34

699 92 8
                                    


تم تحرير الفيديو المباشر لشيا آن من قبل مستخدمي الإنترنت ونشره على الإنترنت ، واسمه: شيا آن وأشباحها غير المحظوظين.

في الفيديو ، شيا آن خائفة ، يرثى لها قليلا ، ثم شبح يصرخ "هناك أشباح رهيبة جدا" ، ثم شبح شنق يلوح أظافره الطويلة في محاولة للاستيلاء على لسانه ، ثم الشعر شبح أحمر تسقط. الشاشة أدناه.

ثم كان هناك مشهد لشيا آن والشبح الأحمر بعيون كبيرة وعيون صغيرة.

أخيرا ، قطع مستخدمو الإنترنت الأشخاص الأربعة إلى صفحة بها شخصيات كبيرة: 嘤嘤嘤嘤 ، إنه أمر فظيع!

مستخدمو الإنترنت يضحكون حتى الموت.

ارتفع عدد مشاهدات الفيديو بسرعة وهرع مباشرة إلى الساحة الشعبية.

تدفق عدد كبير من مستخدمي الإنترنت إلى غرفة البث المباشر في شيان ، وحتى مستخدمي الإنترنت من غرف البث المباشر الأخرى دهسوا أيضا.

أوه ، انها لا تزال مثيرة للاهتمام هنا.

بينما يخافون من الصور الرهيبة في المتاهة ، فإنهم يتطلعون أيضا إلى طريقة غريبة جديدة.

فقط ، خائفة وتتطلع إلى ذلك ، انها مثيرة حقا.

بعد المرور ببضع وحدات ، أصبح شيا آن أكثر دراية بروتينات هذه الأشباح. كلما حجبوا شيئا ما ، ذهب شيا آن أكثر ، وبسبب هذا ، تسبب في بعض النكات الأشباح.

يمكن القول أنه على طول الطريق ، فقد كل شبح وجها.

دخل شيان إلى ممر به العديد من المخارج. لم ير أي أشباح بعد.

"آن آن!"

أدار شيا آن رأسه ورأى سو وان يخرج من الباب بشعر فوضوي ووجه شاحب ، كما لو كان قد هرب.

عبس سو وان عندما رأى شيا آن.

لماذا لا تزال جميلة المظهر في مشهد شيا آن الأكثر رعبا!

شيا آن خائفة جدا من الأشباح ، يجب أن تكون خائفة جدا!

التصميم هنا فظيع جدا ، كادت أن تغمى عليها!

كان سو وان غير راغب قليلا.

رتبت شعرها ، ونظرت إلى البشرة ذات الملابس الأنيقة والرائعة هناك ، بعيون خائفة في عينيها ، وبدت صغيرة جدا وفقيرة شيا آن ، غاضبة سرا.

جنون!

لماذا يمكن أن تبدو جيدة!

فكر سو وان في الأمر, ربما لأن الطريق الذي سلكه شيا آن الآن لم يكن مخيفا, وإلا كيف يمكن لشيا آن أن تبدو أنيقة?

فكرت فجأة في الشبح الذي كانت خلف الباب الآن.

لم يتم إصلاح هذا الشبح في غرفة معينة ، ولكن طالما أنه يراك وأنت في مرأى منه ، فسوف يطاردك بشدة.

أصبحت مشهورة  بعد التصرف مثل الشاي الأخضرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن