في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، صرخ فريق البرنامج مرة أخرى بمكبرات صوت عالية.
نهض الجميع ، نعسان جدا.
خرجت شيا آن أثناء التثاؤب ، ولم يتم تمشيط شعرها.
بمجرد أن خرجت ، قابلت لي جينغتشينغ وفتحت الباب.
كانت لي جينغتشينغ سعيدة جدا برؤيتها واستقبالها بحذر ، " أنان ، صباح الخير."
شعر مستخدمو الإنترنت بالاشمئزاز منه.
[أوه ، ليس من الجيد رؤيتك، قد تجد أيضا كيسا بلاستيكيا وتغطي رأسك. 】
[يا إلهي, بدأ صباحي عندما رأيت لي جينغتشينغ, لماذا يجب أن يعاقبني مثل هذا? 】
[لي جينغتشينغ اخرج مني ، قال آن آن بوضوح أنه أحبه عندما كان أعمى من قبل ، وكان من المخزي أن تكون غير متأكد من الخير أو السيئ! 】
وبخهم مستخدمو الإنترنت.
هنا ، لا تزال عيون لي جينغتشينغ ثابتة على شيا آن ، وهو ينتظر شيا آن للإجابة.
في انتظار أن تتصل به بقوة كما كان من قبل: "صباح الخير يا أخي جينغتشينغ!"
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن شيا آن من التحدث ، فتح باب شنغ تشيان.
تجاهل شيا آن لي جينغتشينغ مباشرة ، وصعد إلى شنغ تشيان ، وانحنى رأسه برفق بين ذراعيه ، وأمسك قميصه بإحكام بأصابعه ، وكان صوته ناعما، " نعسان جدا."
هذه النظرة الناعمة يمكن أن تفسد مستخدمي الإنترنت.
[آو آو آو آن يتصرف مثل طفل! 】
[يوم جميل يبدأ مع حزب المحافظين! 】
[أههههه ، اسمحوا لي أن أقول لكم اثنين يمكن أن يعيش فقط في نفس المنزل ، ويمكنك الاحتفاظ بها طوال الليل. 】
[الأخت في الجبهة ، أفكارك خطيرة جدا! لكني أحب هيهيه. 】
خفض شنغ تشيان رأسه ورأى رأس شيا آن غير الممشط ، وعدد قليل من الشعرات ملتوية بلا كلل ، وارتعدت زوايا شفتيه ، وقام بتمشيطها شيئا فشيئا بيديه الكبيرتين المعقودتين جيدا.
ثم, همست, " هل يجب أن أمسك بك?"
[قطرات-قيمة سوء الحظ ناقص 10. 】
لم يستطع لي جينغتشينغ تحمله ، وعانى من مثل هذه الأزمة في الصباح الباكر.
لكن ساقيه لم تستطع الحركة على الإطلاق ، لذلك أخبره العقل أن يذهب ، أن يغادر ، لا تنظر ، لكنه لم يستطع إلا أن ينظر ، كان خائفا ، خائفا منهم...
قلبي يؤلمني مرة أخرى.
لا يعرف إلى أي مدى تطور الاثنان.
انخفضت قيمة الحظ السيئ ، ورفع شيا آن رأسه ، وهز ملابس شنغ تشيان بهدوء ، وأعطاه غمزة ، " لا حاجة."
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...