81

536 74 3
                                    


عائلة شيا.

عندما سمع أبي شيا وشيا ما أن ابنتهما قالت إنها تستطيع طرد والدة سو ، تصرفت على الفور وأمرت مدبرة المنزل بطرد والدة سو على الفور وطردها من عائلة شيا!

أخذ الخادم الشخصي على الفور شخصا للعثور على والدة سو.

كانت والدة سو مختبئة في غرفة المرافق وكانت كسولة ، ممسكة بهاتفها المحمول وتوبيخ مستخدمي الإنترنت على الإنترنت. كانت متحمسة للغاية بحيث تم فتح الباب مع اثارة ضجة. أخذت مدبرة المنزل بعض حراس الأمن ونظرت إليها بغضب.

خلفه ، وقف شيا أبي وشيا ما ، ينظران إليها باشمئزاز.

فهمت والدة سو على الفور.

لكنها لم تستطع إظهار أنها فهمت ، وتظاهرت على الفور بعدم معرفة أي شيء ، نهضت ، وقالت لشيا أبي وشيا ما: "السيد ، السيدة ، ما الأمر?"

شعرت شيا ما بالاشمئزاز من والدة سو, "لا يزال لديك وجه تسألني ما هو الخطأ? هل تعرف كيف تغري ابنتك لي جينغتشينغ? لا يمكنك أن تعرف عن البلطجة ابنتي وراء ظهرها?"

أظهرت والدة سو على الفور نظرة مفاجئة ، " سيدتي ، أنت حقا مظلوم لتأخرك. كل ذلك هو أخبار وهمية مكتوبة من قبل وسائل الإعلام عديمي الضمير. كيف يمكنك أن تصدق ذلك?"

كان شيا ما غاضبا، " ما الذي ما زلت تتظاهر بفعله الآن! اخرج مني!"

كان موقف شيا ما حازما للغاية. لاحظت والدة سو ذلك وعرفت أنه لا يوجد مجال للشفاء.

أشعر بعدم الارتياح قليلا.

العمل كمربية في عائلة شيا ، والعلاج جيد جدا. لديهم التدبير المنزلي فضفاضة ، والعديد من الخدم والعمل السهل.

ولكن الآن بعد أن أرادت الاستمرار في القيام بذلك ، فمن المستحيل.

لحسن الحظ ، كان سو وان قد خطط.

نظرت والدة سو إلى شيا أبي وشيا ما ، وأطلقت قلبا باردا.

لا تنظر إلى كونك فخورا جدا الآن ، عندما تنتهي ، يقدر أنك ستأتي لتتوسل إليها!

نظرا لأن الأمور لم تتغير ، لم تتوسط والدة سو ، لكنها كانت مدروسة للغاية ، حتى لو علمت أنها اخترقت في القلب الكئيب ، فإنها لا تزال تبدو وكأنها صادقة.

حتى لو تم طردها ، كان عليها أن تكون مخلصة للغاية ، كما لو أن شيا أبي وشيا ما ظلماها.

لا تفوت أي عيب.

إنه أمر مثير للاشمئزاز ، لكن لا توجد طريقة.

ذهبت والدة سو إلى غرفة المربية المجاورة ، وتستعد لحزم أمتعتها والذهاب ، عندما أجاب الخادم الشخصي فجأة على مكالمة هاتفية.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن