببرود ، كما لو أن الباندا التي كانت تعمل بجد الآن لم تكن هم.

اجعل مستخدمي الإنترنت يضحكون حتى الموت.

إذا قمت بتغيير وجهك في الثانية ، الباندا هو مضحك جدا.

كما تلقى الآخرون الذين تابعوا هناك إشعارات من وكلائهم لمزامنة تعليقات مستخدمي الإنترنت الحاليين في الوقت الفعلي ، وطلبوا من فنانيهم الاندفاع بسرعة إلى جناح الباندا للقبض على موجة من الباندا.

بدأ تشاو لوه على الفور في التصرف ، وسحب هوهو وبدأ في الجري ، فاجأ الأطفال.

ما هو الخطأ مع هذه الأخت? هل انت مجنون?

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن