بعد تصوير طائرة تأييد الخامس، اتصل الوكيل لي قه بسرعة بعلامة شيا آن السابقة للحيوانات الأليفة "أحب الحيوانات الأليفة."
هذه الفرص ليست سهلة الحصول عليها ، ويجب أن تضرب بينما الحديد ساخن لزيادة شعبيتك!
"الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة" هي مشهورة وسخية ، وبطبيعة الحال الطلب أكثر من ذلك. طلبت العلامة التجارية من شيا آن القيام ببث مباشر مع البضائع.
كان للضيف المباشر أيضا شخصية مشهورة أخرى أيدت منتجات سلسلة القطط "الحيوانات الأليفة" ، وكان شيا آن مسؤولا عن منتجات سلسلة الكلاب بسبب التفاعل الرائع مع الكلاب في العرض السابق.
جاء شيا آن إلى غرفة البث المباشر الكبيرة المخصصة لـ" حب الحيوانات الأليفة " وجلس على الطاولة في انتظار بدء البث المباشر.
وكان متحدث آخر ، تشانغ تشينغ ، لا يزال يضع المكياج في الصالة الفردية.
جلس تشانغ تشينغ أمام المرآة, مع ساق واحدة, كعبها العالي يتدلى, " كيف يمكنني العيش مع شيا آن?"
أوضح المساعد على الجانب بسرعة: "الأخت تشينغ ، إنه طلب العلامة التجارية."
أعرب تشانغ تشينغ عن عدم رضاه, " هل مقهى شيا آن يستحق تأييد علامة تجارية معي?"
مساعد: "لا يستحق أو لا يستحق. أليس كذلك لأن أداء شيا آن جيدا في العروض المتنوعة من قبل? يقدر أصحاب العلامات التجارية أنهم مهتمون بالحرارة في هذا الوقت. كيف يمكن لهذه الحرارة على المدى القصير مقارنة لك ، شقيقة تشينغ."
أخذ تشانغ تشينغ الهاتف الخلوي ونظر إلى سجل الدردشة مع سو وان.
سو وان: "سمعت أن الأخت تشينغ وشيا آن سيعيشان معا? أنا في انتظار رؤية جمال الأخت تشينغ المزدهر!"
تشانغ تشينغ :" فقط دعها تعيش، إنها ليست كبيرة جدا."
سو وان: "يجب أن يكون البث المباشر العشوائي للأخت تشينغ جميلا جدا ، بالإضافة إلى أن هالة الأخت تشينغ قوية جدا ، ويجب عليها تهدئة الجمهور ، والمراوح ينتظرون."
طرقت تشانغ تشينغ يدها ورفعت عينيها ، "تصفيفة الشعر هذه لن تنجح. تفعل ذلك مرة أخرى. يجب أن يكون حسن المظهر اليوم."
تشانغ تشينغ يشعر بالارتباك قليلا.
إذا قام شريكها بتغيير شخص آخر ، فلن يكون لديها أي ضغط ، ولكن إذا كانت في مكان الحادث مع شيا آن ، فسوف يتم سحقها في جميع الاتجاهات إذا لم تكن حذرة.
نظرت إلى أخبار سو وان مرة أخرى ، وكان الضغط أكبر.
أخيرا ، وضعت تشانغ تشينغ الماكياج ، وذهبت إلى غرفة البث المباشر ، وسارت إلى الباب ، ورأت شيا آن مستلقية على الطاولة تلعب بهاتفها المحمول.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...